الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

اللي متوجه الى يوجين يرفع يده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انسانه بنتحر حاليه مو في و رقه ورديه ملفوف فيها 3 اوراق المهم اني رحت المركز الصحي وعطيته الورقتين وجلست اقرا معه قالي الدكتور مو طالبين كشف صحي هذي انتي تعبينها عن وضعك الصحي لو طالبين وين الخطاب من الجهه اشرحو لي وش القصه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    انا انسانه بنتحر حاليه مو في و رقه ورديه ملفوف فيها 3 اوراق المهم اني رحت المركز الصحي وعطيته الورقتين وجلست اقرا معه قالي الدكتور مو طالبين كشف صحي هذي انتي تعبينها عن وضعك الصحي لو طالبين وين الخطاب من الجهه اشرحو لي وش القصه

ياليت احد يفيدنا

الحين مطلوب كشف طبي ولا لا نبي نفهم ؟😓
    7 "
  3. يالله ياخوان ابي على الخاص ارقامكم عشان القروب .. وبالنسبة لجهازي مايقبل الا عشرة ارقام .. اول عشرة راح نضيفهم بالقروب .. ونعين ونعاون .. عشان الكل يستفيد .. واذا الله قدر بنتقابل في يوجين .. وانا اولكم فهد ٠٥٤٦٢٢١١٣٧ واتس اب فقط !!!!!!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

يالله ياخوان ابي على الخاص ارقامكم عشان القروب .. وبالنسبة لجهازي مايقبل الا عشرة ارقام .. اول عشرة راح نضيفهم بالقروب .. ونعين ونعاون .. عشان الكل يستفيد .. واذا الله قدر بنتقابل في يوجين .. وانا اولكم فهد 0546221137 واتس اب فقط !!!!!!!!!
    7 "
  4. ايمان و مشاري والبقيه روقوا اعصابكم مافي شي يستاهل عندكم وقت طويل تخلصون فيه اموركم

بالنسبه للفحص الطبي انا قريت في رد قديم لطالب في نفس المعهد انه لازم تسويه ووترجم شهاده التطعيم

انا عن نفسي ماسويت شيء من ذا

فراسلت المعهد واول مايردون علي بعطيكم العلم

اخوي فهد اتمنى تأجيل مسأله القروب شوي الوقت بدري عليه
    7 "
  5. رد المعهد عليه وهذا نص الرد

Dear Ahmed,

You need to fill out the papers yourself. You can take them to your
    doctor as you may not know all of the vaccinations you have gotten and
    when. If you do not shoe proof of the MMR vaccination, you will need to
    get it once you arrive here.

My Kindest Regards,

Krista Farris
    Assistant to the Admissions/SEVIS Coordinator
    AEI
    الرجال يقول بالمختصر عادي عبيه بنفسك او بمساعده طبيب

لكن انا شيكت عالاوراق حقت الفحص ومكتوب فيها انه يجب ان يوقع عليها طبيب

بالنسبه للتطعيمات مثل مو مكتوب في رد المعهد " يجب ان تحضر سجل التطعيمات او مايثبت انك قد حصلت عليها او ستحصل عليها بمجرد وصولك "

طيب بقولكم انا وين حصلت شهاده التطعيمات حقتي لأني ماكنت ادري وينها

بأختصار لقيتها في الملف الاخضر العلاقي اللي اخذتوه يوم تخرجتوا من الثانويه او الابتدائيه تحصلونها في الملف

دوروا عليها زين و ان شاء الله بتحصلونها واللي مايحصلها يتطعم مره ثانيه ولا يزعل نفسه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masheri
    8

اضغط علي رقم ثمانيه يا مرافق و سو مثل الوكاله هذي
    الله يعطيك العافيه ماقصرت بس يعني اعبي الورقه هذي واوقعها من الوالد و كتابة العدل بس ؟ والشي الثاني هل اقدر احجز من بدري قبل قرار الابتعاث واذا طلعت القرار اقص التذاكر ؟
    7 "
  7. هلا اخوي مرافق لمبتعث

خل الوالد يروح للمحكمه حقت الوكالات وياخذ رقم السجل المدني حقك او بطاقتك ويقول للشيخ بوكل ولدي فلان على بنتي فلانه ويعطيهم النص اللي الصوره مو شرط تروح انت ويوقعها الشيخ وخلاص

وينسبه لسوالك الثاني

ماعندي خلفيه عنه بس وش لك بعوار الراس

الوكاله تخلص بدقيقه وترسل الاوراق بالايميل للاستاذه هيفاء وخلال يومين او بنفس اليوم بعد يجيك قرار الابتعاث واحجز وريح راسك
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.