الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي moh-moh

انا معيد وطاع بعثه بإذن الله والراجحي يبي مني قسط 7900 وانا راتبي بامريكا يكون تقريبا 5500 يعني لايغطي الاقساط ولا يبقى لي شي
    وانا طالع ومعي زوجتي وبنتي 9 شهوور ..
    1- هل يحق لي اعادة الجدولة بعد ما اجيب لهم التعريف الجديد من الجامعة اللي انا معيد فيها ؟
    2- وسؤالي الثاني وين مقر ادارة الراجحي ؟

ارجو المساعدة وخاصة انك خبير في هالامور

تكفى الوضع متدهور ارجو المساعدة
    7 "
  2. يسحب الراتب كامل لاكن شلون ينسحب لو مثلا الاقساط 4000 الشهر الثاني 8000 واللي بعده 12000 أي مبالغ تنزل في الحساب تسحب لان انت مدين للبنك ولاكن إذا استمر حسم الراتب كامل هذا مخالف للنظام ويقدر العميل يسوي إعادة جدولة كما ذكروا الاخوان وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فايز الشمري
    اخوي moh-moh

انا معيد وطاع بعثه بإذن الله والراجحي يبي مني قسط 7900 وانا راتبي بامريكا يكون تقريبا 5500 يعني لايغطي الاقساط ولا يبقى لي شي
    وانا طالع ومعي زوجتي وبنتي 9 شهوور ..
    1- هل يحق لي اعادة الجدولة بعد ما اجيب لهم التعريف الجديد من الجامعة اللي انا معيد فيها ؟
    2- وسؤالي الثاني وين مقر ادارة الراجحي ؟

ارجو المساعدة وخاصة انك خبير في هالامور

تكفى الوضع متدهور ارجو المساعدة
    بالنسبه لسؤالك الأول هل راتبك راح يستمر نزوله على حساب الراجحي؟

والسؤال الثاني / مقر الادارة في شارع العليا في العقارية والمتخصص في اعادة الجدولة بالعقاريه الثانيه الدور الـ 5 المكتب 514 واسمه معالجة الديون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hennawi
    طيب يا أهل الخبره
    أنا حاليا في أمريكا وعلي متأخرات 5 آلاف في البنك الفرنسي واستقاله يعني مأعندي عمل طيب لمن إرجع أجازه للسعوديه أقدر اقفل القرض باقي علي 40 ؤلا راح يطلعون الدبل

والله وأنا اخوك البنك الفرنسي اجهل انضمته ... ممكن الشباب اللي شغالين فيه يفيدونك
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي موظف بنك الراجحي الله يعطيك العافيه على تنوير الشباب والله يكتب لك الاجر والتوفيق
    هل المتعثر في السداد اذا رجع من امريكا مثلا يمنع من السفر العوده اليها الا بعد السداد؟
    بالنسبه لقروض بنك الرياض نفس نظام الراجحي او قريبه منها؟
    اذا قدمت استقالتي من الشركه اللي انا موظف فيها هل من الممكن تأجيل الاقساط حتى نهايه الابتعاث؟
    وشكراً لك
    7 "
  6. بالنسبة لكلامك اخوي عن مسألة تسديد المبالغ المتعثرة اذا كانت بالسالب فأنا شخصيا تواصلت مع الادارة القانونية في بنك الراجحي عن طريق واحد من الزملاء
    وسألهم هذا السؤال

السلام عليكمأحد الزملاء لديه تمويل و سيأخذ إجازة بدون راتب و يسافر للخارج للدراسة و سألني عن آلية التعامل معه وخاصة في نقطتين:1-هل سيدرج في سمة؟ و إن كان سيدرج فهل سيمنعه هذا من السفر عندما يرجع في الإجازات؟2-كيف سيتم جدولة مديونيته بعد رجوعه؟ و ما المقدار الذي سيتم استقطاعه من الراتب عند نزوله بعد انتهائه من البعثة و مباشرته للعمل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أدناه رد الاستاذ/ مصعب الرويس
    وخلال التأخر فى الشهور الخمس الأولى يكون مدرجا كمتعثر فقط وبعد الشهر السادس يدرج ك bad history وطبعا الحالة الأخيرة يكون اسمه معلقا بسمه لمدة خمس سنوات حتى لو قام بالسداد .بخصوص الجدولة بعد انتهاء الدراسة وعودته يتم خصم ما نسبته 33% فقط من راتبه المضاف لحسابه .والله يحفظكم ,,,
    7 "
  7. ادرجت لكم ردود الادارة القانونية لبنك الراجحي التي وصلتني على الايميل

وكلامهم يخالف كلامك وأكدوا انه لايمكن سحب الراتب كاملا بعد العودة حسب نظام مؤسسة النقد العربي السعودي

الا اذا كان كل موظف في بنك الراجحي له تظامه الخاص فيه فهذا موضوع اخر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    خلال التأخر فى الشهور الخمس الأولى يكون مدرجا كمتعثر فقط وبعد الشهر السادس يدرج ك bad history وطبعا الحالة الأخيرة يكون اسمه معلقا بسمه لمدة خمس سنوات حتى لو قام بالسداد
    السؤال / لو ما سدد لأكثر من ست أشهر او سنة ، ورجع للسعودية هل يقدر يسافر مره ثانية
    او تكون في اشكالية لان اسمه في نظام سمة ؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.