الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

إذا عليك قرض من البنك فيه طريقة لإيقاف الاقساط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مخترع الا ينسحب الراتب كله وصارت مع ولد عمي.. ولكنه سوى اعادة جدوله.. طيب اخوي الي بالراجحي عندي استفسار.. اقدر ألزم البنك بتأجيل القسط دام اني طالع ادرس خارج المملكه ب اجازة بدون راتب ومعي كل الاثباتات؟؟
    للاسف لا .. البنك يقولك اطلع واذا جيت بس ارفق لي تعريف الراتب الجديد وانك معاد للعمل بعد الانقطاع ويعمل لك اعادة الجدولة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    غير صحيح اذا كان الحساب بالسالب ينسحب الراتب كامل

نظام موسسة النقد السعودي لايمكن للبنك انه يسحب اكثر كم 33 في المية من الراتب مهما كانت مدة التعثر

والموظف اللي قالك انه ينسحب الراتب كامل يبي يخوفك فقط عشان ماتسحب عليهم
    اصلا ما يقدر بنك سعودي يعطيك تمويل بموجب سحب من الراتب اكثر من 33 % وهذا نظام المؤسسة ومعروف ومع انه في تجاوزات في بعض البنوك في هالشي .... بس موضوعنا هنا اذا كان الشخص متعثر وعن السداد لاكثر من شهر ويوجد مديونية على الحساب فالنظام آلياً يحطها قيود محجوزة على العميل ومجرد دخول المبلغ للحساب يتم خصم الاقساط المتأخرة حسب ىالمبلغ اللي دخل بالحساب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    طيب يالغالي بالنسبه لآجراءات اعادة الجدوله.. هل تاخذ وقت؟؟ او ماتطول..
    اذا رجع بالسلامه ان شاء الله وجبت لهم اوراقك خلال 48 ساعه ان شاء الله يتصلون عليك يقولون تعال وقع على العقد الجديد ... الامور سهالات ولا تشيل همها
    7 "
  4. ايه بس الظاهر لابد تراجع الاداره العامه موب الفرع؟؟؟ طيب سؤال يالغالي انا قرضي كان ٢٠٠ الف وباقيلي ٩٠ الف وتعثرت عن السداد.. لما اسوي اعادة جدوله هل نفس القسط؟؟ او ينحسب القسط ع المبلغ المتبقي؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ايه بس الظاهر لابد تراجع الاداره العامه موب الفرع؟؟؟ طيب سؤال يالغالي انا قرضي كان ٢٠٠ الف وباقيلي ٩٠ الف وتعثرت عن السداد.. لما اسوي اعادة جدوله هل نفس القسط؟؟ او ينحسب القسط ع المبلغ المتبقي؟؟
    ينحسب القسط على الراتب الجديد اللى راح ينزل لك وما راح يكون ينخصم اكثر من 33 % ... وبالنسبة للجدولة صحيح لازم عندنا بالادارة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.