الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقت اصدار قرار الابتعاث

وقت اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية expeditor
    expeditor

مبتعث جديد New Member

expeditor الولايات المتحدة الأمريكية

expeditor , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة الله اعلم :)
    • الله اعلم :)
    • Computer Science
    • أنثى
    • نوثرج, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 12th, 2013, 10:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله طلعت الفيزا والحين جات الخطوه الاخيره أصدار قرار الابتعاث وعندي كم سؤال ارجوا انكم تفيدوني

هل صدور قرار الابتعاث بينحسب الوقت من دراسة اللغة سنه أو راح ينحسب مع بداية الدراسة >>>>> بداية دراستي 20 مارس

وما هو افضل وقت لاصدار القرار كم مدة صلاحيته

يالي عنده اجابة يفيدني والله يعطيه الف عافيه

2. قرآر الإبتعآث عن طريق الإيميل كأقصى حد 72 سآعه ,,
    أمآ إذآ رحت للوزآرة تآخذهـ بنفس آليوم ..

قرآر الإبتعآث مدته 3 أشهر يعني لو أصدرت قرآر الإبتعآث قبل درآستكـ بـ 4 أشهر ورحت فيه أمريكآ يعتبر قرآركـ لآغي ,,

.. وبعدين إنتبه للنقطه أللي بقولهآ لكـ آلآن لأنهآ صآرت معي وقت كنت مبتعث على بريطآنيآ :

إذآ رحت لأمريكآ لآزم تنتبه وتركز على تآريخ بدآية بعثتكـ .. بدآية بعثتكـ هي : من دخولكـ لبلد الإبتعآث وإصدآر أول ضمآن مآلي لكـ ..
    أللي حصل معي لمآ كنت ببريطآنيآ يوم بيختموآ ورقة قرآر الإبتعآث سجلوآ إن بعثتي بدأت من تآريخ صدور قرآر الإبتعآث ,, يعني قبل 3 أشهر يوم كنت بآلسعوديه !!
    وهآلنقطه غفلت عنهآ بس إنتبهت لهآ بعد سنه بآلضبط لانهم أرسلوآ لي إنكـ أخذت كفآيتكـ من آللغه وصآر عندكـ ثلآث شهور زيآدهـ بصيدكـ !!
    ويوم جيت ارآجع جحدوني وبصرآحه بطريقه ذكيه قدرت أسحب ملفي من مكتب آلمشرف ورحت فيه لمشرف سعودي بآلقسم لأن مشرفي أردني آلله لآ يوريكـ بس .. لاني إكتشفت آلخطأ بتآريخ بدآية بعثتي ورحت أشهد آلمشرف آلسعودي على هذآ آلخطأ ..
    وبعد مرآجعآت ومشآكسآت لين فضحتهم قدآم آلله وخلقه لانهم أخذوآ حقي بدون وجه حق !!

أتمنى أكون أفدتكـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

قرآر الإبتعآث عن طريق الإيميل كأقصى حد 72 سآعه ,,

قرآر الإبتعآث مدته 3 أشهر يعني لو أصدرت قرآر الإبتعآث قبل درآستكـ بـ 4 أشهر ورحت فيه أمريكآ يعتبر قرآركـ لآغي ,,

.. وبعدين إنتبه للنقطه أللي بقولهآ لكـ آلآن لأنهآ صآرت معي وقت كنت مبتعث على بريطآنيآ :

إذآ رحت لأمريكآ لآزم تنتبه وتركز على تآريخ بدآية بعثتكـ .. بدآية بعثتكـ هي : من دخولكـ لبلد الإبتعآث وإصدآر أول ضمآن مآلي لكـ ..
    أللي حصل معي لمآ كنت ببريطآنيآ يوم بيختموآ ورقة قرآر الإبتعآث سجلوآ إن بعثتي بدأت من تآريخ صدور قرآر الإبتعآث ,, يعني قبل 3 أشهر يوم كنت بآلسعوديه !!
    وهآلنقطه غفلت عنهآ بس إنتبهت لهآ بعد سنه بآلضبط لانهم أرسلوآ لي إنكـ أخذت كفآيتكـ من آللغه وصآر عندكـ ثلآث شهور زيآدهـ بصيدكـ !!
    ويوم جيت ارآجع جحدوني وبصرآحه بطريقه ذكيه قدرت أسحب ملفي من مكتب آلمشرف ورحت فيه لمشرف سعودي بآلقسم لأن مشرفي أردني آلله لآ يوريكـ بس .. لاني إكتشفت آلخطأ بتآريخ بدآية بعثتي ورحت أشهد آلمشرف آلسعودي على هذآ آلخطأ ..

أتمنى أكون أفدتكـ ..
    نقطة مهمه وحساسة

توي أدري عنها وراح اخذ حذري

شكراً لتنبية يازميلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expeditor
    مشكور dr.tam على الرد

حروث متناثرة

شكرا على المعلومه المهمه
    يعني لو رحت نهاية فبراير راح يحسوبوا الشهر اللى قبل بداية الدراسة من سنه اللغه ؟؟؟ >>>>> احس كدا مو اوك

؟؟؟

بعثتكـ تبــدأ من دخولكـ لبلد الإبتعآث وإصدآر أول ضمآن مآلي لكـ ,, و
    آلصرف يبدأ من أول يوم لكـ لدخول بلد الإبتعآث ..
    فرضـآ .. درآستكـ تبدأ في 12.04.2013 وعلى هذآ تم إصدآر أول ضمآن مآلي لكـ .. خلآص تبدأ تحسب لكـ سنة آللغه من هذآ آلتآريخ ..

إن شآء الله أفدتكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

قرآر الإبتعآث عن طريق الإيميل كأقصى حد 72 سآعه ,,

أتمنى أكون أفدتكـ ..

شكراً على المعلومة المهمه .. الضمان المالي مقصدت فيه الي أرسلوه لنا في بداية شهر ديسمبر ولا الضمان الي بيرسلوه لي لما انضم للمعهد من الملحقية مو من الوزارة .؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الصفآت
    شكراً على المعلومة المهمه .. الضمان المالي مقصدت فيه الي أرسلوه لنا في بداية شهر ديسمبر ولا الضمان الي بيرسلوه لي لما انضم للمعهد من الملحقية مو من الوزارة .؟

لآ آلضمآن آلمآلي أللي رح يصدر لكـ من آلملحقيه في بلد الإبتعآث إن شآء الله ,,

بآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.