الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشامل الجامل في كل مايخص السكن عند عائلة

الشامل الجامل في كل مايخص السكن عند عائلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Eng.vip;1062217370][QUOTE=م/ابوعبدالعزيز;1062217350]
    ههههه ليش والله شكل حماتك ما تحبك وعائلتك مطلعة قرون في رأسك ههههههه
    ارجع و اقول الشباب العزوبية غالبا لهم قدرة على التكيف مع اي وضع و البعثة مرة وحدة و تجلس تهايط على عيال عيال عيالك <<<<<< كم سنة بتعيش كلها 60 - 70 سنة ورحمة ربي كبيرة و كلنا في جنة صدق عند مليك مقتدر [/QUOTE

خخخخخخخخخ . اخوي انا عزابي برضوا , بس شكلك ما فهمت الي اقصده . عموماً الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    أخوتي

بالنسبه لروحتك وجيتك للمعهد هل العائلة توديك وتجيبك ولا هالشي يختلف من عائلة لأخرى.
    غالباً العائلة توديك اول اسبوع لمعهد عشان تتعرف على المنطقة
    7 "
  3. مووضووع بطلل بقووة ..
    وانا نفسسسسي اسككككككننننن مع عااائله .. ياخي احس انه احسسسن بكثير من انك تسكن لوحدككك ..
    بس اختي رفضت T_T ....
    احاول اقنعها ان السكن مع العائله يطور اللغه بسررعه ... << تقولي اللي يبغى يطور لغته بيطورها بدون عائله ..

طيب واللي لغته مييييح وش بيسوي << يقعد يحكي مع نفسه مثلا .. T_T
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    أخوتي

بالنسبه لروحتك وجيتك للمعهد هل العائلة توديك وتجيبك ولا هالشي يختلف من عائلة لأخرى
    يختلف من عائلة لأخرى , مثلا انا عائلتي توديني وتجيبني بسياراتهم الخاصة , مثل السواق , لكن بعض الشباب العائلة ممكن توديه أول يوم بس و بعد كدا تعلمه طريق الباصات او القطار حسب مدينته وهو يدبر نفسه , تقدر تسأل العائلة قبل تروح لهم عن هذه الشغلات .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoooq
    مووضووع بطلل بقووة ..
    وانا نفسسسسي اسككككككننننن مع عااائله .. ياخي احس انه احسسسن بكثير من انك تسكن لوحدككك ..
    بس اختي رفضت T_T ....
    احاول اقنعها ان السكن مع العائله يطور اللغه بسررعه ... << تقولي اللي يبغى يطور لغته بيطورها بدون عائله ..

هههههه ترى مو شرط السكن مع العائلة هو اللي يطور اللغة بس هو عامل مساعد في ناس ساكنه لوحدها و قدرت تخلص اللغة بوقت قصير , بما ان اختك رافضة الفكرة خليك معاها و خد بالك منها و خلي كلمتها زي كلمة الوالد , <<< نصائح الوالد هههههه , موفق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoooq
    مووضووع بطلل بقووة ..
    بس اختي رفضت T_T ....

صدق اخوي Eng.vip

مو العائلة الطريق الافضل الوحيد لتطوير اللغه

انا و انا باقي في السعوديه و متواصل مع الكثير من الاصدقاء في الكثير من البلدان جميعهم اتفقوا على ان الممارسة هي السبيل الافضل لتطوير الفعال و السريع

بتقولين طيب مع افراد العائلة بيزيد قرق الوحده و احلى تطوير انا معاك بس الافضل من وجهة نظري هو طلاب المعهد في الدرجه الاولى ثم النيتف سبيكر (اصحاب اللغه الاصليين) و هم

كثير و تقدرين تتعرفين على صديقات لك و تتعلمين منهم دشي في الناس عرض حتى لو سخروا منك و من مستوى لغتك انتي جاية تتعلمين و ما عليكي في احد

اعرف واحد الله يوفقه يقول لي من ثالث يوم و انا متعرف على 5 تقريبا من شباب المنطقة اللي ساكن فيها اثنين امريكيين و اسيوي (ياباني) و اماراتي و لبناني كل القروب هذا كانوا افضل منه و بمراحل طبعا بإستثناء الامريكيين

لانهم اصحاب اللغه يقول مستواي سيء جدا جدا جدا (تعرفوون الطالب اللي تو متخرج من الثانوي كيف مستوى لغته في الغالب .. الادمي هذا كان في منتصف المستوى اللي متخيلينه عن طالب خريح ثالث ثانوي)

الان تصدقون انه يتحدى اصحاب اللغه الام في مسابقة الكل يعرفها و اللي هي (مسابقة تهجئة الكلمات الانجليزية) ما اقول انه افضل منهم بس في مستوى متقارب في المنافسه

اللقاء ما بين هذولا الخمسه كان في عام 2009م و المستوى الرائع وصله في عام 2011م انتم بحكم انكم طلاب هدفكم اكاديمي ما هو مطلوب منكم هالمستوى اللي وصل له الرجال لو نصفه انتم كفيتم و وفيتم

يعني نقدر نقول في سنه واحده فقط المطلوب شويت اصدقاء و انواع القرق و السوالف و الدعوه في الاخر تعلم و تدريب

بالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.