الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا تجننت اعرفو ان السبب الوزارة والملحقية..

إذا تجننت اعرفو ان السبب الوزارة والملحقية..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابد الملحقيه والوزاره مايجننوا احد.. مالهم ذنب.. مهم شمس شارقه ع كل شي.. انا صارلي نفس موضوعك بالضبط المعهد رفض يعطيني قبول الا بضمان مالي من الملحقيه او الوزاره.. طبعا بما اني مرافق ف الوزاره مالها دخل فيني وبما اني مابعد دخلت امريكا ف الملحقيه مالها دخل فيني.. ولكن لكل مشكله حل .. طبعا الحل سهل هو التواصل مع الاستاذه // ميري مسؤلة قسم المعاهد بالملحقيه للامانه ماقصرت معاي والشكر موصول بعد للاستاذ ماسون منسق ولاية ca بالبدايه ارسل لهم وفهمهم انه مااقدر اخذ ضمان مالي الابعد وصولي لامريكا ف رفض المعهد فقام ارسلهم رسالة شديدة اللهجه.. مفادها اذا ماعطوني قبول فوري راح ماسون يتخذ اجراء ويحط المعهد بقائمة المعاهد المحظوره وبالتالي يمنع الطلاب السعوديين من التسجيل فيه.. شوي الا مدير المعهد يعتذر ويتاسف عن سوء الفهم .. وكلمني بالجوال واعتذر لي هههاي الرجل بلع العافيه.. وانا سبق وان تواصلت معاك بالخاص ياخت امل وشرحت لك الطريقه.. لكن مابلغتيني وش صار معاك.. ف ارجوء اننا مانسي الظن بالاخرين .. والف شكر للوزاره وللملحقيه ع جهودهم القيمه..
    7 "
  2. اول شي انا ماسئ الظن فيهم بس المفروض يساعدوني لي فتره كل شوي ارسل لهم وكل واحد يرميني ع الثاني وبخصوص الطريقة الي قلتلي عنها سويت ورد علي ماسون واعتذر انه مايقدر يصدر الضمان بس كيف خليته يرسل لهم رساله تهديد انا بعد ودي يكفخ هالمعهد
    وميري ارسلت لها اميل من كم يوم وللحين لارد..
    ونا معصبة منهم لان الوقت راح علي وباقي ماسويت شي....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ابد الملحقيه والوزاره مايجننوا احد.. مالهم ذنب.. مهم شمس شارقه ع كل شي.. انا صارلي نفس موضوعك بالضبط المعهد رفض يعطيني قبول الا بضمان مالي من الملحقيه او الوزاره.. طبعا بما اني مرافق ف الوزاره مالها دخل فيني وبما اني مابعد دخلت امريكا ف الملحقيه مالها دخل فيني.. ولكن لكل مشكله حل .. طبعا الحل سهل هو التواصل مع الاستاذه // ميري مسؤلة قسم المعاهد بالملحقيه للامانه ماقصرت معاي والشكر موصول بعد للاستاذ ماسون منسق ولاية ca بالبدايه ارسل لهم وفهمهم انه مااقدر اخذ ضمان مالي الابعد وصولي لامريكا ف رفض المعهد فقام ارسلهم رسالة شديدة اللهجه.. مفادها اذا ماعطوني قبول فوري راح ماسون يتخذ اجراء ويحط المعهد بقائمة المعاهد المحظوره وبالتالي يمنع الطلاب السعوديين من التسجيل فيه.. شوي الا مدير المعهد يعتذر ويتاسف عن سوء الفهم .. وكلمني بالجوال واعتذر لي هههاي الرجل بلع العافيه.. وانا سبق وان تواصلت معاك بالخاص ياخت امل وشرحت لك الطريقه.. لكن مابلغتيني وش صار معاك.. ف ارجوء اننا مانسي الظن بالاخرين .. والف شكر للوزاره وللملحقيه ع جهودهم القيمه..
    شوف يآ إبن آلنآس إجآبتكـ مآشآء الله نموذجيه .. ورآئعه لكــن بسألكـ إنت تعىملت معهم بغير هآلموضوع ؟!
    فقط قبولآت وضمآنآت مآليه لآ أكثر !!

لو تحط سؤآل عن رأي آلمبتعثين آلمتوآجدين ببلد الإبتعآث أيآ كآن أمريكآ بريطآنيآ أسترآليآ .. آلمهم يكون مبتعث ,,
    صدقني بتنصدم من عدم آلرضآء عنهم ..

أنآ كنت مبتعث لدولة بريطآنيآ من آلمرحله آلثآلثه .. صدقني جدآ سيئين لأبعد مآتتصور .. إنت حدكـ تروح هنآكـ بتعرف كلآمي ..
    من إصدآر ضمآنآت من تحويل معآهد من تأخر مكآفئه .. أنآ مرهـ إنسرقت ورحت لهم لقيت رد أقل مآيقآل عنهم .. رد صدر من نآس وقحه !!
    وبعدين تدري إنه بسبب تأخيرهم للضمآن آلمآلي آلمعهد حسب علي آلأيآم أللي فآتت غيآب !! لأنه كيف أدخل آلمعهد بدون ضمآن مآلي
    وهآلشيئ حرمني من شهآدة آلمعهد من غير آلسمعه آلسئيه أللي عند الأمقريشن البريطآني !!

لو تطلب منهم تذكرهـ .. كأنه يسلمهآ لكـ من جيبه .. شوف متى بيوآفق عليهآ .. لو تقدم معآمله تقآل مقدمهآ عند آلعسآف !!
    تآخذ لهآ وقت على بآل مآتمشي .. لو تصير لكـ مشآكل مع آلمحرم شوف كيف بس آلمرمطه أللي تآكلهآ !!

يآخي كل مآحتجمآ شي سآفرت لهم من مآنشستر للندن !! وآلله صرف فلوس على شي مآيآخذ منهم 5 دقآيق ..
    بتقول إشتكيه للملحق .. على قولنآ "مآخـس من قديد إلآ عسفآن" ألعن منهم آلملحق !!

هذآ مآينمع إن فيهم مشرفين مآشآء الله تبآركـ آلله على آلعين وآلرآس وأخصهم بآلذكر وآحد سعودي ركز سعودي لأن آلقسم كلهم لبنآنيين وعرآقيين وسوريين وأردنيين !!
    إسمه سعيد بن شرمآن .. رجل ونعم آلرجل ..

صدقني ,, لو سحبوآ من بعثتكـ 3 شهور بدون وجه حق رح تعرف إنهم ملآعين تعطلت لجل أسترد عآلثلآث شهور ..
    خليهآ على آلله بس ..

موفقين خير ,,
    7 "
  4. ^

وآلله أنآ سمعت عكس أللي سمعته إنت فيه تأخير كثير بآلمعآملآت عندهم .. وأغلب آلنآس أللي حكوني مآتقول متعثرين أو شي بآلعكس موآصلين درآستهم من سنين لكــن يعآنون منهم ,,
    رغم إنه يقآل أفضل آلملحقيآت هي أسترآليآ وبعدهآ أمريكآ والأسوأ طبعآ بريطآنيآ ,,
    بس مآتوقع وضعهم يختلف طآلمآ مشرفكـ حــآسدكـ عآلبعثه !!

لكن مجبورين وش نسوي !!
    7 "
  5. حروف وانا اخوك انا ماازكي احد.. عموما الي بين الطالب وبين الملحقيه هو برنامج سفير.. صدقني الطالب الي معاه حق بياخذ حقه غصب..ياامل انا محد ارسل لي ضمان.. بس ماسون ارسل للمعهد وقالي انهم يقبلون بالشهاده البنكيه وارسلهم ورقة الافاده حقتي الي خذيتها من المتلقى باني مرافق.. وقالهم ان هالورقه بمثابه ضمان.. وقالهم اذا ماعطيتوه قبول انه راح يوقف المعهد .. ياختي امل ترى انا كنت ارسل ايميل وماكان يتفاعل معاي بس دقيت عليه تليفون وكلمته وطلبت فزعته والرجل ماقصر.. ف انتي دقي عليه ع تليفونه وكلميه ونفس الوقت دقي ع تليفون مدير المعهد واشرحيله الوضع.. ترى اتصال يغني عنك الف ايميل..
    7 "
  6. في حل بديل وسريع بنفس مدينتك فيه معهد كابلان طبعا المعهد موصى فيه ومفتوح ف يمديك تجيبي قبول لاخوك منه وممكن انه يدرس ب كابلان وانت بالجامعه واذا بقى يحول كييفه ماعنده مشكله .. وكابلان انا شايف لهم اعلان بالبانر بالاعلى بالمنتدى ف اكيد لهم وكلاء بالسعوديه عموما هذا رابطهم English School & Courses in Irvine, California | Learn English with Kaplan International Colleges
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.