الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&& إصدار قرار الابتعاث &&

&& إصدار قرار الابتعاث &&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu_abdulwahid
    Abu_abdulwahid

مبتعث مستجد Freshman Member

Abu_abdulwahid الولايات المتحدة الأمريكية

Abu_abdulwahid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chimstry , بجامعة King Abdulaziz university
    • King Abdulaziz university
    • chimstry
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 14th, 2013, 03:17 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    .
    .
    .

شباب أنا خلصت كل الإجراءات ,, و بقي علي قرار الإبتعاث

المهم أرسلت جميع الأوراق المطلوبه في ملف واحد علي ثلاث إيميلات

hsangari@mohe.gov.sa

asayyari@mohe.gov.sa

aisalamah@mohe.gov.sa

و ردت علي الأستاذه هيفاء العنقري : ,,,

في 14‏/01‏/2013، الساعة 8:21 ص، كتب "Haifa S. Al-Angari" <hsangari@mohe.gov.sa>:

الايميل مخصص لاستقبال طلبات المرشحاتبامكانك الحضور الى مقر وكالة البعثات في الرياض او ارسال المتطلبات عن طريق البريد الممتاز كما هو موضح في موقع الوزاره
    أ.هيفاء العنقري

طيب أنا من جدة و ما أقدر أروح الرياض عشان كم ساعه و أرجع ,, صعبه >>>> أرسلت لها هالكلام و ردت ممكن تستفسر علي الإيميل الخاص بالإستفسارات

المهم كيف أقدر أطلع القرار ؟؟؟

و لو أرسلته بالبريد السريع كم ياخذ من الوقت إلي ان يطبعوا قرار الإبتعاث ؟؟ و هل يرسل علي البريد أو علي الإيميل

و لو حاولت أرسل أي شخص من الرياض ممكن يقدم أوراقي و إلي لابد نفس المرشح يكون موجود ؟؟
  2. والله ياخوك انا خليت كل الاوراق المطلوبة بظرف وارسلتها بالبريد الممتاز ب 50 ريال يوم الاربعاء اللي راح ويوم الاحد الاسبوع هذا وصل قرار الابتعاث بالايميل .
    حبيت افيدك علشان تطمن من ناحية ارسالها بالبريد، الله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  3. انا طلعت الرياض ورجعت بنفس اليوم وانهيت كل اموري صحيح هيا الشغله مكلفه شوي ( الحمدلله سويتها وارتحت ) بس في بعض الاخوان ارسلو اوراقهم بالإيميل للأستاذه هيفاء ومشت امورهم وموظف المكتب الي
    يستلم منك الاوراق قالي مافي داعي تجي ارسلها بالإيميل وبعد فتره يجيك القرار على الايميل ( ارسلها على ايميل الأستاذه هيفاء )
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.