الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض بنك الاهلي والراجحي اعطائي شهادة بنكيه لمرافقي !!

رفض بنك الاهلي والراجحي اعطائي شهادة بنكيه لمرافقي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عادي طلعيها بالريال مو مشكله

بس فعلا مانصحك بالاهلي انا عشان اطلع الشهاده البنكيه لاخوي طلبو لاستخرجها 300 ريال (يقولون لان الحساب فاضي لانه جديد كان ودخلنا الفلوس في نفس الوقت)
    وبعدها طلعت الشهاده البنكيه بمبلغ 4 ريال فقط ..جننوني
    فرجعت لهم طلع الموظف طبع الشهاده قبل يتحدث الحساب
    فطلبت تعديل ولتعديل اخدو 150

بعد فتره احتجت شهاده بنكيه جديده لان المعهد طلب مبلغ اكثر وكمان طلبو 150

جربي الراجحي اعتقد انه افضل
    مووفقه

7 "
  2. ^ يييييي ع المشوار ! وربي معقدينها وهيا ماتحتاج تعقيد لمن اكلمهم ولا أسألهم عن شي كأنهم اول مرا يسمعو بشهادة ولا الى من يهمه الأمر اغبيااااء وربي
    يمكن يستغبو اصلا .. حطلع شكلي شهادة ثانيه من الراجحي بنفس المبلغ يارب مايرفضو المعهد
    7 "
  3. سيتات الكل يشكي من الاهلي.. بالنسبه لي طلعتها من الراجحي .. طبعا فيه موظف اعرفه بالبنك كلمته وقلت له جهزلي شهاده بنكيه بس بالانجلش.. قال اوكيه.. مريته وانا واقف خذيت الشهاده مختومه وقلت له يسويلي كذا نسخه.. طبعا الشهاده كانت بالانجلش والمبلغ مذكور بالدولار وبالريال..ماخذ مني لا رسوم ولا غيره ومااستغرق اصدرها سوى دقائق.. لكن المبلغ الي بالشهاده كان بتاريخ اليوم السابق... يعني اذا اختك لها حساب بالراجحي تحولين بحسابها المبلغ وتستني ٢٤ ساعه بعدها تطلبي الشهاده .. وسلامتك
    7 "

4. بقولكـ تجربتي مع آلبنوكـ ,,

آلبنكـ الأهلـــي : يصدر شهآدهـ بنكيه فقط بآلريآل لآ وصآر يتشرط يآخــذ 50 ريآل كرسوم !! آلله يقطعه من بنكـ .
    بنكـ آلرآجحي : يصدر شهآدهـ بنكيه وموجود فيهآ رصيدكـ بآلريآل ومحول بآلدولآر .. مآيكون فيهآ أي تآريخ إنتهآء للشهآدهـ آلبنكيه ..
    مصرف الإنمآء : يصدر شهآدهـ بنكيه وآلمبلغ موجود بآلريآل ومآيعآدله بآلدولآر لكــن من أغبى آلشهآدآت آلبنكيه يكون لهآ تآريخ إنتهآء !! مآ أنصح فيهآ ..

آلشهآدهـ آلبنكيه أهم شي تكون بآللغه الإنجليزيه وإسمكـ يكون مطآبق للجوآز ,, لآ تعتمدي على إسمكـ أللي عندهم أول مآفتحتي آلحسآب لأني لقيته خطأ وعدلته للموظف وطبع لي آلشهآدهـ آلبنكيه ..
    وإذآ كآنت بآلريآل برضو مآيفرق لأني رسلت مرهـ لمعهد أستفسر منه قآلوآ مآعليه أرسلهآ إحنآ حسبهآ بعدين ..
    ورآسلت معآهد كثير بشهآدة الأهلي وعآدي محد قآل شي ..

موفقه خير ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    عادي طلعيها بالريال مو مشكله

بس فعلا مانصحك بالاهلي انا عشان طلع الشهاده البنكيه لاخوي طلبو لاستخرجها 300 ريال (يقولون لان الحساب فاضي لانه جديد كان ودخلنا الفلوس في نفس الوقت)
    وبعدها طلعت الشهاده البنكيه بمبلغ 4 ريال فقط ..جننوني
    فرجعت لهم طلع الموظف طبع الشهاده قبل يتحدث الحساب
    فطلبت تعديل ولتعديل اخدو 150

بعد فتره احتجت شهاده بنكيه جديده لان المعهد طلب مبلغ اكثر وكمان طلبو 150

جربي الراجحي اعتقد انه افضل
    مووفقه

سلآمآت يآخــذ كل هآلمبآلغ !!
    هذآ آلموظف لعبهآ صح لأنه بدآية آلسنه آلميلآديه آلجديدهـ ويبي يبدأ بآلتآرقيت من آلآن ..
    أنآ موظف بنكـ سآبق وأعرف حركآتهم .. لآزم تقعد له زي آلشوكه كل مآقآل رسوم قول لآ !! مو معقوله أنآ مطلعهآ قبل فترهـ من فرعكم آللي بآلمكآن أو آلمدينه آلفلآنيه ولآ أخذوآ مني رسوم ..
    وبكذآ هو إذآ بدمه حيآء مآبيآخذ منكـ شي ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  6. ياساتر وشفيهم معقدين الموضوع

انا كلمت الوالد لما طلبوا المعهد مني الشهاده

راح اخذها ماطول ورجع

ويقول ما اخذو منه ولا ريال

اي صح حطي ببالك ان الشهاده البنكيه تطلع الرصيد حق قبل 24 ساعه

يعني مو تودعين الفلوس وبنفس اللحظه تطلعي الشهاده البنكيه؟

لا انتظري يوم وطلعيها

شوفي شكلها كذا

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.