الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض بنك الاهلي والراجحي اعطائي شهادة بنكيه لمرافقي !!

رفض بنك الاهلي والراجحي اعطائي شهادة بنكيه لمرافقي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AD_
    AD_

مبتعث مجتهد Senior Member

AD_ الولايات المتحدة الأمريكية

AD_ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة .
    • .
    • E
    • أنثى
    • ،, CA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 14th, 2013, 03:53 PM

السلام عليكم ..

من الصباح وانا الفلف ع البنوك !!

البنك الأهلي رفض يدديني شهادة بنكيه (من حسابي أنا ) بإسم أخويا يقول لازم يكون فاتح حساب ونديه الشهاده بإسمه

وقلي اديلك شهادة بنكيه بإسمك انتي بما انه الحساب حسابك وبالريال كمان !!!! بعد لت وعجن وكلام كثير قلتلو طيب

دا بس ليا انا... شهادة لمرافقي من حسابي لاء رفض!!

رحت البنك ااراجحي وبرضو رفضوا لازم من حساب اخويا محد يقدر يتكفل بمصاريفه وهوا هناك غير نفسه !! معقوله دا الكلام ياناس

انا قريت مواضيع كثير وكلهم عادي بيطلعو من حسابات خالاتهم ولد عمهم اي شي يعني !! ليش عقدوني كدا ....
  2. و ع اي اساس البنك بطلع شهادة بنكية بإسم أخوك وهو حساب ماعنده؟؟ تماماً زي ماتقولي للجامعة طلعي شهادة لأخوي وانا الي دراسه معكم

وبعدين الموضوع فيلو يكون محلول من ناحيتين .. اولاً تقدري أنتي تاخذي الشهادة بإسمك ويكون انتي السبونسر لأخوك .. لأنو لما يتعبى ابلكيشن المعهد حيكون خيار الدعم المالي عادة خيارات ومن ضمنها انو مدعوم من العائلة او الاقارب ووقتها اشرو عليها وارفقو شهادتك البنكية .. ثانياُ واذا ماتبي ذي الغلبة كل الي عليك تسوية أنو تسحبي او تحولي قروشك الى حساب اخوك وهو يطلع الشهادة بدخلة بنك وحده وبعدها رجعيهم بحسابك (الا اذا جحدك ومارجعهم) .. الزبدة مافي شهادة بنكية تطلع بإسم أخوك والحساب لك .. وبالنسبة للي يقولك كشف حساب ترا مو كل المعاهد تطلب
    7 "
  3. زي ماقالوا لك الاخوان..الشهاده تطلع باسم صاحب الحساب فقط لكن انا انصحك تطلعينها من الراجحي افضل.. طبعا الشهاده موب ضروري تكون باسم اخوك.. ان شاء الله باسم ولد الجيران.. اهم شي الشهاده تكون بالانجلش والمبلغ يكون بالدولار وطبعا المبلغ يغطي المبلغ الي طالبه المعهد .. ولما تعبين الطلب لاخوك بالمعهد في خانة ( اثبات القدره الماليه) تختارين family sponser طبعا لازم تكتبي اسم صاحب الشهاده وتوقيعه. ك تعهد منه بالتكفل بمصاريف اخوك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.