الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اصدار قرار الابتعاث عن طريق الايميل للمبتعثات

استفسار اصدار قرار الابتعاث عن طريق الايميل للمبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Looda AH
    Looda AH

مبتعث مستجد Freshman Member

Looda AH الولايات المتحدة الأمريكية

Looda AH , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • كيمياء
    • أنثى
    • SAN DIEGO, CA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 15th, 2013, 12:58 PM

السلام عليكم
    مساء الخير

أرسلت قبل امس بالليل متطلبات اصدار قرار الابتعاث لاستاذة هيفاء العنقري

وقمت امس الظهر لقيت مكالمة من الرياض وبعد البحث طلع تابع لوزارة التعليم العالي

رجعت ارسلت نفس الايميل و بعدها بكم دقيقة دقت علي استاذة هيفاء

قالت لي اوراقك كاملة بس لازم تعدلي في صك الوكالة وتضيفي صلة القرابة
    يعني يوضحوا ان المحرم خالك

عدلت اليوم الصبح وارسلت الاوراق وبعد كم دقيقة جاتني رسالة منها مكتوب فيها

تم استلام المتطلبات واصدار القرار من 24 إلى 48 ساعة

سؤالي هنا
    بالعادة كم احتجتوا وقت الين وصلكم القرار ؟؟
    و هل يوصل القرار عن طريق الايميل ولا من موقع متابعة الطلب ؟؟
    الورقة كافية لاصدار التذاكر ؟؟ وهل يمكن يعطوني رحلة قريبة جداً نظراً لموعد الدراسة ولا بالعادة مكتب الطيار يطولوا ؟؟

اسسفة ع الاطالة وششاكرة لكم

بانتظار الردود
  2. مراحب ...

بالنسبه لاصدار القرار انا مثلك صار عندي نقص في ورقه وكملتها والحمدلله يوم ثاني الساعه 10 الصباح وصلني

القرار راح يوصلك على الايميل تطبعينه وتروحين فيه للطيار وانا افضل انك تشوفي الرحله اللي تبيها (ارشح موقع اكسبيديا للحجوزات) وتطبعيها وتوديها للطيار وتقوليله احجزي لي

راح ياخذ المعلومات ويحجز لك ويقولك بتوصلك التذاكر على الايميل بعد ماتتم الموافقه عليها ( بالنسبه لي ساعه ووصلتني )

والله يسهل امورك يارب
    7 "
  3. تابعيه عن طريق حالة الطلب.. بالبدايه بيتغير الى ( التحقق من القبول) بعدها بيتغير الى ( تم طباعة قرار الابتعاث) بعدها بفتره بجيك القرار ع ايميلك.. بالنسبه للطيار أنصحك بالحجز الان سواء عن طريق الاتصال برقمهم المجاني او عن طريق زياره اقرب فرع للطيار.. اهم شي تحتفظين برقم الحجز وبعد حصولك ع القرار .. تتوجهين لفرع الطيار بالوزاره او تزوري اقرب فرع او عن طريق ايميلهم .. تعطينهم القرار+رقم الحجز+ الجوازات.. بعدها يصدرون لك التذكره فورا... بالنسبه لخط السير حسب طلبك.. انتي من وين مسافره والى وين؟؟ وبنشوفلك انسب رحله...
    7 "
  4. So Ambitious
    يعطيك العافية اختي .. شاكره لك مرورك

saudi_magic
    كفيت ووفيت اخوي جزاك الله خير .. الرحلة من الدمام - سان دييغو ويارب ألاقي عندهم رحلة دايركت

تحت التدقيق
    الله يسلمك يارب ..
    انا ارسلته ع ايميلين للتاكد وهم :
    عبير الطريري
    atariri@mohe.gov.sa
    هيقاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

جزاكم الله خير
    7 "
  5. انسب شي لك.. تطلعي من البحرين ل لوس انجلوس بالاماراتيه ترانزيت ساعتين بدبي.. بعدها تريحين يومين بلوس انجلوس ومنها تاخذين طيران داخلي من لوس انجلوس ل سان دييغو تقريبا اقل من ساعه.. ويمديك تاخذين طيران داخلي بعد وصولك للوس انجلوس مباشره.. الخيار متاح لك..
    7 "
  6. just2012
    ايوا الحمدلله القرار ما اخذ كثير بنفس اليوم بعد كتابتي لهالموضوع صدر قرار الابتعاث
    ووصل ع الايميل وبعد المغرب رحت للطيار وحجزت يوم السبت 19 يناير
    من الدمام للدوحه بقطر ومن قطر لنيويورك ومنها لسان دييغوو
    7 "
  7. Looda
    الله يسعدك و ييسرلك و انا كنت شايلة هم البريد ما يوصل ويتأخر
    بس كويس طلع فيه بالايميلات

بس حابة اسألك عن شغلة
    لما ارسلتي الاوراق المطلوبة في موقعهم
    من ضمنها (تعهد من المحرم بمرافقة المبتعثة، والإقامة معها إقامة دائمة مدة الدراسة)
    1- هل هو نفس التعهد اللي اخر ورقة اصدار القرار اللي نوقع عليها؟
    ولا تعهد منفصل لازم المحرم يكتبه بنفسه؟
    2- لما رحتي تحجزي هل احتاج الامر ورقة امر الاركاب للمحرم ؟؟ لإني قريت شي زي كدا ومتلخبطة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.