الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة ضرورية الله يسعدكم ؛؛؛

مساعدة مساعدة ضرورية الله يسعدكم ؛؛؛

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آهـوى آلـجنــون*
    آهـوى آلـجنــون*

مبتعث مستجد Freshman Member

آهـوى آلـجنــون* الولايات المتحدة الأمريكية

آهـوى آلـجنــون* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة ــــــــــ
    • ــــــــــ
    • MBA
    • ذكر
    • PORTLAND, OR
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 15th, 2013, 04:40 PM

السلام عليكم

اتمنى الاقي جواب لاستفساري لاني تقريبا لي شهر الى الان مالقيت جواب

انا باذن الله الترم الجاي تخرجي من جامعه الملك عبدالعزيز تخصص ادارة اعمال وحاب اكمل ماجستير في اي تخصصات ادارة الاعمال على حسابي الخاص لين ربي يفرجها والتحق بالبعثه
    هل اقدر اخذ قبول مشروط في احدى جامعات امريكا قبل تخرجي بشهرين بحيث ارسل لهم كشف درجات من اول ترم لي في الجامعه الى هذا الترم قبل التخرج عشان يتاكدو اني بتخرج صدق ويتاكدو من معدلي يعني تقريبا المعدل ماراح يختلف كثير وانا معدلي باذن الله في التخرج بيكون 3 من 5

لان بصراحة مو باقي الا قبول الجامعه لجل اجيب موافقه الوزراه < نظام تصعيب اكثر منه تسهيل

وانا وثيقتي استلمها باذن الله في 20 / 8 عربي شهر شعبان وودي اكون في امريكا قبل العيد
    وعشان كذا اسال هل اقدر اخذ قبول مشروط قبل تخرجي بترم بكشف الدرجات ؟؟؟؟؟

اتمنى تفيدوني هدفنا واحد وعالمنا واحد ومالنا غير بعض نتساعد في الغربه بعد الله سبحانه

2. والله يالغالي الي اعرفه ان اغلب الجامعات تطلب وثيقه التخرج.. انت لاتستعجل.. حاول تستغل الفتره الجايه بتطوير وتحسين لغتك الانجليزيه.. بالنسبه للانضمام للبعثه امريكا يضمونك بعد ٤ شهور.. بس فيه نيوزليندا يضمونك بعد حصولك ع ٤ بالايلتس.. عموما لاتستعجل واستلم وثيقتك وحبه حبه.. اهم شي طور لغتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.