الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نسبة المرافق .... ومقابلة السفارة؟؟

مساعدة نسبة المرافق .... ومقابلة السفارة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الافضل انك تجيبي اقرار من شخص يتكفل بمصاريف دراسته وتعريف براتبه او كشف حساب 3 شهور لنفس الشخص يكون الراتب جيد زائد شهادة مصرفيه بمبلغ جيد

والاهم انو ياخد افادة من العمل انو كان يشتغل في الفترة ما بعد التخرج (لو كان معاه قبول من معهد وما عندوا قبول في الجامعه لايقلهم انو بيدرس في الجامعة بكذا يطالعوا في نسبتة ويقولوا نسبتك ماتدخلك للجامعه )

انشاءالله تتيسر بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel sulami
    طيب. يا اخوان كشف الحساب حق الثلاثة اشهر كم المبلغ المطلوب فيه خلال هذه الفترة.
    و تعريف بالراتب باللغة الانجليزية ما يكفي ياليت اللي عنده علم يفيدني.
    كشف الحساب يكون باسم الشخص المتكفل بدفع مصاريف دراستك ويكون في مبالغ كافيه لدفع مصاريفك الدراسية زائد عليه تعريف براتبه للتأكد
    7 "
  3. اختي ليش تمرمطين نفسك سويها بالشرقيه ، اصلا سفاره الرياض هي الاصعب وتوزع بطاقات صفراء بالهبل ، انا سويتها بقنصليه الظهران وطلعت لي بيومين وصديقتي اخوها مرافقها وبيدرس بمعهدها وطلعت فيزتهم بثلاث ايام ، الله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الامل
    انا من الشرقيه وسويت المقابله في الريااض
    والحمدلله طلعت فيزتي وفيزة المرافق خلال يومين
    ومايحتاج تسوين شهاده بنكيه كشف الحساب يكفي لانه هو المطلوب
    ماشاء الله تبارك الله ربي ييسر لك باقي امورك
    ربي يجزاك الجنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو عادي
    الافضل انك تجيبي اقرار من شخص يتكفل بمصاريف دراسته وتعريف براتبه او كشف حساب 3 شهور لنفس الشخص يكون الراتب جيد زائد شهادة مصرفيه بمبلغ جيد
    والاهم انو ياخد افادة من العمل انو كان يشتغل في الفترة ما بعد التخرج (لو كان معاه قبول من معهد وما عندوا قبول في الجامعه لايقلهم انو بيدرس في الجامعة بكذا يطالعوا في نسبتة ويقولوا نسبتك ماتدخلك للجامعه )

انشاءالله تتيسر بالتوفيق
    كشف الحساب والشهادة المصرفية باسم اخوي والمبلغ اللي فيه كويس مررره بس راتبه مااتوقع يكفي
    ان شاء الله هذي بنسويها ... ربي يجزاك الجنة اخوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أمي
    اختي ليش تمرمطين نفسك سويها بالشرقيه ، اصلا سفاره الرياض هي الاصعب وتوزع بطاقات صفراء بالهبل ، انا سويتها بقنصليه الظهران وطلعت لي بيومين وصديقتي اخوها مرافقها وبيدرس بمعهدها وطلعت فيزتهم بثلاث ايام ، الله يوفقك يارب
    ماشاء الله تبارك الرحمن ربي ييسر باقي امورك

ربي يجزاك الجنة ان شاء الله تتيسر الامور
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.