الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط وضروري الله يسعدكم ....

استفسار بسيط وضروري الله يسعدكم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roro 1431
    roro 1431

مبتعث مستجد Freshman Member

roro 1431 الولايات المتحدة الأمريكية

roro 1431 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس تغذيه , بجامعة جامعه ام القرى
    • جامعه ام القرى
    • بكالوريس تغذيه
    • أنثى
    • الله يكتب الخير, -
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 02:23 AM

السلام عليكم ... يارب تكونوا بخير ...

راح اسأل سؤالي على طول , انا راسلت معهد وجاتني رساله منه اليوم انه ماقبلوا
    الضمان المالي لانه مرسل الى (من يهمه الامر) .. والمعهد تبغى الضمان موجه لها ومكتوب فيه اسم الجامعه ويقولوا ممكن الملحقيه توفره !؟

الله يسعدكم من واجه نفس المشكله هذي وانا ارسل مين والله ماني عارفه اتلخبط عقلي ,, اللي يعرف ياليت يفيدني لاني باامس الحاجه لجواب يفيدني وربي يبارك لكم في صحتكم وعافيتكم ..

وانا اعتذر اذا السؤال مكرر او شي انا ماانتبهت لاستفسار كده او يمكن مامر عليه ..

شكرا لكم مقدما ....
  2. فيه اكثر من موضوع سابق عن هذي المشكلة ،، والحلول اعتقد بعضهم راسلووزارة التعليم العالي والبعض الأخر راسل الملحقية عشان يعطيهم هالضمان،، بس للمصداقية وللتأكيد حاولي تقري مواضيع سابقة عن طريق البحث المتقدم بهالموقع فوق ع اليسار ،،، اول شي ،، وثاني شي اثناء البحث ان شا الله تلاقي احد مر بالمشكلة هذي ويقولك الحل الي عمله بالضبط ،،،، "" ملاحظة : انا حصل لي ان المعهد طلب ضمان مالي بإسمه وراسلت الملحقية وقالو غير معهد وغيرت ،، رغم ان بعض الطلاب قدمو معاي وانقبلو بس انا لا ،، الله اعلم ايش السبب " المهم الله يعينك وان شا الله الشباب يساعدوكـ ،، موفقه إ^إ^إ
    7 "
  3. العفو اختي ،، لا تتأخري في اي شي ،، كل شي ابحثي عنه لو لقيتي له حل اوكي مالقيتي حل على طول تواصلي مع المشرفين في الملحقية ومع ايميلات الموظفين والموظفات في الوزارة هنا ،، وهدي تلاقيها بالمنتدا هنا كثير ،،،،،، الوقت لايضيع منكـ،، موفقهـ
    7 "
  4. تاكدي ان المعهد موصى فيه ومفتوح حسب اخر تحديث لقائمة المعاهد الصادره اليوم.. بعدها ارسلي ايميل المعهد ( الي طلب فيه ضمان مالي موجه لهم) ل منسق القبول حق ولايتك بالملحقيه واطلبي منه حل للمشكله هذي.. وهو بيتصرف..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    العفو اختي ،، لا تتأخري في اي شي ،، كل شي ابحثي عنه لو لقيتي له حل اوكي مالقيتي حل على طول تواصلي مع المشرفين في الملحقية ومع ايميلات الموظفين والموظفات في الوزارة هنا ،، وهدي تلاقيها بالمنتدا هنا كثير ،،،،،، الوقت لايضيع منكـ،، موفقهـ
    صادق وانا مااحب الامور المعلقه لكن ربك يسهلها ان شاء الله جالسه ابحث وارسبت لرساله على الايميل اللي يصدروا منه الضمانات الماليه ويارب يردوا عليه او احد يفيدني ,,, امين اجمعين ودعواتكم .....

شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تاكدي ان المعهد موصى فيه ومفتوح حسب اخر تحديث لقائمة المعاهد الصادره اليوم.. بعدها ارسلي ايميل المعهد ( الي طلب فيه ضمان مالي موجه لهم) ل منسق القبول حق ولايتك بالملحقيه واطلبي منه حل للمشكله هذي.. وهو بيتصرف..
    الله يسعدك اخوي ,,, ايوه اتأكدت من القائمه وهو مفتوح وموصى فيه ... طيب كويس هذي فكره الان اشوف وارسل لهم ,,.. عفوا انت قصدك ارسل الايميل بنصه الكامل ارسله لمشرف الملحقيه ؟

شكرا لردك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    طيب نفس المشكلة حصلت لي

ابكلم المشرف بس كيف احصل كيف اكلمه من السعودية ؟؟ احد يعرف فتح الخط ؟؟
    الله يعين ان شاء الله , والله احس حوسه .
    انا ارسلت مااتصلت , شفت قائمة المعاهد فيها كل ولايه والمشرف عليها ..
    فيها الايميل وارسل عليه ..الله يوفقني ويوفقك ويسهل للجميع
    7 "
  8. الحمدلله راسلت المشرف في الملحقيه واللي مسؤول على الولايه ..
    طلبوا مني نسخه من الضمان المالي اللي من الوزاره وارسلته لهم وبعديم ارسلوا لي ضمان او ورقه بااسم الجامعه وارسلتها للجامعه بس ماجاني منها خبر الى الان

حبيت اقول لكم ايش صار معايا للفايده ويمكن احد مر بنفس الشي مثلي ...

الله يوفقنا اجمعين ويختار لنا الخير ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.