الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة بخصوص الفيزا

اسئلة بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 05:57 AM

مرحبا

اخواني انا عبيت ابليكيشن 160 و حطيت DONT KNOW على اغلب الرموز البريدية او احطها اي كلام هل ممكن يضر و يدققوا و اسم الام و الاب مامعاي جوازاتهم فكتبت من عندي هل يضر ؟
    ثانيا انا كنت ابغى لنفسي موعد و بعدين اضيف معي مرافقين بس كتبوا انه لازم الغي الموعد فهل احد جرب الحركة و طار الموعد و مالقى شي قريب ؟
    في جدة مرة بعيد الموعد افكر اطلع الرياض نصيحتكم خصوصا في التعامل و سرعة الاصدار ؟
    مرافقي بيغير اسمه في الجواز هل الجوازات يوافقوا يغيروا الاسم بدون مايغيروا رقم الجواز او دايركت الرقم يتغير ؟
    و مشكورين مقدما
  2. بالنسبة للمواعيد،، اول شي روح شوف الجدول لو لقيت اليوم الي تبيه فاضي ،،، بسرعه الغي الموعد الاول واحجز الموعد الي اخترته،، هدا انا سويته بس لاتنسى لك تلغي مرة او مرتين وبعدها لازم تسجل من جديد وتدفع 45 ريال مره تاانيه ،،
    بالنسبة للجواز ، انا غيرت اسمي بالجواز ،،، وتم التغيير في نص ساعه كأنك تطلع جواز جديد رسوم وابلكيشن وبس ،،، اما بالنسبة للرقم فهو يتغير مع كل تغييره للدفتر ،،، لو غيرت الإسم والا انتهى الجواز وبتغيره والا بتطلع بدل فاقد والا اي شي لازم يتغير رقم الجواز وانا خوكـ،،،
    ،، اما الموضوع الأول ،، عن المعلومات مو دقيقه فوالله ماعندي خلفيه لكن خلكـ دقيق وان غلطت في شي او مو عارف شي وكتبت كذا وكذا المهم لمن تجي المقابله تكون حافظ هالاشياء رغم انهم ماراح يسئلو بس برضو اعتقد انك ماشطحت يعني سويت حاجه او تواريخ معقوله ^إ^
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.