الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الملحقيه تحضر قبول اللغه للمرافق

هل الملحقيه تحضر قبول اللغه للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lady emo
    lady emo

مبتعث جديد New Member

lady emo سنغافورة

lady emo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى رياضيات , بجامعة ------
    • ------
    • رياضيات
    • أنثى
    • ----------, -----
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 11:02 AM

مرحبا ,,
    انا من ضمن المبتعثين اللي الملحقيه تجيب لهم قبول اللغه
    هل المرافق كمان زي المبتعث ولا هو يجيب القبول لنفسه ؟!!
    مع العلم للآن مافي خبر عن قبول اللغه لي شهرين وانا استنى رد ومافي رد
  2. إحضار القبول يحتاج تقريباً للوقت الي استغرقتيه للدخول ع الموقع هنا وكتابة الموضوع وانتظار الرد .. 15 دقيقة فقط تحتاجيها
    انتي الي هي انتي وماهم معبرينك الملحقية .. المرافق رددي ياليل .. مشورتي تشوفي لك احد انجليزيته جيدة يسجلك لأن الموضوع يحتاج لصورة جواز وضمان مالي وصورة شهادتك الاخيره وكريديت كارد ولأخوك زيادة شهادة بنكية (لأن الوزارة ماتصدر له ضمان ولااي وثيقة تثبت دعمهم له مادياً)
    7 "
  3. شكرا أخ AbDuLrAoOf بس انا من الاساس مااعطوني ضمان مالي و طلبوا اراسل الملحقيه والى الان مافي رد
    و قبول المرافق متوقف على قبول اللغه تبعي لانه لازم أعرف اسم المعهد والمدينه اللي جابوا لي القبول فيها عشان على الأقل نكون في مدينه وحده
    7 "
  4. اول شي ياختي.. هالجواب محد بيفيدك فيه الا الملحقيه نفسها.. دقي عليهم وخذي العلم الاوكاد منهم.. اصلا سنغافوره مافيها الا كم معهد وجامعتين الظاهر.. مدري بجد وش سبب اختيارك لهذا البلد.. صحيح انها بلد صغير جدا ومتطور جدا وراقي.. بس ماينفع للدراسه.. استغرب كيف تفضلين سنغافوره ع بلد زي امريكا.. عموما الله يوفقك وممكن تناسبك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady emo
    شكرا أخ AbDuLrAoOf بس انا من الاساس مااعطوني ضمان مالي و طلبوا اراسل الملحقيه والى الان مافي رد
    و قبول المرافق متوقف على قبول اللغه تبعي لانه لازم أعرف اسم المعهد والمدينه اللي جابوا لي القبول فيها عشان على الأقل نكون في مدينه وحده
    سوري ..طرت بالعجه ودرعمت ورديت ع حساب انك بأمريكا .. الله يسهل لكم ويعينكم انتو وطلاب اوروبا نفس الوضع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.