الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد الضعيف

مساعدة اصدار قرار الابتعاث عن طريق البريد الضعيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim065
    ibrahim065

مبتعث جديد New Member

ibrahim065 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim065 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة YIC
    • YIC
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • YANBU, OHIO
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 16th, 2013, 12:09 PM

يا اخواني والله العظيم تعبت مع البريد و الوزاره
    جهزت متطلبات اصدار القرار وارسلتها عن طريق البريد الممتاز من يوم الثلاثاء الماضي
    والى اليوم وانا انتظر
    كلمت البريد يقولي كلم مكتب البريد في الرياض بالله هذا كلام
    ومن بعد كلامهم وتعاملهم حرمت ارسل عن طريقهم
    كلمت الوزاره ما حد رد علي

وبصراحه ما اقدر اسافر الرياض وش الحل ياجماعه
    اذا فيه ايميل يصدر القرار للشباب ياليت
  2. gsalem@mohe.gov.sa; aisalamah@mohe.gov.sa; asayyari@mohe.gov.sa; hsangari@mohe.gov.sa
    هذي اربع ايميلات لأربع موظفات هم المسئولات عن اصدار قرار الابتعاث
    ارفق اوراقك وارسلها لأي وحده ووعد انه تنحل مشكلتك لهم بس وضح المشكله وعطهم رقت تتبع الشحنه ،، ومايسير خاطركـ الا طيب إإ^^إ
    ويسامحوني الموظفين والموظفات ،،،، ننشر ايميلاتهم لمصحلة الطلاب فقط لا اكثر،،
    بالتوفيق جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    اخوي عندك رقم تتبع الشحنه و أذا انت ارسلتها يوم الثلاثاء يعني يوم الاربعاء توصل و انتظر يوم السبت انشاء الله يوصلك قرار الابتعاث اخوي . بالتوفيق
    مشكور اخوي م/ ابوعبدالعزيز لكن الارساليه لها اكثر من 8 ايام اكيد انت فاهمني 8 ايام لاني ارسلتها يوم الثلاثاء الاسبوع الماضي يعني اكثر من اسبوع
    الله المستعان وشكرا مره اخرى على ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim065
    مشكور اخوي م/ ابوعبدالعزيز لكن الارساليه لها اكثر من 8 ايام اكيد انت فاهمني 8 ايام لاني ارسلتها يوم الثلاثاء الاسبوع الماضي يعني اكثر من اسبوع
    الله المستعان وشكرا مره اخرى على ردك
    غريبه اخوي و ما عليش أنا احسبك تتكلم عن يوم الثلاثاء الماضي . طيب شيكت عن طريق رقم التتبع لأن المفروض اليوم الثاني بتوصل و الله يستر لا يكون ضيعوا اوراقك . بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    غريبه اخوي و ما عليش أنا احسبك تتكلم عن يوم الثلاثاء الماضي . طيب شيكت عن طريق رقم التتبع لأن المفروض اليوم الثاني بتوصل و الله يستر لا يكون ضيعوا اوراقك . بالتوفيق
    شيكت وشوف ايش معناها
    حالة البعيثة مكتب التاريخ الوقت
    تم الاستلام من العميل ينبع 2013-01-09 10:07:31
    غادرت الى - الرياض ينبع 2013-01-09 11:37:40
    7 "
  6. والله و انا اخوك الي واضح انهم ما سلموا الاوراق لأن من المفترض ان يكون مكتوب تم التسليم . الحل الان انك تراسل الايميلات و اتشاء الله يردوا عليك بالأخبار الزينه . الصبر يا اخوي وهذا الوضع للاسف وش تقدر تسوي بالبريد السعودي الي متأخر 60 سنه على الاقل و ما راح يتعدل . الله ييسر لك
    7 "
  7. انا ارسلت لهم عن طريق البريد الممتاز وتاخرو باصدار القرار

رسلت لهم ايميل وكامل الاوراق حقتي ووضحت لهم وعطيتهم رقم التتبع وصدروه بنفس اليوم

يعني لازم الخساير يخلونها كلها عن طريق الايميل اسهل واسرع !!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.