الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القطاع الخاص و المكافئة افيدوني

استفسار القطاع الخاص و المكافئة افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aborahaf
    aborahaf

مبتعث جديد New Member

aborahaf الولايات المتحدة الأمريكية

aborahaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 19th, 2013, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الأعزاء حاب استفسر عن نقطة محيرتني بعض الشيء
    انا راح اسافر لأمريكا بعد اسبوعين من الأن حاليا انا موظف في قطاع خاص ووظيفتي معهم عن بعد يعني ما احضر عندهم فقط اداوم ساعة إلى ساعتين في الأسبوع دعم فني من خلال الإنترنت
    والشركة مسجلتني في التأمينات و مكتب العمل
    هل يؤثر هذا على صرف المكافئة في الولايات المتحدة ؟
    اتمنى للي مازال على رأس العمل في القطاع الخاص وتصرف له مكافئة أن يطمني
    وشكرا ..

2. لآ عــآدي ,, أنآ كنت موظف قطآع خآص في آلبنكـ ومسجل بآلتأمينآت الإجتمآعيه وكل شي ..
    وأخذت إجآزهـ إستثنآئيه ورحت لبريطآنيآ ودرست ثلآث شهور وبعدين رجعت للسعوديه .. وطلبت إجآزهـ رسميه مدتهآ شهر ..
    ومن بريطآنيآ رسلت لهم الإستقآله .. وكملت كمبتعــث ولآ صآر أي شي ..

آلمشكله دآئمآ في آلموظف آلحكومي لأنه لآزم يآخذ موآفقه مسبقه من جهة عمله ..
    موفق خير ,,
    7 "
  3. اخوي لازم تتأكد لأن واحد من الزملاء كان يشتغل في محل ملابس قبل مايسافر ويوم سافر قدم استقالته بس ماشالوا اسمه في التأمينات وصارت له حوسه لين ماانصرفت له مكافأه

فالافضل انك ماتكون مسجل في التأمينات وصراحه انا ماعندي العلم الأكيد لكن تأكد من الملحقيه واشرحلهم وضعك عشان تضمن تنزلك مكافأه
    7 "
  4. مرجان حبيبي معليش بس شكلك مافهمت سؤالنا

موضوعنا مو انو لو كنت موظف خاص وتبغى تطلع قرار ابتعاث.. نعرف انو مافي مشكلة انشالله

موضعنا ياسيدي انو ادا جينا نفتح ملف في الملحقية واسامينا مسجله في التامينات.. هل بيكون مشكله ؟؟

لانو احد الاخوان زي حالتنا قال انو الملحقية مانزلتلو راتب الا يوم شال اسمو من التامينات

اتمنى وصلت الفكره

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.