الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدةةةةةة عن مرافق

مساعدةةةةةة عن مرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي دراسة
    حلمي دراسة

مبتعث فعال Active Member

حلمي دراسة الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي دراسة , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , بجامعة Abdulaziz University
    • Abdulaziz University
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 22nd, 2013, 09:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان واخوات

ا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان واخوات

انا مبتعثة

مرافق يروح معي ويبي يدرس وش اجراءات وش الاوراق المطلوبة مرافق ؟

لكن انا مااقدر اطلع لحالي في الغربة واصله مستحيل اهلي يوافق ....الا لما يكون مرافق معاي وكمان يبي يدرس معهد وجامعة

انا اعرفة كثيررر مبتعاث ومعاهم مرافيين يدرسون على حسابه بعثه او على حسابه ملحقية

يوم اتصلت عليه مكتب وقال مااقدر اجيب قبول مرافق Q

وانا معاي ضمان المالي وبس بدون مرافق

الله يسعدكم ساعدوني وش الحل مرافق
    هلا اختي الموضوع سهل جدا كل اللي عليك تجيبي قبول من معهد اللغة اللي اخترتيه وناوية تدرسين فيه بالضمان المالي اللي عندك لك انتي وفي بعض المعاهد فاهمه سالفة الابتعاث وممكن تمشي قبول مرافقك بالضمان تبعك والبعض الاخر لا مايرضى
    في حال ان ما رضوا يمشكونك بالضمان المالي تبعك تجيبي لاخوك شهادة بنكية فيها مبلغ اللي يطلبه منك المعهد وأول ما توصلين بلد الابتعاث يتم صرف ضمان مالي للمرافق حاله حالك فقط الاختلاف في المكافأة
    اتمنى اكون أفدتك
    7 "
  3. سجليه بمعهد وﻻيطلع الى فيزا f1 والمعاهد بعضها يقبل ضمان المبتعث الاساسي والبعض يبي ضمان شهاده بنكيه يقبلون مبلغ قليل تقريبا حق سيزون او ليفل واحد تقريبا 5000 دوﻻر بما يعادل 19الف ريال وانصح بمراسلة المعاهد شخصيا بدل المكاتب التجاريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.