الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب UCAL Extension في كاليفورنيا لوس انجلوس

تجمع طلاب UCAL Extension في كاليفورنيا لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب مررررا كويس اتسهلت معاكي ربي يسسعدك ..
    والظهار مافي احد من الصبايا إلا انا وانتي لووووووول ..[/QUOTE]

ايوه الحمدلله والله شكل المعهد كله شباب اشوف كل واحد كاتب موضوع وفي نفس المعهد الله يعين بسسسسس ان شاء الله بنات معهدنا يطلعوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة estella
    دحين انتا مو على الضمان !!
    ولا على حسابك !!
    شايفتك جالس تحسب خخخخ

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب مررررا كويس اتسهلت معاكي ربي يسسعدك ..
    والظهار مافي احد من الصبايا إلا انا وانتي لووووووول ..
    لي قريب عاش فيها 3 سنوات توه راجع السعودية كان موظف في ارامكو قال لي كلام ما يسر
    سالني ان بديت في التاشيرة قلت له لا قال دور لك غيرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_A_F
    انا قدمت على المعهد والحمدلله خلال 5 ايام كان i-20 عندي وبالعكس من اول ما ارسلت الابليكيشن ردو علي بالقبول وبعدها بيومين ارسلوا رقم الشحنة واستلمتها من dhl يعني الحمدلله كان الوضع مره سهل
    وارسلوا الاي توني معه ورقة ترحيب وورق خاص للمعهد اسلمه في اول يوم
    وعن الضمان البنكي انا ارسلت الضمان الي ارسلوه الوزاره علينا وماطلبوا مني اي شي ثاني
    ومن تعامل المعهد وسرعة اجراءاته حسيت انهم متعاونين يعني ما يماطل زي بعض المعاهد الثانية وبالنسبة للي يقول شيك مصدق لا انت تدفع المبلغ اون لاين ويخصموها على طول من الحساب

ان شاء الله افدتكم بأي شيء...
    وبالنسبة للبنوتات ايش رائكم نسوي قروب في الواتس اب دام ان احنا بنفس المعهد يعني عشان نتعاون فيما بينا بما ان صعب الانسان يروح مكان ما يعرف في احد وخاصة للخوافات مثلي

متى قدمتي عليهم ؟
    وشلون أدفع لهم اون لاين ؟
    7 "
  4. صحيح إن الموضوع قديم نوعاً ما ... لكن أنا كمان دراستي راح تبدأ 1 أبريل في نفس المعهد

قبل يومين استلمت الفيزا و بكره طالع الرياض عشان أصدر قرار الابتعاث و أستلم الشهاده الثانويه

بس خايف إن الوقت ما يسعفني خاصةً و إني إلى الآن ما جهزت الأغراض و الشنطه .... و ما شفت لي سكن

أتمنى اللي شاف له سكن هناك يقول لي كيف حجزه ؟ من أي موقع ؟ انا خطتي أسكن عند عائله ؟ إيش رايكم ؟

و كمان خايف من كثرة السعوديين في المعهد لأن نسبة الطلاب السعوديين فيه 16% يعني ربع المعهد تقريباً
    لكن الله يسهل .... و بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الحقبقه
    صحيح إن الموضوع قديم نوعاً ما ... لكن أنا كمان دراستي راح تبدأ 1 أبريل في نفس المعهد

قبل يومين استلمت الفيزا و بكره طالع الرياض عشان أصدر قرار الابتعاث و أستلم الشهاده الثانويه

بس خايف إن الوقت ما يسعفني خاصةً و إني إلى الآن ما جهزت الأغراض و الشنطه .... و ما شفت لي سكن

أتمنى اللي شاف له سكن هناك يقول لي كيف حجزه ؟ من أي موقع ؟ انا خطتي أسكن عند عائله ؟ إيش رايكم ؟

و كمان خايف من كثرة السعوديين في المعهد لأن نسبة الطلاب السعوديين فيه 16% يعني ربع المعهد تقريباً
    لكن الله يسهل .... و بالتوفيق للجميع
    16% عدد السعوديين مو يعني ربع المعهد سعوديين بالعكس أقل بكثير ..
    ثاني شي يمديك تجهز اغراضك وتسافر انا معك في نفس الكورس ولحد الان ما اصدرت قرار الابتعاث ولا سويت أي شي بخصوص الملابس واغراضي
    اما السكن مع عايله يبي لك وقت حتى تلقى
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.