الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار انا حاااضر ( من التقديم الى اصدار قرار الابتعاث )

اي استفسار انا حاااضر ( من التقديم الى اصدار قرار الابتعاث )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

لو سمحتو ممكن تساعدوني وتقولولي كيف او متى اقدم للبعثه و ايش المتطلبات بالضبط .؟؟ وانا لسه طالبه ثالثه ثانوي .. هل اتأخرت عن التقديم او لا .؟
    قريت طرق كثيره .. وسألت ناس كل واحد قال طريقه في الي دفعو للسمستر الاول في الي ما دفعو !
    ومافهمت موضوع المراحل دي !
    وبالنسبه لدوره الانقلش .. انا مستوايا كويس في الانقلش فا قلت اختبر توفل هنا ( في السعوديه ) ولمن اقدم للبعثه والجامعه ادرس اولى جامعه من غير دورات او اي شي لانو بعض الجامعات طالبين درجات التوفل والايلتس و الـ SAT
    و هل نسبه الثانوي مهمه .؟؟ في ناس قالولي مو مهمه لانو ابا ادرس طب ان شاءالله ودرجاتي في كل المواد ممتاز ماعدا الرياضيات هوا الي منزل النسبه
    فا لو سمحتوو ساعدووني وقولولي ايش الخطوات من كيف اقدم الين ما ادخل الجامعه خلاص
    7 "
  2. هذا رابط صفحة الأبلكيشن لمعهد لغة تابع لجامعة تكساس ،بس ترى مدري وش باوستن هذي هل هو حي ،منطقة ؟ هذا اللي قدرت أجيبه واتوقع أنك ماتبي هذا الرابط لأنك تقدر تلقاه بكل سهوله
    Application Checklist - English Language Institute, Texas A&M University
    7 "
  3. انا عندي استفسار مهم ياريت تكون تعرف اجابته

انا يوم رحت للسفاره ومعايا زوجي المرافق خلصنا المقابله وقالنا مقبوله الفيزا انا بعد 5ايام وزوجي بعد 3 اسابيع روحو اشترو ظرفين من فيدكس ولما رحنا دفعنا حق شخص 125 ولما رجعت على بلدي تذكرت حكاية الظرفين الحين ايش اسوي كده جواز احد فينا ماحيوصل ولا ايش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melorah
    انا عندي استفسار مهم ياريت تكون تعرف اجابته

انا يوم رحت للسفاره ومعايا زوجي المرافق خلصنا المقابله وقالنا مقبوله الفيزا انا بعد 5ايام وزوجي بعد 3 اسابيع روحو اشترو ظرفين من فيدكس ولما رحنا دفعنا حق شخص 125 ولما رجعت على بلدي تذكرت حكاية الظرفين الحين ايش اسوي كده جواز احد فينا ماحيوصل ولا ايش

آســــــــــف على الرد المتأخر

إذا أخذو جوازاتكم + قالوا لكم روحو سددو فيدكس يعني بتجيكم جوازاتكم مفيزة سواءا بعد 5 أيام أو بعد 5 أسابيع .

أنا مثلا : مقابلتي كانت في 26/1/2013 يوم السبت وأخذ الجواز مني وأعطاني ورقة صفراء اللون وعلم بعلامة صح عند فقرة يخضع طلبك للإجراءات الإدارية وقال لي روح سدد فيدكس وبيجيك جوازك بعد أسبوعين عشان الإجراءات الروتينية الإدراية .
    وعادي تراها تحصل مع أغلب العالم .

أنا ما أشوف أني عندك مشكله ،أمورك في السليم ولكن واحد منكم جوازه بيطلع مفيز قبل الآخر وصلى الله وبارك
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.