الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجربتي اسـردها لكم من قلب مدينة سانت لويس ~

هنا تجربتي اسـردها لكم من قلب مدينة سانت لويس ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamad_Yahya
    Hamad_Yahya

مبتعث مستجد Freshman Member

Hamad_Yahya الولايات المتحدة الأمريكية

Hamad_Yahya , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى languages & Translation , بجامعة ELS
    • ELS
    • languages & Translation
    • ذكر
    • St. Louis, Missouri
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 01:28 AM

السلآم عليكم ورحمة الله ..

حياكم الله آخواني وين ماكنتوا .. والحمد لله على سلامة الوصول يلي وصلتوا ..

واللي باقي عسى ربي يسهل اموركم وتنورون أمريكا بأقرب وقت ..

,

اليوم هو اليوم الرابع لي هنا , والحمد لله خلصت كل شيء تقريباَ ..

رحلتي كانت على الخطوط الاماراتيه (الرياض-دبي / دبي-دالاس / دالاس-سانت لويس)

بصراحة الخطوط ممتازة ووسائل الترفيه فيها تساعد ما تحس بالوقت , خدمتهم بطيئة جداً ولكنهم بشوشين في تعاملهم ومحترمين ..
    بس لما اضغط اللمبه , يلطعوني على بال ما يجون , واحيانا ينسون ولازم ارجع اذكرهم !

كان معاي شنطتين , وحده كبيره شحنتها .. والثانيه صغيره شوي معاي بالطيارة

اقلعنا من الرياض 9 مساءا وَصلت دبي بتوقيتهم 11و50 تقريبا ..
    ترانزيت في مطار دبي 3ساعات ونص , تجولت ف المطار شوي بعدين توجهت لبوابة الرحلة ..

فتحوا البوابة , ودخلنا واحنا بالسيب داخلين الطيارة .. كان فيه موظف يشيل الشنط واذا حس انها ثقيله ياخذها ويقولن بنعطيكم ياها لما توصلون دالاس !
    المهم انا تنرفزت حسيت كنها حركات ربعنا الخطوط السعودية !

المهم انا اخذ منّي شنطتي وقال خذ جوازك بس .. ورح نسلمك ياها في دالاس .. قلت اوكي

المشكلة وين ؟! الاي توني و خطاب القبول وكل باقي الاوراق في هالشنطة ..

وصلنا بالسلامة الحمد لله لـ دالاس ! ولما نزلنا قلت وين شنطتي ؟!!!!

قالوا مع العفش !! قلت يا سلآم !!!!!!!!!!!! والعفش وينه ؟!! قالوا بعد الايمقريشن !!!
    خلآص انا جتني الصيحة !!

المهم قالوا لي ما عليك رح واشرح لهم و بيتفهمون ان شاء الله ..

وصفينا سرا طول سور الصين العظيم , و جا دوري ..

المهم خذ جوازي والنماذج اللي عبيناها ف الطيارة , وبعدين سالني عن اوراق المعهد والقبول !

قلت له اللي حصل , قال (هذا سيء للغاية ..) وقام يهز راسه ..

بعدين قال لي انه من البداية مو مقتنع اني جاي ادرس لغة وبس ! .. يقول لي انت لغتك جيدة ليش جاي تدرس لغة ؟!

المهم طلع من الكاونتر وقال لي تعال معاي .. وداني غرفة تجيب الهم وفيها ناس هنود ومكسيك وصينيين شكلهم مجرمين !

المهم اخذ جوازي وقال لي لا استخدم الجوال و راح ..

وانا جلست استغفر وادعي وحالتي حاله .. وخايف تفوتني الرحلة من دالاس إلى سانت لويس

بعد حوالي ساعتين .. نادوني وقالوا لي انزل تحت اجيب اوراقي من الشنطة بحصلها جنب العفش ..

ونزلت ركض و جبت الاوراق , وعطيتهم ياها ... وختموا جوازي الحمد لله وقالوا لي لآ عمرك تعيدها قلت توووووووبه ...

المهم مطار دالاس مدينه لحاله .. شيء يجيب الهم مو واضح أبدا ..

والموظفين فيه تعاملهم زفت إلى ابعد حد .. انصدمت ما تخيلت فيه امريكان كذا ..

المهم اني اركض اركض ابي الحق رحلتي باقي عليها 40 دقيقه وانا لسى ما رجعت شنطي للشحن بعد ما طلعوها !

المهم اني لحقت الحمد لله ..

ووصلت لسانت لويس .. وكان منظر الثلج من الطيارة ينسي الواحد التعب شوي ..

يتبــع

2. مطار سانت لويس عكس مطار دالاس تماما , سهل و واضح , والموظفين متعاونين مرره و حبوبين ...

أخذت عفشي وطلعت من المطار و وصلت الغرفة حوالي 3 ونص العصر ..

ونمت نومة اهل الكهف .. من 4 العصر لين بكره 6 الصباح ... المهم بعد ما صحيت رحت طلعت شريحة من T-Mobile بـ50 دولار

كان فيه ستار بكس قريب اخذت لي وايت موكا .. وكان ألذ من اللي عندنا الف مره :b

المهم بعد كذا توجهت للمعهد , وعرفت بنفسي و سألتهم عن تحديد المستوى وكم سؤال ..

وقدمت على السكن مع عائله بس قالوا لي مو متوفر حالياً , وقالوا اقدر اسكن في سكن الجامعة إلى ان تتوفر عائلة مناسبة لي .. قلت اوكي

رجعت الغرفة وقدمت طلب فتح ملف .. وتم الرفض قالوا ناقصني ارفق شاهدتي و بطاقة الاحوال والفيزا ! مع اني كنت مرفقها ..

المهم رجعت اعبي بياناتي من اول وجديد وارفع الملفات .. والحمد لله تم قبول الطلب ..

,

بعد كذا رحت Bank of America وفتحت لي حساب ..

كان الوضع سهل وسريع الحمد لله ..

وقبل شوي كلمت الوالد يرسل لي فلوس السكن حق الجامعة وإن شاء الله ما تتاخر الفلوس ...

لآن بكره بروح السكن ..

وسلآمتكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.