الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مشوره

طلب مشوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريكي
    ريكي

مبتعث مجتهد Senior Member

ريكي السعودية

ريكي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى = , بجامعة =
    • =
    • =
    • ذكر
    • =, =
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 02:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ،

إخواني محتار جدآ في شي ، وهو إني قدمت على البعثه إكمال دراستي مآستر في تخصص قآنون وبإذن الله كل إورآقي جهآزه وموعد درساتي في الصيف بس بآقي لي اسوي الفيزا ، المشكله هنـا اني كنت مقدم على وظيفه في ديوآن المظالم
    ونزلت الاسماء الإخيره وإسمي كآن موجود فيهآ وطلبين مننآ إننآ نسوي كشف طبي ولآزم نسلمه خلال الاسبوع هذا
    الحين محتإر اروح وإكمل إورآقي وبعدين اذا جآت مرحله مباشره العمل إتخذ القرار ، إو اني مآ آروح ، وبعدين اذ1 مآ وقعت على قرار المباشره يعني إموراي إوكي في الابتعاث إو ممكن تصير لي مشكله ب الابتعاث ؟
    مع العلم إن الوظيفه على المرتبه السآدسه ، في نفس الوقت سمعت إن الديوآن مآ يشجع على الابتعاث الخارجي ، ف مآني عارف ايش اسوي معاي 3 اياآم لآزم إقرر

مع العلم إني سمعت إن بعد تسليم الكشف الطبي رآح يرسلون الاوراق كلهإ الى الخدمه المدنيه وتكون هنــاك مفآضله

ي ليت تفدويني إكثر ، محتإر ومآني عارف ايش اسوي ومآ ابي اضرب مشإور على اافآضي
  2. من رأيي انك تشوف ميولك الشخصيه

اذا كنت تشوف ميولك اكمال الدراسه اكثر من الوظيفه فأنا افضّل انك تكمل اجراءات البعثه و اذا العكس توكل على الله و كمل اجراءات وظيفتك

و بما ان فيه مفاضله << تأكد من هالشيء
    اذا تقدر كمّل الاجراءات ما تدري يمكن فيها خيره خصوصا اذا فيه وقت طويل على دراستك و يمديك تستقيل قبل اصدار القرار << انا ما ادري هل يسقط حقك في الابتعاث بمجرد توظيفك وظيفه حكوميه او لا !!! لازم تستفسر اول عن هالأمر

الله يوفقك و ييسر لك اللي فيه الخير و في الأول و الأخير عليك بالاستخاره و استشارة من تثق في رأيهم
    7 "
  3. لو ناوي ع البعثة فلاتخلص اجرائات التوظيف ولو باقي متردد فكمل اجرائات الوظيفة بس ملاحظة
    لمن تكمل الإجرائات وتسير موظف حكومي وقتها انت لك خيارين
    اما تقدم اوراقك على انك مبتعث ولي فتره ادرس او باقي ابغى اروح ادرس ع حسب موعد مباشرة العمل تقدمها للإدراة الي انت تابع لها ،
    ويوافقو ع بعثتكـ ،،
    او انهم يرفضو ووقتها مو عارف ايش القرار الي بيتخذوه عليك
    بس البعثة راح تحرم منها طبعا ،،،،لأنها مو للموظفين الحكوميين ،،،
    ولكن استخير الله وكمان اتصل على الوزارة واسئل هذا حقك انك تعرف كل شي بالتفصيل وربي يكتب لك الخير
    ويارب تتوفق للصواب إ^إ^إ
    7 "
  4. اسال الله العظيم ان يكتب لك الخير

اولا استخر واسال اله ان يكتب لك الخير

ثانيا فيه مثل يقول عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

ارى انك تكمل اجاءات الوظيفة و ايضا تكمل اجراءات البعثة

كما قرأت بعد الكشف الطبي فيه مفاضلة ( فربما لا يظهر اسمك لا قدر الله وبكذا تكون خسرت الوظيفة و البعثة)

- او اذا كان اسمك من بين المعينين فان المباشرة ستاخذ وقت حتى تباشر ) وقد انك خلصت اوراق البعثة وطلعت لذلك

تستطيع ان تطلع البعثة وتجلس شهر او شهرين تغير جو حتى يجيك قرار المباشرة و ايضا تشوف الاوضاع اذا جازت لك اذا كان ودك تكمل ا واذا ما ناسبك الوضع ترجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.