الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفرتي بعد يومين ان شاء الله عندي عدة استفسارات ؟

سفرتي بعد يومين ان شاء الله عندي عدة استفسارات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atket
    atket

مبتعث مستجد Freshman Member

atket الولايات المتحدة الأمريكية

atket , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة >
    • >
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

January 27th, 2013, 07:07 PM

السسلام عليكم ورحمة وبركاته

كم استفسارات ي ليت تجاوبوني

1.هل باكيت الدخان يسمح بدخولة بال طائرة وكم اقصى عدد للباكيتات !

2.انا بمعهد ef بسانتا باربارا وابي سكن مع عايلة هل اروح للمعهد ويضبطوني وهل احجز عايلة من هنا

3.وش الاوراق المطلوبة لفتح ملف بالملحقية ؟

4.هل الضمان اللي اعطونا قبل الملتقيات هو يفي بالغرض ولا اجيب ضمان باسم المعهد من الملحقية ؟

5.هل هناك رسوم لفتح حساب الامريكي ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atket
    السسلام عليكم ورحمة وبركاته

كم استفسارات ي ليت تجاوبوني

1.هل باكيت الدخان يسمح بدخولة بال طائرة وكم اقصى عدد للباكيتات !
    في الشنطة ع حسب كلام الشباب حط كرزين والباقي خليها بكتات وفي شنطة لابتوبك وعادي ،، انا جبت 4 كرزات ومافتشوها اصلا وماحد تكلم

2.انا بمعهد ef بسانتا باربارا وابي سكن مع عايلة هل اروح للمعهد ويضبطوني وهل احجز عايلة من هنا
    السكن مع عائلة انت حر تبي المعهد يساعدك ان كان يقدر يساعدك او تبي تبحث عن طريق النت او عن طريق الشباب او الاندية الطلابيه انت لك الخيار
    3.وش الاوراق المطلوبة لفتح ملف بالملحقية ؟
    شهاداتك + جوازك وبطاقتك الشخصية + صور الختم للدخول والخروج ونموذج اي 94 والضمان المالي وقرار الابتعاث وا وا وا
    كل الاوراق الي استخدمتها في برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي من البداية حتى النهاية بداية ،،،،لاتنسى ولاشي شيل كل شي
    4.هل الضمان اللي اعطونا قبل الملتقيات هو يفي بالغرض ولا اجيب ضمان باسم المعهد من الملحقية ؟
    لا مايكفي لمن تفتح ملف طالب في الملحقية راح تسوي اول طلب ، طلب ضمان مالي وتختار اسم المعهد والمكان وهم يرسلوه لك ،،، لاتخاف بس الاول ماله داعي هداك بس للقبول
    5.هل هناك رسوم لفتح حساب الامريكي ؟
    لايوجد رسوم لفتح الحساب ولكن تدفع ممكن 100 دولار عشان يتفعل الحساب وتقدر تسحبها بعد دقيقه ،،
    لاتنسى وانت تفتح حساب قولهم يعطوك شيك ملغي مطبوع عليه اسمك او ورقة اسمها deposit letter عشان ينزل راتبك بسرعه وبدون قلق وروح وتعال
    وشكرا
    اتمنى اني وضحت وتوصل بالسلامهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.