الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يعتبر تزوير !!!

هل يعتبر تزوير !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم...
    مريم...

عضوة في لجنة النشاطات

مريم... كندا

مريم... , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 28th, 2013, 07:31 AM

صباحكم رضى و توفيق

الدكتور المشرف على مشروع التخرج و البحث العلمي ما قدرت اوصل له و هوه اعطاني توصية علمية لكن مشكلة التوصية اللقب مختلف عن جواز السفر . التوقيع مضاف للتوصية بملف pdf كصورة نسخت الكلام عدلت الاسم و اضفت الصورة اللي هيه التوقيع و طبعتها كذا انا مزورة ؟؟؟ و ممكن ترفض التوصية العلمية من الجامعة اللي حأقدم عليها ؟
  2. تزوير !!!
    تبين الصدق يابنت الحلال .. يقولون من خاف سلم ..
    وما راح اقول انا وين زورت لأن لا يكاد مكان يخلوا من تزويري وكل الامور مشت طالما انها ملف PDF ..
    وسألت عنها قانوني في بريطانيا وقلت انا زورت ورقة على السفارة البريطانية وووو .. قالي شوف .. طالما انها مو ورقة حقيقية ( مطبوعة ) فما يقدر يقاضيك على انها تزوير نهائياً .. ف وكلي الله ..
    ونصيحة مزوّر خبير : أطبعي الورقة وانسخيها بالسكان مرة ثانية حتى تزول الآثار والله يوفقك ان شاء الله ..
    7 "
  3. بالاضافة إلى :
    خلي شغك كله على انك استلمتيها من الدكتورهـ عن طريق الايميل .. يعني لا تقولين انك اخذتيها ك ورقة ونسختيها بالسكان .. لا تجيبين طاري الأصول أبداً .. ..

- - - مشاركة محدثة - - -

بالاضافة إلى :
    خلي شغك كله على انك استلمتيها من الدكتورهـ عن طريق الايميل .. يعني لا تقولين انك اخذتيها ك ورقة ونسختيها بالسكان .. لا تجيبين طاري الأصول أبداً .. ..
    7 "
  4. بشكل عام : التقديم داااائماً بالصور يكفي !
    النسخ الأصلية في حال القبول في الجامعة تجي بالأسبوع الأول ( غالباً او حسب الموعد تحددهـ الجامعة ) لمطابقة الأوراق .. وبعدها بس يشوفون الأوراق وانتي واقفه عندهم ويرجعوها لك ...
    هم دائماً يكتفون بالصور لأنهم يريدون الحصول على ايميلات أو ارقام هواتف الدكتور الي اعطاكم التوصيات ( في حال أرادوا التواصل مع المشرف ) ..

والله الموفق، ،،
    7 "
  5. انا صار لي نفس الشي !

درسني بالجامعة واحد بروفيسور واخذت منه توصية وكتب اسمي الاول والثاني ولقب العائلة

بالنسبة للجواز مستبدلين لقب العائلة بالقبيلة ، لمن رجعت الجامعة ابغى اعدل التوصيه لقيت الدكتور ساافر وانتهى عقده

زعلت جدا ، نصيحتي لك لا تعدلي ولا تقدمي هالتوصيه وحاولي تاخذي من شخص اخر

لأن احتمال كبير الجامعة تتواصل مع الدكتور ويقول هذي ماعرفها ولا مرت عليه !

وبدال ماتطلبي الدعم من الدكتور يصير هوه وتوصيته ضرر عليك

بالتوفيق
    7 "
  6. ^^
    ماستر ؟؟
    اذا ماستر والله ما احد درى عنك .. اهم شيء العدد المطلوب من التوصيات ..
    انا كلامي كله كان على الدكتوراه لأنهم يتواصلوا مع الدكاترهـ .. لكن الماستر سمّ بالله وأي واحد تقابلونه بالأسياب خلوهـ يوقع على التوصيات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.