الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم أصدورلي امر إبتعاث

أبشركم أصدورلي امر إبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق الإبداع
    مرافق الإبداع

مبتعث مستجد Freshman Member

مرافق الإبداع المملكة المتحدة

مرافق الإبداع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • محاسبة
    • ذكر
    • الدمام, ولاية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 29th, 2013, 10:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أشكر الله على توفيقه
    ثانيا أشكر القائمين على البرنامج
    ثالثا أقدم مليون شكر لموقع مبتعث فقد يسر أمري بعد الله في كل أمووري في حجز موعد سفارة وفي طريقة تعبئه كافه الإستمالاات

الحين بقولكم طريقه إصدار أمر إبتعاث
    تعبون الأستمارة وتعطونها الموظف مع صورة من الجواز وصورة من التأشيرة وصورة بطاقة أحوال وصورة طبق الأصل من الشهادة وصورة من أي توني
    بعدين يقول ساعتين ونرد عليك بنشيك على المعهد
    جيته بعد ساعتين
    لا مانع من إصدار أمر إبتعاث
    بعدين قالي الموظف بتجيك على الإيميل قلت بستنى أخذها قال الحين بتوصلك على الأيميل وبعد ساعة أوصلتني على الإيميل
    بس انا خت منهم نسخة قبل ما توصلني من الإيميل قلت لهم أنا من الشرقيه فطبعولي أياها
    الحقيقة لا تكبرون الموضوع المشرف اللي كان موجود محترم جدا لاني شفته تساعد مع بعض المبتعثين ربي يخليه لأهله
    هدفي من الموضوع أني أطمنكمم أنه الأأمووور كلها سهلاات
  2. انا ارسلتها للبريد الممتاز يوم السبت واليوم صدر القرار الحمد لله بس للان ما وصل لي الايميل

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارسلتها للبريد الممتاز يوم السبت واليوم صدر القرار الحمد لله بس للان ما وصل لي الايميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaRa_89
    انا ارسلت اوراقي للهنوف السلامة اليوم الفجر و وصلني قرار الإبتعاث اليوم الظهر

بس بسألكم هم ارسلو لنا نسخه حتى بدون ختم ولا شي ، يعني تعتبر كافية وإلا فيه اصل؟؟
    لا اختي كلها سواء .. لان انا رحت لهم لوكالة البعثات وقابلت الهنوف السلامه واصدرت لي قرار الابتعاث بساعه ونص واعطتني قرار الابتعاث نفس الي بالايميل يعني نسخه ..
    وبعدين رحت للمكتب اللثاني وشيكت على اوراقي بعدين رحت للمكتب الثالث واحجزت واخذت التذاكر .. وببسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.