الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثي المرحلة 8 اريد خبراتكم للتقديم في المرحلة 9 اسئلة تخصني

استفسار مبتعثي المرحلة 8 اريد خبراتكم للتقديم في المرحلة 9 اسئلة تخصني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية just nono
    just nono

مبتعث جديد New Member

just nono الولايات المتحدة الأمريكية

just nono , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم التحديد , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • أنثى
    • مـ ك ــة, ..
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 29th, 2013, 01:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى استفسر عن بعض الشغلات لو تكرمتم

انا مدرسة ومواليد 1406 شهر6

وعلى حسب ماعرفت ان في سن معين للابتعاث بعضهم قالوا لي 30 وبعضهم قالوا 27
    فكم المفروض يكون العمرر .؟

بحكم اني موظفة حكومية وناوية ابتعث كيف حيكون وضعي .؟ اخد اجازة للدراسة وتفرغ عادي

او اترك عملي *_*

او ايش الحل والراتب ينزل ولا نص الراتب.؟

سؤال اخر ^_^

لازم اختبر قياس عشان اقدم ع الماستر او مو شرط .؟

ولو الشروط ماهي متوفرة فياا لسبب او لاخر

ابغى ابتعث ع حسابي وبعدين التحق بالبرنامج ينفع كدا .؟

وايش الشروط للابتعاث على الحسااب الخااص

وجزاكم الله كل خير وكفاكم كل شر
  2. لو طالعة للماستر فعمرك لازم اقل من 27 .. وبالنسبة للوظيفة فالموظف الحكومي ماله حق الابتعاث ضمن برنامج الملك عبدالله .. يمكن من جهة عملك لو فيه فرصة ابتعاث

بالنسبة للالتحاق بالبعثة فهو امر متاح واول خطوة لك انك تدخلي ع موقع وزارة التعليم العالي وتروحي ع برنامج الملك عبدالله في (الدراسة في الخارج) وهناك حتحصلي كـــــــــــــــــــــــــــــل المعلومات "الاكيدة"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    لو طالعة للماستر فعمرك لازم اقل من 27 .. وبالنسبة للوظيفة فالموظف الحكومي ماله حق الابتعاث ضمن برنامج الملك عبدالله .. يمكن من جهة عملك لو فيه فرصة ابتعاث

بالنسبة للالتحاق بالبعثة فهو امر متاح واول خطوة لك انك تدخلي ع موقع وزارة التعليم العالي وتروحي ع برنامج الملك عبدالله في (الدراسة في الخارج) وهناك حتحصلي كـــــــــــــــــــــــــــــل المعلومات "الاكيدة"

ايوه ماستر مااظن وزارة التربيه والتعليم عندهم شي يخص الابتعااث مااظن ما سمعت قبل كدا

على كدا مافي مجال اكمل ولا ايه

انا لو في مجال ادرس هنا في ام القرى عادي بس قدمت قبل كدا وقبلوني تحريري ولما جا الشفوي اشتغلت الواسطات والله اعلم

دا اولا وثانيا والاهم من كل شي التخصصات هنااا مييييييييييييح

مافي تخصصات زي الخلق

انصحوني انا حاسة نفسي محبوووسة في التدريس ابدا مو طموحي اكون مدرسة

وغير اني كمان محتاجة ادرس البكالوريوس مااضاف لي شي كتييير
    7 "
  4. اهلا

هنا شروط الابتعاث
    شروط الابتعاث

الشروط في العادة ينزلوها في الصيف ممكن يكون فيها تغيير او تكون نفسها
    بالنسبة للدراسة على حسابك الخاص في البداية قدمي طلب في موقع الوزارة وهنا الشروط
    المسوغات والشروط المطلوبة للراغبين في الدراسة الجامعية بالخارج على حسابهم الخاص

بالنسبة لعملك اما تستقيلي او تقدمي على الاجازةماعندي فكرة على الموضوع انشاءالله الاخوان يفدوك اكثر
    بالتوفيق
    7 "
  5. أختي نفس تاريخ ميلادي وهذي السنة كانت آخر فرصة لي يعني ما أعتقد راح يقبلونك المرحلة الجاية
    والابتعاث مافيه اختبار قياس
    ممكن تطلعين على حسابك وتنضمين للبرنامج لكن ماأدري إذا جهة العمل راح تسمح أولا

موفقة أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.