الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحال إلغاء البعثة

بحال إلغاء البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.Baggio
    R.Baggio

مبتعث جديد New Member

R.Baggio السعودية

R.Baggio , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المالية , بجامعة -
    • -
    • المالية
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

January 29th, 2013, 07:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني بارك الله فيكم

الآن بحال أني ألغيت بعثتي علماً بأني مقبول على المرحلة الثامنة هل أستطيع التقديم على المرحلة التاسعة او العاشرة ؟
  2. ليش تلغيه ممكن يقبلون انك تمدده اكثر بحال العذر مقنع مثل فيزا وغيره
    على العموم تقدر تقدم من جديد اذا شروط التاسعه انطبقت عليك
    تروح للوزاره وتوقع على الغاء بعثه وبس
    نصيحه : لاتوقع ولا تلغي الا اذا نزلت شروط التاسعه وشفته منطبقه عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    + اذا دققت اوراقك ماتقدر تقدم على المرحله الجايه الا ان تلغي البعثه وتقدم من جديد
    اذا مادققت معناته انك اصلا ماترشحت نهائي
    بالتوفيق

السلام عليكم .. ويسعدلي صباححكم....انا سؤالي بنفس الموضوع طبعا انت جاوبت بس انا حابه اتأكد انه فعلا مش حاتواجهني اي مشكله و حاقدر اقدم من اول و جديد ؟ لانو طبعا قدمت ع المرحله الثامنه ولكن حصلتلي ظروف و لم استطع الذهاب لمرحله التدقيق فا كنسلت و قلت اقدم السنه الجآيه... فا ياريت تفيدوني و تريحولي قلبي .......و يعطيكم الف عافيهه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almasah
    السلام عليكم .. ويسعدلي صباححكم....انا سؤالي بنفس الموضوع طبعا انت جاوبت بس انا حابه اتأكد انه فعلا مش حاتواجهني اي مشكله و حاقدر اقدم من اول و جديد ؟ لانو طبعا قدمت ع المرحله الثامنه ولكن حصلتلي ظروف و لم استطع الذهاب لمرحله التدقيق فا كنسلت و قلت اقدم السنه الجآيه... فا ياريت تفيدوني و تريحولي قلبي .......و يعطيكم الف عافيهه
    مارحتي مرحله التدقيق يعني ماترشحتي ولانزل اسمك للمرحله 8
    تقدمين من جديد ل9 ولا تواجهك اي مشكله سبق وارسلت للوزاره وقالو مافي اشكاليه
    وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    مارحتي مرحله التدقيق يعني ماترشحتي ولانزل اسمك للمرحله 8
    تقدمين من جديد ل9 ولا تواجهك اي مشكله سبق وارسلت للوزاره وقالو مافي اشكاليه
    وبالتوفيق
    بجد مرة يسلموأ الله يريح بالك و يوفقك ... طيب انا محتاجه مساعدة و توي جديدة بالمنتدى ما اعرف احد و هيك و حايسه حدي ..انا ان شاءالله راح اقدم ماستر تسويق و ابغاها بأمريكا بس ماعندي اي خلفيه عن الجامعات هناك فا يا ريت احد يفزعلي و يساعدني حاولت اجمع معلومات عن كم دوله و كم جامعه بس برضوا محتارة كثير..فا ممكن لو سمحتو احد يساعدني والله حدي متوهقه ..ابي دوله كويسه و جامعه ممتازة ومش عارفه قبول اللغه من وين اجيبه ..بليييييز هيلب مي ي جماعه...؟ و الف شكر مقدمآآآ.. تحياتي للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almasah
    بجد مرة يسلموأ الله يريح بالك و يوفقك ... طيب انا محتاجه مساعدة و توي جديدة بالمنتدى ما اعرف احد و هيك و حايسه حدي ..انا ان شاءالله راح اقدم ماستر تسويق و ابغاها بأمريكا بس ماعندي اي خلفيه عن الجامعات هناك فا يا ريت احد يفزعلي و يساعدني حاولت اجمع معلومات عن كم دوله و كم جامعه بس برضوا محتارة كثير..فا ممكن لو سمحتو احد يساعدني والله حدي متوهقه ..ابي دوله كويسه و جامعه ممتازة ومش عارفه قبول اللغه من وين اجيبه ..بليييييز هيلب مي ي جماعه...؟ و الف شكر مقدمآآآ.. تحياتي للجميع
    عندك وقت كبير
    كملي بالتجميع واذا خلصتي سوي مقارنه لك باللي تحسينه حلو من ناحيه الجامعه والمدينه والطقس والامان وكثير اشياء
    قبول اللغه تجبينه من معهد اللي تدوريينه وانتي تبحثين عن الجامعه ويفضل يكون المعهد تابع للجامعه
    اقري عن البعثه كثير تصفحي هالمنتدى من الصفحات الاخيره
    واذا عندك سؤال نزليه بموضوع غير هذا علشان يشوفونه الاعضاء
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.