الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخوان اللي وصلو امريكا , سؤال بخصوص صرف مكافأة باقي ايام الشهر ,,,

الأخوان اللي وصلو امريكا , سؤال بخصوص صرف مكافأة باقي ايام الشهر ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amro Shaar
    Amro Shaar

مبتعث جديد New Member

Amro Shaar السعودية

Amro Shaar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ان شاء الله , بجامعة جامعة تكون تمام بإذن لله
    • جامعة تكون تمام بإذن لله
    • هندسة ان شاء الله
    • ذكر
    • مدينة تمام ان شاء الله, لسة والله ماطلعت عشان اقول لك
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 29th, 2013, 10:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني يليت اللي عنده افادة يفيدني والله يوفقه دنيا واخرة ,,لأني محتار صراحة...

انا اللي اعرفه انه بعد فتح الملف ينزلو لك تعويض السيفس التاشيره ويصرفون لك مكافاة باقي ايام الشهر

بس اللي صار اني اعرف كم واحد طلعو وماصرفو لهم ,,نزلو لهم بس تعويض ,,,

وطيب اللي بيجي امريكا على بداية الشهر ياكلها على راسه وينتظر لين تنزل لكل المبتعثين .؟ ,.! :/

وهل صار كذا مع الكل .؟ حتى اللي مرو عالملحقية .؟؟

لأني بفكر امر عالملحقية واخلص اموري افضل واضمن انه المكافأة توصلني ,,

يليت تفيدوني ياخوان ,,
  2. انا قلت مثلك امر الملحقية افضل ولكن للأسف بدون فايده يعني مثلك مثل الي سجل من بيته
    عموما ،،
    المكافئة يسحبوها لك من تاريخ اصدار قرار الابتعاث حتى اقرب تاريخ نزول للمكافئات هنا
    مثال : اصدرت قرار ابتعاثك بتاريخ 1 صفر 1434 ووصلت وفتحت ملف طالب بتاريخ 10 صفر
    يحسبو لك من يوم واحد صفر حتى يوم 25 صفر وينزلو لك المكافئة ،،،،الي هي ع حسب الأيام ،
    ثاني شي تعويض الفيزا والسيفيس هدي يعوضوك مباشره انا ماتوقع انو اخذت يوم او يومين ع بال ماشفتها بحسابي
    ،،،،، ومبلغ المكافئة ماله علاقه بتاريخ دخولك له علاقه بتاريخ اصدار قرار الابتعاث لو اصدرت قبل شهرين ودحين دخلت ينزلو لك راتب شهرين مره وحده ،،
    اتوقع مفهومه،،
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    انا قلت مثلك امر الملحقية افضل ولكن للأسف بدون فايده يعني مثلك مثل الي سجل من بيته
    عموما ،،
    المكافئة يسحبوها لك من تاريخ اصدار قرار الابتعاث حتى اقرب تاريخ نزول للمكافئات هنا
    يحسبو لك من يوم واحد صفر حتى يوم 25 صفر وينزلو لك المكافئة ،،،،الي هي ع حسب الأيام ،
    ثاني شي تعويض الفيزا والسيفيس هدي يعوضوك مباشره انا ماتوقع انو اخذت يوم او يومين ع بال ماشفتها بحسابي
    ،،،،، ومبلغ المكافئة ماله علاقه بتاريخ دخولك له علاقه بتاريخ اصدار قرار الابتعاث لو اصدرت قبل شهرين ودحين دخلت ينزلو لك راتب شهرين مره وحده ،،
    اتوقع مفهومه،،
    موفق

واضحة اخوي يعطيك العافية ماقصررت

بس اللي اقصده اكثر من شخص طلعو امريكا في ذا الشهر واصدرو لهم قرار الأبتعاث والضمان المالي للجامعة ,,وماصرفو لهم مكافات باقي ايام الشهر ,,وخلوهم ينتظرو 3 اسابيع ونزلوها لهم مع بقية المبتعثين

صرفو لهم فقط التعويض عن رسوم التاشيره والسيفس ,,,وجلسو تقريبا 3 اسابيع انتظرو وجلسو على حسابهم لين مانزلت المكافأت مع باقي المستحقين ,,

اللي اقصده اللي جاي وتوه المكافات نزلت وش ذنبه يجلس شهر كامل على حسابه .؟؟

ليش مايصرفون له مستحقات باقي ايام الشهر .؟

واسف ضايقتك باستفساري لكن يليت تفيدني ,,اذا في حال مايصرفون لي ,, بآجل موعد السفر اخليه قبل ماتنزل المكافأت ب 10 ايام ,يصير ماجلس كثير على حسابي ,,هذا المقصد

خاصة اني بولاية غالية ببوستن ,,

يليت تفيدني الله يجزاك خير ,, لأني قلت بمر عالملحقية اضمن انهم يصرفون لي مكافأة باقي ايام الشهر ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro Shaar
    واضحة اخوي يعطيك العافية ماقصررت

بس اللي اقصده اكثر من شخص طلعو امريكا في ذا الشهر واصدرو لهم قرار الأبتعاث والضمان المالي للجامعة ,,وماصرفو لهم مكافات باقي ايام الشهر ,,وخلوهم ينتظرو 3 اسابيع ونزلوها لهم مع بقية المبتعثين

صرفو لهم فقط التعويض عن رسوم التاشيره والسيفس ,,,وجلسو تقريبا 3 اسابيع انتظرو وجلسو على حسابهم لين مانزلت المكافأت مع باقي المستحقين ,,

اللي اقصده اللي جاي وتوه المكافات نزلت وش ذنبه يجلس شهر كامل على حسابه .؟؟

ليش مايصرفون له مستحقات باقي ايام الشهر .؟

واسف ضايقتك باستفساري لكن يليت تفيدني ,,اذا في حال مايصرفون لي ,, بآجل موعد السفر اخليه قبل ماتنزل المكافأت ب 10 ايام ,يصير ماجلس كثير على حسابي ,,هذا المقصد

خاصة اني بولاية غالية ببوستن ,,

يليت تفيدني الله يجزاك خير ,, لأني قلت بمر عالملحقية اضمن انهم يصرفون لي مكافأة باقي ايام الشهر ,,
    ايوه انا نفس الي قلته انك تنطق مع احترامي لك يعني تنتنظر حتى يوم 25 هجري من كل شهر وينزل لك مكافئتك مع باقي المبتعثين سواء مكافئة كامله او بعض ايام او غيرها ،، إ^إ^إ
    ،،،،،، الله يعين وتوصلو بالسلامه جميعاآآ،،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ماستر
    توني أدري انهم يحسبون المكافأة من تاريخ اصدار القرار. .كنت احسب انها من تاريخ وصولي لبلد الابتعاث..
    شيء حلو راح تساعدنا في بداية الايام
    حلو للي بيدرس في شهر اربعة يطلع قرار ابتعاثه هاليومين ويوصل امريكا هنا واول راتب ينزل ثلاثه رواتب إ^إ^إ،،
    ياليتني ادري كان ماسافرت بدري ×.×
    لا بس هالكلام جد وربي يسعدكم والي يحسبها صح يطلع مستفيد ومو خسران إ^إ^إ
    موفقين جميعآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    ايوه انا نفس الي قلته انك تنطق مع احترامي لك يعني تنتنظر حتى يوم 25 هجري من كل شهر وينزل لك مكافئتك مع باقي المبتعثين سواء مكافئة كامله او بعض ايام او غيرها ،، إ^إ^إ
    ،،،،،، الله يعين وتوصلو بالسلامه جميعاآآ،،

- - - مشاركة محدثة - - -

حلو للي بيدرس في شهر اربعة يطلع قرار ابتعاثه هاليومين ويوصل امريكا هنا واول راتب ينزل ثلاثه رواتب إ^إ^إ،،
    ياليتني ادري كان ماسافرت بدري ×.×
    لا بس هالكلام جد وربي يسعدكم والي يحسبها صح يطلع مستفيد ومو خسران إ^إ^إ
    موفقين جميعآ

اخووي للان مافهمت عليك اعذرني ههههههههههه

الحين اعرف ناس طلعو القرار والضمان المالي للمعهد وماصرفو لهم ,,,

ونزلو لهم المكافاة مع باقي المتبعثين من غير تعويض عن الفترة اللي جلسوها , يعني نزلو لهم 1800 دولار بس

ماعوضوهم عن الفترة السابقه ,,فهمت علي .؟\

ف الحين اللي اقصده لو مريت عالملحقية وطلبت منهم تعويض وصرف مستحقات باقي ايام الشهر نفس الوضع ماراح يعوضوني .؟؟

سوال ثاني ,,انت مبتعث ووصلت امريكا ومن اي مرحلة .؟ لأنه ممكن اختلف الوضع حاليا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro Shaar
    اخووي للان مافهمت عليك اعذرني ههههههههههه

الحين اعرف ناس طلعو القرار والضمان المالي للمعهد وماصرفو لهم ,,,

ونزلو لهم المكافاة مع باقي المتبعثين من غير تعويض عن الفترة اللي جلسوها , يعني نزلو لهم 1800 دولار بس

ماعوضوهم عن الفترة السابقه ,,فهمت علي .؟\

ف الحين اللي اقصده لو مريت عالملحقية وطلبت منهم تعويض وصرف مستحقات باقي ايام الشهر نفس الوضع ماراح يعوضوني .؟؟

سوال ثاني ,,انت مبتعث ووصلت امريكا ومن اي مرحلة .؟ لأنه ممكن اختلف الوضع حاليا ..

نفس السؤال
    ^---^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    نفس السؤال
    ^---^
    يعني هو اول مكافئة نزلت له 1800 دولار يعني عطووه مكافئة شهر كامل ،،هم ماراح يعطوك الفارق حق الايام + شهر يعني مثلا عندك عشره ايام بـ 600 مثلا يعني اول موعد مكافئة راح يعطوك 600 بس،، والشهر الي بعده يعطوك مكافئة كامله ،،
    انا غبي ماقدر افهم اكثر بس اتمنى انها وضحت إ^^إ
    اول مكافئة هي ، عدد الايام الي اسمها الفروقات
    ثاني مكافئة ،،هي مكافئةكامله ،
    موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    نفس السؤال
    ^---^
    يعني هو اول مكافئة نزلت له 1800 دولار يعني عطووه مكافئة شهر كامل ،،هم ماراح يعطوك الفارق حق الايام + شهر يعني مثلا عندك عشره ايام بـ 600 مثلا يعني اول موعد مكافئة راح يعطوك 600 بس،، والشهر الي بعده يعطوك مكافئة كامله ،،
    انا غبي ماقدر افهم اكثر بس اتمنى انها وضحت إ^^إ
    اول مكافئة هي ، عدد الايام الي اسمها الفروقات
    ثاني مكافئة ،،هي مكافئةكامله ،
    موفقين
    7 "
  8. يعني قصدك انا لو وصلت امريكا يوم ١٠ وباقي عن يوم ٢٠ هجري اللي هو يوم الراتب او المكافأه ١٠ ايام
    يعطوني بس حق ١٠ ايام الفروقات
    والشهر الي بعده اخذ المكافأه كامله

ومايعوضوني الايام من وقت اصدار القرار اللي كنت فيها بالسعوديه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    انا قلت مثلك امر الملحقية افضل ولكن للأسف بدون فايده يعني مثلك مثل الي سجل من بيته
    عموما ،،
    اتوقع مفهومه،،
    موفق
    اتمني تراجع وتتحقق من ردك
    عمرها المكافأة ما تنصرف بناءا ع قرار الابتعاث
    انا مبتعثة مرتين وكلهم تم الصرف من تاريخ دخولي لأمريكا
    اتمني من الجميع قبل الرد التأكد من صحته

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    يعني قصدك انا لو وصلت امريكا يوم ١٠ وباقي عن يوم ٢٠ هجري اللي هو يوم الراتب او المكافأه ١٠ ايام
    يعطوني بس حق ١٠ ايام الفروقات
    والشهر الي بعده اخذ المكافأه كامله

ومايعوضوني الايام من وقت اصدار القرار اللي كنت فيها بالسعوديه
    يتم الصرف من يوم 10 اللي هوا يوم وصولك لبلد الابتعاث الي يوم 30 بالعربي تنصرف لك مكافأة 21 يوم
    الشهر اللي بعده تبدأ تستلم مكافأة كامله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.