الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الوزاره تراعي الظروف الانسانيه

هل الوزاره تراعي الظروف الانسانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &طيف&
    &طيف&

مبتعث مستجد Freshman Member

&طيف& أيرلندا

&طيف& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة soon
    • soon
    • إدارة أعمال
    • أنثى
    • Dublin, soon
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 30th, 2013, 05:30 AM

السلام عليكم

اخواني كانت اموري ماشيه ودراستي في شهر جون يعني كامل الاجراءات كانت ستكون في الفتره المحدده التي قال عنها الاستاذ ماجد الحربي

لكن قدر الله وما شاء فعل توفى الوالد منذ ثلاث اسابيع رحمة الله عليه

اخواني الكبار كل واحد موظف في منطقه بعيده عنا

واخي اللي هو محرمي هو الموجود معانا حاليا وموكلينه بجميع امورنا

فهل يعقل ان يسافر معي ونترك والدتي واختي واخي الصغير بدون رجل يقوم بأمورهم وخصوصا ان اختي لديها قضيه معلقه بالمحكمه وهو من يتابعها

سؤالي هل من الممكن ان تقبل وكالة الابتعاث بتأجيل اجراءاتي وسفري بعد رمضان لحين ان ينتقل احد اخوتي الكبار لمدينتنا والبقاء مع امي

انا في حيره من امري واخاف ان اغيير موعد دراستي ولا تقبل الوكاله بذلك

اتمنى من لديه رأي او نصيحه ان يفيدني وجزاكم الله خير
  2. اختي عظم الله اجركم بالوالد والله يجزاه جنات النعيم واخر الاحزان ياررررب .....

ايه تراعي الظروووف بقوه انا صارت لي مشكله وردا وخلصوا امري بيوم واحد فقط عن طريق الاميل .... انتي بالراحه بيوافقون لو حتى بعد سنه نفس كلامك هاذا اكتبيه لاميل الاستاذه هيفاء العنقري وبترد عليك باللي يريحك انتي ظرفففك هاذا مابيخلي احد يقولك لا بالذات الي صار معك ما باليد حيله فيه انا متاكدة انهم بيوافقون ارسلي كلامك ومعاه شهادةالوفاة واسمك ورقم طلب البعثه عشان يتاكدوون انك صادقه بكل شي .... ... وممكن حنى لو ماوافقوا سوي كل شي ووقت قرار الابتعاث حطيهم بالامر الواقع ومعاك اثباتاتك تراهمم بالحيل متعاونين اهم شي انقبلتي بالبرنامج ... خلاص الان كل شي سهل بعون الله وموفقه بكل امورررررك ياعسل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &طيف&
    الله يسعدكم ويجزاكم خير

ان شاء الله بسوي سكان لشهادة الوفاه وحتى الوكاله ويارب ما تتعقد اموري
    طيف حياتي كل مشكله ولها الف حل ادعي ربك وتوكلي وباذن الله مالك غير الي يرضيكم ...
    هاذي تعتبر من مصاعب الحياة وبتعدي ان شاءالله ...
    اذا مانفع الان شي وقت ماتطلعون قرار الابتعاث كلمو الدكتور ماجد الحربي شخصيا مع ان ماعتقد بتوصلون لهاذي المرحله ....
    طمنينا عنك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.