الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص اصدر قرار الابتعاث

أستفسار بخصوص اصدر قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علاء المحمدي
    علاء المحمدي

مبتعث جديد New Member

علاء المحمدي الولايات المتحدة الأمريكية

علاء المحمدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة I'm still looking
    • I'm still looking
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • Cookeville, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 31st, 2013, 06:52 AM

الـــســلام عليكم
    موعد بداء الدراسه في 25 مارش باقي على دراستي أقل من شهرين اذا ارسل لهم الاوراق لتعليم العالي من الحين يعطوني قرار الابتعاث واذا اعطوني اقدر احجز موعد الرحله الي يقدر يفيدني
    ويعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalx
    يالغاالي انا موعد دراستي 20 مارس تقريبا زيكك و مطلع قرار الأبتعاث من تقريبا 3 اسابيع و حجزت و كل شئ و باقي انتظر رحلتي!! ايه راسل أوراقكك و طلع القرار و احجز و موفق ان شاء الله !
    مشكور يالغالي وما قصرت
    7 "
  3. لحجز تذكرة السفر

الافضل انك تحدد خط السير والخطوط اللي تبغى تسافر عليها وارقام الرحلات قبل ما تروح على الطيار لان موظف الطيار ما راح يفيدك
    وممكن يحجزلك على الخطوط السعودية واول حجز يلاقيه بدون ما يشوف لك افضل حجز

انا حجزت على خطوط الاماراتية وتحددت حجزي قبل ما اروح له والامور كلها تمام الحمدلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalbatrfi
    لحجز تذكرة السفر

الافضل انك تحدد خط السير والخطوط اللي تبغى تسافر عليها وارقام الرحلات قبل ما تروح على الطيار لان موظف الطيار ما راح يفيدك
    وممكن يحجزلك على الخطوط السعودية واول حجز يلاقيه بدون ما يشوف لك افضل حجز

انا حجزت على خطوط الاماراتية وتحددت حجزي قبل ما اروح له والامور كلها تمام الحمدلله
    أخوي قصدك أني أحجز مثلا بالنت وأخذ رقم الحجز وأروح لمكتب الطيار
    أخوي كمان فيه أستفسار أنا رايح مدينه فيفتل في ولايه أركنساس أول شي لازم على مطار واشنطن كيف بعدها اوصل المدينه الي فيها الجامعه مدري بالسياره هذا شي ماني عارف وش اسوي
    وكمان مو يقول لازم أكلم الملحقيه قبل موعد الرحله بكم يوم كيف أعرف أقرب ملحقيه لي وش الطريقه
    7 "
  5. أخوي علاء لا تحجز بس اعرف رقم الرحلة اللي تناسبك والخطوط اللي تناسبك ، وافضل شئ تشوف اقرب محطة من مدينتك وتنزل عليها مو لازم تنزل في واشنطن .
    اما عن الملحقية فانت بتسجل عن طريق الأون لاين ما يحتاج تروح مباشرة للملحقية لانه ما راح يفيدك ، المطلوب موجود على الموقع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalbatrfi
    أخوي علاء لا تحجز بس اعرف رقم الرحلة اللي تناسبك والخطوط اللي تناسبك ، وافضل شئ تشوف اقرب محطة من مدينتك وتنزل عليها مو لازم تنزل في واشنطن .
    اما عن الملحقية فانت بتسجل عن طريق الأون لاين ما يحتاج تروح مباشرة للملحقية لانه ما راح يفيدك ، المطلوب موجود على الموقع.
    مشكور أخوي عارف تعبتك مشكور يالغالي كيف اقدر أعرف أقرب مطار لمدينه فيتفل في ورلايه أركنساس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.