الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوون الفزعه اخوكم رحلته بعد 10 أيام

مساعدة تكفوون الفزعه اخوكم رحلته بعد 10 أيام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أخصائي مبتعث
    أخصائي مبتعث

مبتعث جديد New Member

أخصائي مبتعث كندا

أخصائي مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى -- , بجامعة معهد CLLC
    • معهد CLLC
    • --
    • ذكر
    • Ottawa, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 31st, 2013, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله كبيره
    انا مرافق لزوجتي المبتعثه لدولة كندا وطيارتها بعد 10 ايام واموري كلها منتهية من قرار وامر اركاب والدراسه بالمعهد حقها بتبدا بعد 3 او 4 اسابيع
    المشكله ان مدير الشؤون الصحية رافض اني ارافق زوجتي على اساس اني مجتهد في عملي وان المستشفى بيطيح اذا انا سافرت ولازم تاجل سفرك
    علما بان زملائي موقعين انهم يغطون عملي ورئيسي المباشر ومدير المستشفى موافقين وانا على ملاك التشغيل الذاتي واستحق اجازة المرافقه
    انا معلق يا ارارفق زوجتي ويعتبرني غايب ويفصلني او اني ما اروح ويمكن وتنلغي بعثة زوجتي
    وش الحل تكفون
    ما فييييه وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro7y M
    الله يعينك اخوي استخيرر
    اذا انت بتكمل هناك وبتستفيد روح الله يسرلك واذا مو مكمل لا والله وظيفتك دام ماعطوك استثنائي لاتتركها
    .
    انا لي رغبه اكمل وحاط ذا في بالي بس ما ابغى اخسر وظيفتي وارجع ادور على وظيفه من جديد وانت تعرف فرص الوظائف قليله
    ليه ما في حمايه للموظفين ويكون محامي ياخذ حقه من بعض العقليات المتخلفه والحاسده
    انا ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

يعطيك العافيه على تواصلك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العليوي
    ما خاب من استخار
    ونعم بالله
    جزاك الله خير على ردك
    7 "
  3. اخوي خذ اجازه بدون راتب اقلها 6 شهور
    وللمعلوميه النظام معك وليس ضدك
    من حق الموظف يطلع مرافق بدون راتب يعني اجازه استثانيه
    بس انت خلك معهم حازم ولا تتهاون معهم
    واذا مره ارفع خطاب لوزير الصحه او لجنه التظلمات
    وتذكر ان النظام معك وليس ضدك
    وبالتوفيق.
    7 "
  4. أحوووول .. هذا جزاء الي يخلص في عمله للأسف .. مديري بغى ينجلط يوم قلت له ابسافر ... كيف تروح وانت ماسك الدنيا كلها وووو ... بس الحمد لله على كل حال انا بشركة ووضعي ممكن أسهل بكثير ...
    القطاع الصحي ما أفتي فيه بصراحة .. بس اذكر اني قريت في المنتدى عن واحد انه اشتغل في الادارات الصحية ( نكّه فيه Magic تقريباً ) لعله يفيدكـ .. هو دايم موجود في المنتدى تواصل معه لعلّه يفيدكـ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    اخوي خذ اجازه بدون راتب اقلها 6 شهور
    وللمعلوميه النظام معك وليس ضدك
    من حق الموظف يطلع مرافق بدون راتب يعني اجازه استثانيه
    بس انت خلك معهم حازم ولا تتهاون معهم
    واذا مره ارفع خطاب لوزير الصحه او لجنه التظلمات
    وتذكر ان النظام معك وليس ضدك
    وبالتوفيق.
    ابو ريتال
    رحلت للوزاره بنفسي قالوا لي من حقك انك تروح مرافق قلت طيب رحلتي بعد اسبوع قالوا لي بس لازم تجيب موافقة من مدير الشؤون الصحية
    واحنا ما ننصحك انك تسافر قبل ما يصدر لك قرار اجازة مرافق
    يعني اشق نفسي

يعطيك العافيه على تواصلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم تعليم
    نفس معاناة زوجي مع عمله للأسف عقليات مًريضة
    عقليات مريضه وحاسده وعارفه ان الموظف ضعيف ومحد راح يحميه
    عشان كذا بعضهم يسووا عمليه اذلال لموظفيهم وكأن الاداره وارثه من أبوه

شكرا على تواصلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    أحوووول .. هذا جزاء الي يخلص في عمله للأسف .. مديري بغى ينجلط يوم قلت له ابسافر ... كيف تروح وانت ماسك الدنيا كلها وووو ... بس الحمد لله على كل حال انا بشركة ووضعي ممكن أسهل بكثير ...
    القطاع الصحي ما أفتي فيه بصراحة .. بس اذكر اني قريت في المنتدى عن واحد انه اشتغل في الادارات الصحية ( نكّه فيه Magic تقريباً ) لعله يفيدكـ .. هو دايم موجود في المنتدى تواصل معه لعلّه يفيدكـ ..
    انا زميلي مبزوووط وقدمها وروح ما وصل الوزاره إلى طلبه سبقه .... الدنيا احسها مقلوبه المخلص في عمله تتعقد اموره والمطنش امووووره ما شيه
    والله الدنيا مقلوبه وصار الشركه اسهل من الحكومه في تقديم الاجازه ... سبحان الله

يعطيك الف عافيه على تواصلك يوفي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.