الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يحتاج معلومات او مساعدة عن مدينة سياتل في ولاية واشنطن .. يتفضل هنا

لمن يحتاج معلومات او مساعدة عن مدينة سياتل في ولاية واشنطن .. يتفضل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خيير اخوي عبدالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الكل
    لو سمحتم انا ابغى اسجل في ذا المعهد North Seattle Community colleg بس للاسف ماني عارفه ابغى مساعده الله يجزاكم خير عن طريقة التسجيل وكيف اختار الموعد اللي ابغاها
    تفضلي اختي
    منتديات شبكة الاقلاع ® - مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة - مكتب الأقلاع التعليمي لخدمات قبول معاهد اللغه( لقبولات المعاهد فقـــــط! تحديث رد#359
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الورد
    اخ عبدالله انا جايه انا واخوي ببداية مارس بغض النظر عن اني ميح بالانقلش لاني رح اترجم واحفظ بعض الجمل اللي اقدر ادبر نفسي فيها بالمطار واجراءاته ان شاء الله ، هل احتاج اني اتواصل مع شخص من منتدى سياتل او احجز في مكتب سياحي لاستقبالي في المطار ؟ او اني اعتمد على نفسي وبسلامة قوقل اذا تأزم الوضع ؟ هل يتساهلون معي لعدم تمكني من اللغه ؟ السؤال الثاني : وش المطلوب مني بعد ما افتح الملف واسوي الشيك وهالامور؟ لان كأني قريت عن التأمين الصحي واذا فيه وش مطلوب مني ؟ السؤال الاخير متى اعطي المعهد الضمان المالي ؟ وهل يرسلونه بعد فتح الملف على طول>> الله يعينك ع الاجوبه بس ان شاء الله اسألتي تفيد غيري برضه (:
    وانا اخوك اللغة ماراح تحتاجينها كثير في المطار بس ترا سعوديين في سياتل في فيسبوك احيان يستقبلون

فيه تاكسي تتصلون عليه ويجيكم ويوصلكم للعنوان اللي تبونه

التأمين امره سهل ومايبي له شيلة هم حتى لو ماسويتيه الا بعد شهر من الوصول مايضر لكنه مهم وبتحتاجينه للمستشفى

الملحقية بترسلك الضمان المالي على ايميلك انتي تطبعينه وتودينه للمعهد والغالب تعطينه للمعهد في اول اسبوع دراسة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    اذا تعرف عائله كويسه قريبه من الداوون تاون ياليت تعطيني خبر
    لا واله قريبة من الداون تاون صعب تلقى لان مافيه مناطق سكنية. تكفي للعائلات الامريكية لانهم ماراح يستقبلون طلاب وهم ساكنين في شقة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الممتازة
    السلام عليكم
    1/ ش الحي المناسب للسكن بالنسبة لمعهد جامعه واشنطن بالداون تاون
    2/ لغتنا ضعيفه كيف نفتح حساب بالبنك
    3/ بوركت الجهود اسأل الله لكم التوفيق
    حياك الله اختي
    معهد واشنطن اقرب مكان زين له هو النورث قيت ..

فتح حساب البنك مو مشكلة ممكن قبل لا تسافرون اعطيكم رقمي و نتقابل عند البنك واساعدكم باذن الله

وياك يأختي يسر الله لكم كل عسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n70
    السلام عليكم

اخوي عبدالله انا بنفس المعهد الي انت فيه ودراستي تبدا 1 ابريل ابغاك تعطيني انطباعك الاولي عن المعهد وكيف المدرسين

وكيف السكن الجامعي لاني افكر اسكن فيه تبع الكلية اقصد ولا العايلة افضل <<انا من النوع الي يتاقلم بأي مكان ماعندي مشاكل ان شاء الله

بالنسبة لبطاقة الباص المعهد يوفرها ولا ؟

اخر شئ شفت لك رد تقول ترسلهم الضمان المالي ؟؟؟ياليت تفسر لي هالنقطة نحن مو ارسلنا لهم الضمان المالي بالايميل ؟؟!! وارسله لمين بالضبط

ومعليش
    على كثره الاستفسارات

يعطيك العافية
    المعهد قوي ؤاجباته كثيرر المدرسين فيه فلة وفيه الممل بس الاغلب جيدين

السكن افضل العايلة .... ماجربت الدورم ...

بطاقة الباص المعهد يخليك تدفع 125 دولار ويعطيك بطاقة فيها رصيد 200 مدة الكوارتر ... وفيه خيار لك. تروح لمقر الباصات وتدفع 90 دولار يعطيك استخدام مفتوح لمدة شهر

الضمان المالي اللي ارستله انت قبل السفر هذا عبارة عن ضمان مؤقت حتى يصدر القبول ولما توصل راح ترسلك الملحقية ضمان ثاني حقيقي على اساسه المعهد يسمح لك بالدراسة .. معهدي طلب مني اجيب منه نسخة مطبوعة من الايميل وارسلة بالايميل بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLujain
    سؤال مهم هل صار نسبة السعوديين في ولاية واشنطن زي ولاية اوهايو ؟؟ ):

-
    لا طبعا ... ياخت لجين لو وصلتي هنا في بعض الاماكن راح تشوفين سعوديين زي الداون تاون لكثرة المعاهد هناك و النورث قيت
    انا منطقتي ماشفت فيها سعوديين الا مرتين من جيت ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    أبُو عآبد أنآ جآي علَى سيآتل عقب 3 أسآبيع إن شآء الله

كَيف أجوَآء المَدينه عندكُم هَـ اليومَين ؟
    توصل بالسلامة .. اول ماجيت انا كان برد .. الحين ما البس كوت .. برد بس مو قوي .. .. من يومين صرنا نشوف الشمس شوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KMSH
    هل زرت النورث قيت كيف المكان والناس
    مازرت النورث قيت لانه ماحصل لي فرصة .. منطقة سكنية الشي الوحيد اللي ممكن يخليني اروح لها هو النورث قيت مول .. فيها خدمات .. .. انا. بالويست سياتل والعادة من بيتي للداون تاون للمعهد .. نادر اروح اماكن غيرهم
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.