الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل وقت للسفر قبل موعد بداية الدراسة ؟

أفضل وقت للسفر قبل موعد بداية الدراسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D7o0oM-89
    D7o0oM-89

مبتعث مستجد Freshman Member

D7o0oM-89 الولايات المتحدة الأمريكية

D7o0oM-89 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة ~~
    • ~~
    • HR
    • ذكر
    • جدهـ ~~ سيآآتل, -
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 06:38 AM

السلام عليكمم
    على حسب خبرتكم إش تشوفو افضل وقت للسفر قبل بداية الدراسة
    يعني اروح قبل الدراسة بشهرولا اسبوعين ولا اسبوع
    وليشش ؟!
    أنا ناوي اخلي رحلتي قبل بداية الدراسة بخمسة ايام حلوة ؟
    لاني ما اشوف في اشياء كتير لازم نسويها هناكـ
    كلها فتح حساب في بنك وفتح ملف ف الملحقية
    وباقي الوقت حنكون فاضين طفشانين نستنى وقت الدراسة ولا مو ^^’
  2. بالنسبه لي اشوف الواحد يسافر قبل موعد الاورنتيشن ب ٢٠ يوم
    كثيرر يارجل ^^

والله أنا من رآيي هي على حسب
    يعني إذا لحالك و ما تعرف أحد لا تروح بدري مرة ، لأنك بتطفش و الدراسة ما بدت
    أما إذا معك أحد أو تعرف ناس بالمدينة اللي رايح لها ، أشوف إسبوعين حلوة
    بالززبط احس لو طولت حتكون ايام كئيبه جدا ^^

اعزب وبدون هم سكن من اسبوع الى 10 ايام كويسة .. وبيني وبينك حتى لو بعيله 10 ايام تكفي
    لحالي بس شايل هم السكن
    لكن خلاص قررت بخليها خمسسه ايام
    7 "
  3. يالربع ترى الدعوه مهي كشته^_^ فيه اجراءات معينه مثلا ترتيبات السكن// فتح ملف// حصولك ع الضمان المالي// حصولك ع بطاقة التامين// معرفتك بالمدينه والتاقلم معها//..ممكن الملحقيه ترفض تعطيك ضمان مالي وتقولك غير المعهد.. الواحد بالعكس كل ماراح بدري يكون افضل.. علشان ماتبداء الدراسه الا وانت مركز ١٠٠٪ ماتكون مشغول بأمور أخرى.. بعدين هالفتره هذي تقدر تروح للمعهد وتعطيهم الضمان وتقولهم انك تبغا تستفيد من خدمات مكتبة المعهد وتستغلها بتطوير لغتك.. واذا كانت ساكن عند عائله برضو بتطور لغتك واذا كنت مستاجر شقه يمديك تشتري الاثاث وتجهزها ع راحتك .. وبرضو حلو تتمشى شوي وتعرف المنطقه..ترى ٥ ايام قليله بتضغط نفسك .. وفيه بعض المعاهد تطلب يكون عندك تأمين صحي بيوم الاورنتيشن...
    7 "
  4. [QUOTE=saudi_magic;1062238316]يالربع ترى الدعوه مهي كشته^_^ فيه اجراءات معينه مثلا ترتيبات السكن// فتح ملف// حصولك ع الضمان المالي// حصولك ع بطاقة التامين// معرفتك بالمدينه والتاقلم معها//..ممكن الملحقيه ترفض تعطيك ضمان مالي وتقولك غير المعهد.. الواحد بالعكس كل ماراح بدري يكون افضل.. علشان ماتبداء الدراسه الا وانت مركز ١٠٠٪ ماتكون مشغول بأمور أخرى.. بعدين هالفتره هذي تقدر تروح للمعهد وتعطيهم الضمان وتقولهم انك تبغا تستفيد من خدمات مكتبة المعهد وتستغلها بتطوير لغتك.. واذا كانت ساكن عند عائله برضو بتطور لغتك واذا كنت مستاجر شقه يمديك تشتري الاثاث وتجهزها ع راحتك .. وبرضو حلو تتمشى شوي وتعرف المنطقه..ترى ٥ ايام قليله بتضغط نفسك .. وفيه بعض المعاهد تطلب يكون عندك تأمين صحي بيوم الاورنتيشن...[/QUOT;E]

كلامك عين العقل ومع كذا عشر ايام بالكثير تكفي .. اما كون انو ندخل في فرضيات زحمة من قبيل رفض الملحقية لإرسال الضمان وغيرو فهذي واردة لكن مو الي تخليك تسافر قبلها بشهر او اكثر من ثلاث اسابيع .. اقصى فترة مناسبة تسوي فيها امورك الي ذكرتها فوق وبتجلس ترتاح ع الاخر هي اسبوعين>> ترا برا الدنيا سهــــــــــــــــــالات وانا اخوك ولواحد مثلك راعي دبره تراها اسهل واسهل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يالربع ترى الدعوه مهي كشته^_^ فيه اجراءات معينه مثلا ترتيبات السكن// فتح ملف// حصولك ع الضمان المالي// حصولك ع بطاقة التامين// معرفتك بالمدينه والتاقلم معها//..ممكن الملحقيه ترفض تعطيك ضمان مالي وتقولك غير المعهد.. الواحد بالعكس كل ماراح بدري يكون افضل.. علشان ماتبداء الدراسه الا وانت مركز ١٠٠٪ ماتكون مشغول بأمور أخرى.. بعدين هالفتره هذي تقدر تروح للمعهد وتعطيهم الضمان وتقولهم انك تبغا تستفيد من خدمات مكتبة المعهد وتستغلها بتطوير لغتك.. واذا كانت ساكن عند عائله برضو بتطور لغتك واذا كنت مستاجر شقه يمديك تشتري الاثاث وتجهزها ع راحتك .. وبرضو حلو تتمشى شوي وتعرف المنطقه..ترى ٥ ايام قليله بتضغط نفسك .. وفيه بعض المعاهد تطلب يكون عندك تأمين صحي بيوم الاورنتيشن...
    كلامك عين العقل ومع كذا عشر ايام بالكثير تكفي .. اما كون انو ندخل في فرضيات زحمة من قبيل رفض الملحقية لإرسال الضمان وغيرو فهذي واردة لكن مو الي تخليك تسافر قبلها بشهر او اكثر من ثلاث اسابيع .. اقصى فترة مناسبة تسوي فيها امورك الي ذكرتها فوق وبتجلس ترتاح ع الاخر هي اسبوعين>> ترا برا الدنيا سهــــــــــــــــــالات وانا اخوك ولواحد مثلك راعي دبره تراها اسهل واسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.