الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تغيير المعهد بسبب تأخير الفيزا

استفسار تغيير المعهد بسبب تأخير الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f.m.a
    f.m.a

مبتعث مستجد Freshman Member

f.m.a الولايات المتحدة الأمريكية

f.m.a , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة بكالوريوس
    • بكالوريوس
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 5th, 2013, 11:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

تأخرت فيزتي وموعد دراستي باقي له يوم ....يعني لازم أرسل أي توني جديد.....
    هل عادي اني اغير المعهد ..ولا لازم يكون نفس المعهد عشان المعلومات الي بالابلكيشن ؟؟؟؟؟

بلييييييز أفيدوني لازم اراسل السفاره بأسرع وقت =(
  2. اختي عمرك لاتغيري فيزا
    ززميلي غير فيزته والى الآن مرت شهرين وباقي عندهم وبدت دراستي انا درست لي شهر وهو لسى في السعودية
    النصيحة : لو تأخرت الفيزا مثل حالتك الآن
    1- تراسلي المعهد وتقولي لهم ابي ورقة استثناء الي هي طبعا 18 يوم من بداية الدراسه قولي لهم الفيزا تأخرت وابي هدي الورقة عشان ممكن لوطلعت في الايام هدي الفيزا على طول اسافر يرسلو لك نسخه على ايميلك ،،
    2- في حال عدت 18 يوم المهله الي من المعهد ولسى ماطلعت الفيزا ،،، كلمي المعهد الفيزا ماطلعت ابي استنثاء شهر لو ممكن ،، اذا عطوك ، نفس الحركه الاولى لو طلعت الفيزا ع طول سافري ولو ماطلعت سوي الي تحت ،،،
    ولو مارضيو على المهله شهر فالحل الي تحت هو الصح
    3- تطلبي اي توني جديد والسبب تأخر اصدار الفيزا ،،، طبعا الاي توني يكون تلقائي بكل معلوماتك السابقة والسيفيس وكل شي بس يتغير موعد بداية الدراسه ع الفصل الي بعده،،
    هدي الخطوات والاحتمالات ،،،
    ،،،، والفيزا هم ربي لايبلي مسلم فيه ،، وحسبي الله على هالسفارات والقنصليات الامريكية ،،
    الله يعينك
    7 "
  3. و عليكم السلام

عزيزتي تقدرين تأجلين الدراسه و يرسلون لك ايتوني بنفس السيفس
    و اذا تبين تغيرين معهدك تقدرين و هذا اللي صار معي غيرت المعهد و برقم سيفس جديد و راسلت القنصليه بلغتهم ان عندي قبول جديد و انا انتظر الاي توني ردوا علي انه لازم ترسلين القبول اللي وصلك باسرع وقت حتى نحدث في الابلكيشن تبعك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.