الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اوراق التي يتم تجهيزها للسفر

استفسار بخصوص اوراق التي يتم تجهيزها للسفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A_A_F
    A_A_F

مبتعث جديد New Member

A_A_F الولايات المتحدة الأمريكية

A_A_F , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • not yet
    • أنثى
    • los angeles, california
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 04:19 AM

السلام عليكم اخواتي اخواني

عندي استفسار بخصوص الاوراق الي ناخذها معنا في السفر وخاصة للدراسات العليا انا لقيت موضوع في المندى عن الاوراق وكان فيها رابط من الملحقية
    الي هو الأوراق والمستندات التي يتعين على الطالب تجهيزها قبل السفر
    ولكن في نقطتين انا استغربت منها وبصراحة ماعندي او بالاحرى مادري وينها وهل هي ضرورية او لا الي هي
    5- شهادات الميلاد له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    6-شهادات التطعيم له ولمرافقيه مترجمة باللغة الإنجليزية ومصدقة.
    الي عنده خلفية يعلمني الله يخليكم
    كمان طلاب الدرسات العليا افيدوني وش اهم الاوراق الي اجيبها معي وهل كل الاوراق تكون في ظرف يكون مختم ولا كل شيء له ظرف مختم
    افيدوني الله يجزاكم خير عشان نجهزها من اللحين قبل لا ننسى شيء
  2. بسم اللهـ
    وعليكم السلامـ
    / بالنسبة لشهادة التطعيمات والميلاد / قدام ما اسافر قالو انها ضروريه ويعقدوك وبعد فتره حدود شهرين الى شوي ايام تبين التالي : شهادة الميلاد " مايحتاجوها نهائيا بالنسبة للي مسافر ومرافقه / اما الاطفال فماعندي اطفال عشان اعرف ^^ "
    أما شهادة التعطيمات " ممكن تحتاجها إذا كنت تبغى تسكن في سكن الجامعة فقط وليس لها استخدام اخر ،، في بعض الولايات مثل جورجيا وتكساس يحتاجو بعض التطعيمات ضرورية يعني جبت شهادتك والا ماجبتها انت ببتاخذه وبتدفع
    ملاحظة " الجامعة توثق في الطالب يعني لو جبت ورقة بالعربي وقالو لك كم التاريخ هذا حق التطعيم الفلاني وقلت لهم بتاريخ كذا ميلادي فماراح يقولو لك روح ووثق ولازم ختم وكلام فاضي مافي تعقيد ولا تفاهة يعني يوثقو في الطالب وهو المسئول عن صحته "
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ان شا الله وضحت الفكرهـ ،،،،،،،،،،
    اما جينا للموضوع الثاني إإ^^إ هذا حاله
    باقول توضيح وتجربه ،
    التوضيح : الضروف او الظروف الختمه ، هي فقط اجراء إضافي يقولو ممكن يطلبوه بعض الجامعات ، ويكون كل وثيقة في ضرف على حسب الي قريناه من مواضيع الشباب ويكون الختم على لسان الضرف ،،،
    مثال : السجل الاكاديمي ثلاث ورق مع بعض في ضرف واحد ،، والتوصيات كل توصيه لدكتور في ضرف والتخرج في ضرف لحالها ،
    التجربة : اقدم على جامعات من قبل 3 اشهر على ماجستير ولقيت قبولات وطلبات من الجامعات وطلباتهم الآتي " رسوم + ارسال اوراقك بالايميل " والحمدلله الحين القبولات بعضها ارسلت لي وبعضها باقي مارسلوها ولكن ماأحد قال وين الضروف
    رغم ان التخصص طبي والمفروض ان التخصصات الطبية تكون دقتها عاليه وشروطهم صارمه ،،،،،،، يعني الضروف للي يقدر يجيب يجيب والي مايقدر او سافر خلاص او ماله خلق يجيب فممكن تجربتي مؤشر على إنه احتياط فقط
    ،،،،،،،،،،،،،،، الفكره ماتوقع انها واضحه بس حاولت اوضح ،،،،،،،،،،،،،،
    بالتوفيق ^إإإإ^
    7 "
  3. اضافة صغيرة
    الاوراق المطلوب تجهيزها قبل السفر
    1- كل الاوراق الي استخدمتها في الابتعاث والتقديمات من بداية يوم 1 رمضان في السنه الماضية حتى اليوم وتحوي " شهادات وبطاقة وجواز وفيزا وقبول معهد وسجلات اكاديمية وضمان وقرار وكل شي استخدمته او تم ذكره في هذي الفتره هو شيء ضروري"
    2- تصوير نسخ " اوراق " للشهاادات والفيزا وكل الاوراق وخصوصا الشهاادات والسجلات الاكاديمية وطبق الاصل " رغم اني ماستخدمت طبق الاصل بس ممكن تخصصات ثانيه تطلبها " يعني صور من كل الاوراق
    3- مسح ضوئي لجميع الاوراق الي ذكرتها في الفقرة 1 جميعها ورفعها على الإيميل + على الكمبيوتر + فلاش او سيدي + موقع رفع // بس للإحتياط لو ضاعو ثلاثه يبقى لك واحد
    4- تراب ديرتكـ مايساويه اي كنز في العالم
    موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مبددع ياابن جورجيا هههاي .. ماقصرت واضافاتك الكل بيستفيد منها مع اني اتمنى انك تسكن عند عائله بتستفيد اكثر
    تسلم ،، والله ودي اسكن عند عائلة بس هنا كلهم سمر والبيض لو سكنت ماراح ادرس ،، " الوحدة خير دواء وعقاب لي إ^^إ "
    7 "
  5. ياخي وش فيهم السود.. ^_^ انصحك للمره الثانيه بتجربة السكن عند عائله ولو بشكل مؤقت ان ماجازلك الوضع دور لك ع روميت واسكن معه.. العائله بتطور لغتك بشكل سريع وبتخليك تندمج بالمجتمع.. جرب يارجل وش انت خسران
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molecular Biology
    بسم اللهـ
    وعليكم السلامـ
    / بالنسبة لشهادة التطعيمات والميلاد / قدام ما اسافر قالو انها ضروريه ويعقدوك وبعد فتره حدود شهرين الى شوي ايام تبين التالي : شهادة الميلاد " مايحتاجوها نهائيا بالنسبة للي مسافر ومرافقه / اما الاطفال فماعندي اطفال عشان اعرف ^^ "
    أما شهادة التعطيمات " ممكن تحتاجها إذا كنت تبغى تسكن في سكن الجامعة فقط وليس لها استخدام اخر ،، في بعض الولايات مثل جورجيا وتكساس يحتاجو بعض التطعيمات ضرورية يعني جبت شهادتك والا ماجبتها انت ببتاخذه وبتدفع
    ملاحظة " الجامعة توثق في الطالب يعني لو جبت ورقة بالعربي وقالو لك كم التاريخ هذا حق التطعيم الفلاني وقلت لهم بتاريخ كذا ميلادي فماراح يقولو لك روح ووثق ولازم ختم وكلام فاضي مافي تعقيد ولا تفاهة يعني يوثقو في الطالب وهو المسئول عن صحته "
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ان شا الله وضحت الفكرهـ ،،،،،،،،،،
    اما جينا للموضوع الثاني إإ^^إ هذا حاله
    باقول توضيح وتجربه ،
    التوضيح : الضروف او الظروف الختمه ، هي فقط اجراء إضافي يقولو ممكن يطلبوه بعض الجامعات ، ويكون كل وثيقة في ضرف على حسب الي قريناه من مواضيع الشباب ويكون الختم على لسان الضرف ،،،
    مثال : السجل الاكاديمي ثلاث ورق مع بعض في ضرف واحد ،، والتوصيات كل توصيه لدكتور في ضرف والتخرج في ضرف لحالها ،
    التجربة : اقدم على جامعات من قبل 3 اشهر على ماجستير ولقيت قبولات وطلبات من الجامعات وطلباتهم الآتي " رسوم + ارسال اوراقك بالايميل " والحمدلله الحين القبولات بعضها ارسلت لي وبعضها باقي مارسلوها ولكن ماأحد قال وين الضروف
    رغم ان التخصص طبي والمفروض ان التخصصات الطبية تكون دقتها عاليه وشروطهم صارمه ،،،،،،، يعني الضروف للي يقدر يجيب يجيب والي مايقدر او سافر خلاص او ماله خلق يجيب فممكن تجربتي مؤشر على إنه احتياط فقط
    ،،،،،،،،،،،،،،، الفكره ماتوقع انها واضحه بس حاولت اوضح ،،،،،،،،،،،،،،
    بالتوفيق ^إإإإ^

تسلم اخوي الله يجزاك خير على التوضيح وبالعكس الفكرة وضحت بشكل واضح تماما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.