الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع مبتعثين بورتلاند - ولاية اوريقون

حوار تجمع مبتعثين بورتلاند - ولاية اوريقون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    الحامد
    يعني معهد portland community college
    كويس او لا
    وكمان معهد كبالان اللي بنفس الولايه كويس
    ارجو افادتي
    ولك تحياتي

اذا كنت تقصدني بـ " الحامد " ^_^ انا علي حمد مو الحامد

وكلامي فقط على معهد ELS بورتلاند .. ماعندي خلفية عن معهد الكميونتي او معهد pela او معهد psu
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASser90
    اشكر الكل صراحة
    استفدت من تجمعنا ذا
    وان شاء الله تكونوا استفدوتوا

انا دراستي تبدأ ان شاء الله اول ابريل
    بمعهد كابلان!! <<< في ناس ما تمدحه الله يستر بس

الشي الوحيد اللي شايل همه صراحه
    اول ما اوصل هناك!!
    تضييع -_•
    الله يحييك اخوي انا لي اسبوعين الى الان في كابلان وفي بورتلاند المعهد صراحة جيد بيفيدك كثير لكن انت لازم تدعم نفسك من غير المعهد كانوا يقولون لي سئ قبل لكن الحمد لله سالت ناس قبلي واناا مرتاح للوضع تطمن

بالنسبة للتضييع مالتضييع اسبوعين وحفظت كل الباصات وكل القطاارات وكل المناطق وكل شئ سهالات لكن ريح بالك والله يوفقك واي خدمه انا وغيري ماراح نقصر معاكم والله يحييكم ,,
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب انا عندي شقه ون بدروم ((غرفه وصاله جلوس ودورة مياة اكرمكم الله ومستودع وكنب في الصاله على شكل حرف (L)))للتقبيل باقي في عقدها اربع اشهر ملاصقه لجامعه psu وخدماتها جدا راقيه وموقعها قريبا جدا من الداون تاون ومن المعاهد الاخرى .
    سبب تقبيلي لها هو النقول الى مدينة يوجين.
    للاستفسار ((5034323694))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmrz1
    الله يحييك اخوي انا لي اسبوعين الى الان في كابلان وفي بورتلاند المعهد صراحة جيد بيفيدك كثير لكن انت لازم تدعم نفسك من غير المعهد كانوا يقولون لي سئ قبل لكن الحمد لله سالت ناس قبلي واناا مرتاح للوضع تطمن

بالنسبة للتضييع مالتضييع اسبوعين وحفظت كل الباصات وكل القطاارات وكل المناطق وكل شئ سهالات لكن ريح بالك والله يوفقك واي خدمه انا وغيري ماراح نقصر معاكم والله يحييكم ,,
    اخوي كيف دوام كابلان ؟ من الساعة كم الى كم؟
    وهل في هذا الفرع دوام مسائي ولا كله صباحي؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo4u
    السلام عليكم
    ياشباب انا عندي شقه ون بدروم ((غرفه وصاله جلوس ودورة مياة اكرمكم الله ومستودع وكنب في الصاله على شكل حرف (L)))للتقبيل باقي في عقدها اربع اشهر ملاصقه لجامعه psu وخدماتها جدا راقيه وموقعها قريبا جدا من الداون تاون ومن المعاهد الاخرى .
    سبب تقبيلي لها هو النقول الى مدينة يوجين.
    للاستفسار ((5034323694))

وش اسم المجمع وبكم الاجار؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abmrz1

،،
    هلا..هلا..بأهل الباحه!!
    اخوك برضو من الباحه ~_^
    انا كان يبدأ الكلاس يوم ٢٨ يناير.. واجلت الى ابريل ان شاء الله،،
    كلامك سليم.. في ناس تبي تتعلم لغة وهي رايحه سياحه مو دراسة..
    ويقولك بالاخير المعهد فاشل ووو
    والتضييع اول ما توصل..
    يبيلك سكن وتستقر بالاول..
    حتى بصراحه ما ادري اول اروح المعهد والا ادور سكن؟؟
    الله ييسر.. شكراً عالرد
    7 "
  6. اخواني بوصلكم رساله بخصوص كلام الناس

انا الان ادرس بمعهد ELS ، قبل الدراسة كنت مصاب بإحباط شديد من كلام الناس

ان المعهد ماتستفيد منه والمعهد مادي والمعهد فيه ومافيه ...

لكن مع بداية الدراسة تغيرت وجهة نظري بشكل جذري جداً جداً ،

انا في المستويات الاولى ، في اسبوعين فقط تغيرت لغتي بشكل كبيير خصوصا في القواعد والكتابة

المعهد جداً ممتاز ، بس "للشخص" الي بيجتهد ، المدرسين ممتازين جداً جداً ويساعدونك

المعهد كررف في كررف ، من 8 ونص الى 4 ، ان استفدت خلال اسبوعين "فقط" استفادة كبيرة جداً

بسبب اني اخلص دوام اروح المكتبة "في مكتبه كبيرة جداً في المعهد" اراجع الي اخذناه واحل الواجبات

لكن الشعب هنا واشوفهم كثير يدخل يا يلعب بجواله او يسولف في الكلاس ونهاية الدوام يرجع وينسى الي درسه.

عيب المعهد الوحيد مليان سعودين بشكل كبيير ، انا كلاسي 15 طالب 14 سعودي وواحد كوري.

ولكن مثل ماقلت لكم ، والله الي يشد حيله ويبغى ينتبه لنفسه راح يستفيد كثثير لانه من افضل المعاهد من ناحية التأسيس.

عكس المعاهد الثانية ، عندنا طالب بالكلاس جاي من الـ PSU دارس 4 شهور ما يفهم شيء يقول المواد صعبة وماقدرت افهم.

هنا يبدون معك من الصفر ، قد تكون المستويات العالية تختلف لكن من حيث التأسيس المعهد ممتاز جداً ومهتم في الطلاب.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B R E E E H
    اخواني بوصلكم رساله بخصوص كلام الناس

انا الان ادرس بمعهد ELS ، قبل الدراسة كنت مصاب بإحباط شديد من كلام الناس

ان المعهد ماتستفيد منه والمعهد مادي والمعهد فيه ومافيه ...

لكن مع بداية الدراسة تغيرت وجهة نظري بشكل جذري جداً جداً ،

انا في المستويات الاولى ، في اسبوعين فقط تغيرت لغتي بشكل كبيير خصوصا في القواعد والكتابة

المعهد جداً ممتاز ، بس "للشخص" الي بيجتهد ، المدرسين ممتازين جداً جداً ويساعدونك

المعهد كررف في كررف ، من 8 ونص الى 4 ، ان استفدت خلال اسبوعين "فقط" استفادة كبيرة جداً

بسبب اني اخلص دوام اروح المكتبة "في مكتبه كبيرة جداً في المعهد" اراجع الي اخذناه واحل الواجبات

لكن الشعب هنا واشوفهم كثير يدخل يا يلعب بجواله او يسولف في الكلاس ونهاية الدوام يرجع وينسى الي درسه.

عيب المعهد الوحيد مليان سعودين بشكل كبيير ، انا كلاسي 15 طالب 14 سعودي وواحد كوري.

ولكن مثل ماقلت لكم ، والله الي يشد حيله ويبغى ينتبه لنفسه راح يستفيد كثثير لانه من افضل المعاهد من ناحية التأسيس.

عكس المعاهد الثانية ، عندنا طالب بالكلاس جاي من الـ PSU دارس 4 شهور ما يفهم شيء يقول المواد صعبة وماقدرت افهم.

هنا يبدون معك من الصفر ، قد تكون المستويات العالية تختلف لكن من حيث التأسيس المعهد ممتاز جداً ومهتم في الطلاب.

شكراً لك اخوي عالرد
    وكلامك سليم ١٠٠٪
    وتواجد السعوديين او العرب بكثرة في الكلاس اكثر من النصف سيء جداً
    فما بالك بالكلاس كامل،،
    والغريب يسمحوا للطلاب باستخدام الجوالات في الكلاس؟؟
    لانو في اشكال ماتنفع معها ..

موفق اخوي،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASser90
    اهلاً يا مهندس..!!
    اخوك نفس الوضع..
    ابي السكن مع العائلة!!
    لكن تتيسر ان شاء الله

انت متى تبدأ دراستك؟!

انا افكر احجز على 15-20 مارس
    يكون عندي 10 ايام اخلص اموري فيهم!!

والله يوفق الجميع وييسر اموركم ،،،
    هﻻ والله اخوي
    انا دراستي في 8 ابريل

ورحلتي 29 مارس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASser90
    اهلاً يا مهندس..!!
    اخوك نفس الوضع..
    ابي السكن مع العائلة!!
    لكن تتيسر ان شاء الله

انت متى تبدأ دراستك؟!

انا افكر احجز على 15-20 مارس
    يكون عندي 10 ايام اخلص اموري فيهم!!

والله يوفق الجميع وييسر اموركم ،،،
    هﻻ والله اخوي
    انا دراستي في 8 ابريل

ورحلتي 29 مارس
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASser90
    شكراً لك اخوي عالرد
    وكلامك سليم ١٠٠٪
    وتواجد السعوديين او العرب بكثرة في الكلاس اكثر من النصف سيء جداً
    فما بالك بالكلاس كامل،،
    والغريب يسمحوا للطلاب باستخدام الجوالات في الكلاس؟؟
    لانو في اشكال ماتنفع معها ..

موفق اخوي،،

هم ما يخلونك تستخدم الجوال ، بس يقولون لك اذا تبي تستحدم "القاموس" او "المترجم" تقدر تستخدمة

بس فيه طلاب الله يهديهم يستغلون هالنقطة بشكل سلبي
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.