الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القرار و الفيزا !

القرار و الفيزا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaReeR
    HaReeR

مبتعث مستجد Freshman Member

HaReeR السعودية

HaReeR , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مازلت أبحث , بجامعة مازلت أبحث
    • مازلت أبحث
    • مازلت أبحث
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 9th, 2013, 01:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب أنا جبت لي قبول لمعهد متكدس وحجزت للفيزا وجاري اكمال الاجراءات

سؤالي : اذا طلعت الفيزا و الوزارة رفضت تصدر قرار ابتعاث وش السواة ؟

طيب اقدر اطاع فيزا من جديد ؟؟

طمنوني تكفون
  2. تغيير الفيزا سهل لكن ياخذ وقت يخليك تكرهي نفسك وانا الف مره ارد واقول لالتغيير الفيزا
    الخيارات :
    1- في ملتقيات مدينة جدة في اخر يومين في الملتقى : قال الحربي : انه الي طلع فيزته على معهد متكدس فماقدامنا الا اننا نصدر له قرار ابتعاث وماراح نوقف امام مستقبلة "" اتصلي على الوزارة واستفسري من ايميلات الموضفات الي يصدرو قرار الابتعاث بالايميلات واشرحي المشكله وان شا الله يردو عليكـ ""
    2- تطنشي الموعد حق السفارة وقدمي على قبول معهد ثاني ولمن يجيك القبول احجزي موعد مره ثانيه فقط وباقي الاوراق ونموذج دي اس 160 هو نفسه مايتغير بس حددي الموعد والموعد هذا الغية عشان غيرك يستفيد منه ولو ماالغيتيه وراح عليك عادي تقدري تحجزي مره ثانيه بنفس اسم المستخدم ،،،
    3- الحل الصح : انك تتراسلي مع الوزارة وتسئليهم قبل ماتسوي اي شي والشي الثاني تتراسلي مع المشرف على المنطقة الي فيها قبول معهدك واشرحي المشكله ويقولولك ايش الحلول ،،،،
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    تواصلي مع الوزارة قبل كل شي
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    او انتظري احد من الشباب او البنات صارت له هالمشكله وحلها ويقولك ايش الحل والخيارات الي قدامكـ ،،
    موفقهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.