الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اصددرت قرار الابتعاث وحجزت / استفسار بخصوص حجم الحقيبه

اصددرت قرار الابتعاث وحجزت / استفسار بخصوص حجم الحقيبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل سفرياتي ولا مرة استلمت الشنطة في الترانزيت كلها اضبطها على اخر محطة باوصل لها

كلامي ذا ينطبق على الدلتا فقط

لانها هي اللي بينها وبين السعودية تحالف (كود تشير)

حالتك اللي ذكرت هل انت متأكد ان الموظف ضبط عفشك الى اخر محطة ؟؟

هل الخطوط الداخلية هي الدلتا ؟؟

هل استلمت بوردنق الدلتا من السعودية هنا ولا من واشنطن ؟؟

للمعلومية ترى تقدر تاخذ البوردنق من الرياض او من جدة مع ايصالات العفش

انبه مرة ثانية كلامي ينطبق على الدلتا فقط لاغير
    7 "
  2. من السعوديه ضبطي شنطك على المدينه الا حتنزلي عليها

رحلتي كانت ع الاتحاد بس ماانصح فيها الصراحه سيئه ... الموظف قطع لي البوردنق حق ابو ظبي وحق شيكاغو وقلت الشنط هناك بستلمها واستلمتها في مدينتي

طبعا مااقولك وزن الشنطة عندي زاد من 23 كيلو سارت الشنطة 35 كيلو بس السعودي مشالي هيا الله يعطيه العافيه عكس الهندي يقول تدفعي فلوس وتخرجي كمان من الملابس فا السعودي مشاها ليا .. وكانت معايا 4 شنطة اثنين ليا واثنين لااخويا ..

والاب توب شيليه في يدك صصح يتعبك شويه بس عشان ماتنقهري عليه في الاخير .. ع فكره كنت شايله اكواب في شنطي بس الحمد لله مااتكسرت لاني كنت رافعتها ولافتها ومسويه زحمة عليها ...

- - - مشاركة محدثة - - -

من السعوديه ضبطي شنطك على المدينه الا حتنزلي عليها

رحلتي كانت ع الاتحاد بس ماانصح فيها الصراحه سيئه ... الموظف قطع لي البوردنق حق ابو ظبي وحق شيكاغو وقلت الشنط هناك بستلمها واستلمتها في مدينتي

طبعا مااقولك وزن الشنطة عندي زاد من 23 كيلو سارت الشنطة 35 كيلو بس السعودي مشالي هيا الله يعطيه العافيه عكس الهندي يقول تدفعي فلوس وتخرجي كمان من الملابس فا السعودي مشاها ليا .. وكانت معايا 4 شنطة اثنين ليا واثنين لااخويا ..

والاب توب شيليه في يدك صصح يتعبك شويه بس عشان ماتنقهري عليه في الاخير .. ع فكره كنت شايله اكواب في شنطي بس الحمد لله مااتكسرت لاني كنت رافعتها ولافتها ومسويه زحمة عليها ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.