الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلغى قرار الابتعاث اذا ماسافرت خلال 3 شهور او اذا لم ادرس خلال 3 شهور!؟ احتاج خبراء

يلغى قرار الابتعاث اذا ماسافرت خلال 3 شهور او اذا لم ادرس خلال 3 شهور!؟ احتاج خبراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دره 123
    دره 123

مبتعث مستجد Freshman Member

دره 123 السعودية

دره 123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة عفت
    • عفت
    • حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 11th, 2013, 12:38 AM

سلام عليكم

انا دراستي بالمعهد تبدا باخر ابريل يعني شهر 4 ميلادي
    ومحتاره اقدم اوراقي وارسلها لاستاذه هيفاء حتى ياتيني اصدار قرار الابتعاث الان ااو انتظر قليلا!
    لان لدي حيرة بشان المعهد فهو (هولد ) واخاف اروح هناك وتصير مشكله فا ابغى وقت حتى اقدم معهد ثاني اذا حصلت مشكله لاقدر الله ،لكن اخاف عبال مااسافر واكون بامريكا واقدم معهد اخر تعدي 3 شهور ويلغى قرار الابتعاث !!
    فاافيدوني هلى قرار الابتعاث يلغى بعد ثلاث شهور القصد اذا ماسافرت لامريكا وظليت بالسعوديه او اذا سافرت امريكا لكن لم ادرس او اجد معهد ؟
  2. اللي اعرفه حسب ماقرأت زين لان هالنقطة مهمة .. ان المقصود ثلاث اشهر مسموح لك تجلسيها هنا .. يعني انتي سفرتك بنهاية اربعة زي حالتي تقريباً .. احس الافضل نطلع القرار خلال الايام الجايه .. لان احنا بشهر 2 .. + 3 شهور = شهر خمسة .. فـ هالاسبوعين والثلاث الجايه اشوفها فترة مناسبة لاستخراج الفيزا والقرار ..

انا ودي اسأل متى المفروض اطلع الفيزا وابدأ بخطواتها .. هل هي 3 اشهر زي قرار الابتعاث ولازم اروح امريكا ولا كم .. متى تنصحونا نبدأ بخطوات الفيزا .. ؟ انا دراستي بنص شهر خمسة تبدأ.
    7 "
  3. أهَآآآ

اللي فهَمته إنك حتبدئين بإجرآءآت القرآر وهَذآ يعني إنك طلعتي الفِيزآ صح ؟
    لِلأسف لَو طلعتي الفِيزآ علَى مَعهَد هَولد مَ حتقدرين تغيرين الفِيزآ إلآ إذآ دخلتي بلَد الإبتعآث
    يعني مَ حتقدرين تجيبين قبُول آخر دآم طلعتي الفِيزآ

فالحل الأمثل إنك ترآسلِين المُلحقيّه علَى أمَل يعطُونك الضوء الأخضر

بالنسبه لصلآحيّة القرآر هُو صح 3 شهُور ، ولِذلك نظآمَاً مَمنُوع يصدرُون القرآر إلآ إذآ تبقى علَى درآستك 3 شهُور أو أقل
    وعشآن كِذآ إذآ طلعتِ القرآر واِلتزمتي بمَوعد الدرآسه مَ حتوَآجهِين أيّة مَشآكِل بغض النظر حسبتِ المُده أو لآ

لكِن آيش هِي العقُوبآت لَو مَ اِلتحقتي ببلَد الدرآسه واِنتهَت صلآحيّة القرآر . . فِي هَـ الحآلَه أنآ مَدري لِلأسف

وحطي ببآلك آخر فتره مَسمُوح لطلآب المَرحلَه الثآمنه يستخرجُون فِيهَآ القرآر شهَر 6 ، يعني كأقصى مُده تكُون الدرآسه شهَر 9

ولِذلك أي اِستخرآج للقرآر بعد شهَر 6 يعني بأن الدرآسه تبدأ مِن السنه الجديد وهُو مَ يتعآرض مَع الخطه الزمنيه للمَرحلَه الحآلِيّه ويتعآرض مَع الخطه الزمنيّه للمَرحلَه القآدمَه وبالتآلِي حتعرضين نفسك لخطر حرمَآن البعثه

بالتوفِيق

7 "
  4. صباح الخير..

لابد من اصدار قرار الابتعاث قبل شهر شعبان

مع العلم ان مدة قرار الابتعاث 3 اشهر من اصداره

أ- غاده السالم
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    هاتف:2757289
    2688999 تحويله 2996

راسلت الاستاذه غاده . وهذا ردها
    7 "
  5. فاافيدوني هلى قرار الابتعاث يلغى بعد ثلاث شهور القصد اذا ماسافرت لامريكا وظليت بالسعوديه او اذا سافرت امريكا لكن لم ادرس او اجد معهد ؟

علَى فكره ، إذآ عندك لبس في مَآهِيّة القرآر . . .
    القرآر : هُو أحد آخر الخطوَآت اللي يقُوم فيهَآ المُرشح لإستكمَآل إجرآءآت البعثه والإلتحآق ببلَد الدرآسه ، وبالتأكِيد مَ تقدري تطلعين قرآر إلآ إذآ
    جبتي قبُول وطلعتِي علَى القبُول فِيزآ مِن السفآره

لِذلك مُستحيل يصِير شيء اِسمَه سآفرت ومَ لقيت مَعهَد ! لَأن مَ حتطلعين مِن هِنآ إلآ وَوضعك جمِيعه مُرتب وقد اِستوفيتِ جمِيع مُتطلبآت القرآر

ومُختصر الكلآم الثلآث أشهَر تبدأ تنحسب مِن تآريخ إصدآر القرآر ( إذآ طلعتِ قرآر )

وهُنآ مُتطلبآت إصدآر القرآر

بالتوفِيق أختي
    الاســـم:	queen4993375639.gif
المشاهدات: 322
الحجـــم:	327 بايت

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.