الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا لكل مبتعثي تركيا المرحله الثامنه

مهم جدا لكل مبتعثي تركيا المرحله الثامنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al7ariri
    al7ariri

مبتعث جديد New Member

al7ariri تركيا

al7ariri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى طب , بجامعة باقي
    • باقي
    • طب
    • ذكر
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 10:46 PM

اخواني المبتعثين الى تركيا وصلتني رساله من الملحقيه الثقافيه بتركيا وتقول ان على كل الطلاب الذهاب الى السفاره التركيه في الرياض او القنصليه بجده عشان نصدر الفيزا والمطلوب جواز السفر وصوره منه وصورتين شخصيه فقط وارجو منكم الدعاء لي في الدراسه
    اخوكم سلطان وانا معاك في تركيا والله يوفقنا جميعا
  2. أنا جتني رسالة من الوزارة تقول ان على جميع الطلبة المرشحين الى تركيا التوجه للسفارة التركية ,, بس أنا ماوصلني قبول ع الايميل ولا وصلني غير هالمسج , كيف استخرج الفيزا وانا ماوصلني قبول من الوزاره .. بالاضافه الى ان بعض الطلبة يقولون وصلهم ! من وين الواحد يعرف اذا وصل قبوله او لا ؟؟؟؟ اتمنى تساعدوني
    7 "
  3. يا اخوان القيول جا من قبل اسبوعين بس الملحقيه ما ارسلته علينا ارسلته لوزارة التعليم العالي وانا ذهبت للرياض للتاكد منهذا الكلام قبل 10 ايام وقالو وصلنا القبول لكن القبول من جامعات غير موصى بها وانه قاعدين يعدلون فيها ويم جاتني الرساله من الملحقيه قلت لكم وهم قالو الجواز وصورتين بس وانا رحة للقنصليه التركيه بجده واعطيتهم الجواز والصور وقالو الاسماء موجوده ومنها اسمي وقالو بس هم بيراسلون الخارجيه التركيه وخلال خمس ايام بالكثير ان شاء الله وهي جاهزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.