الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعاهد البعثه القبول . . .

استفسار المعاهد البعثه القبول . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Han10
    Han10

مبتعث جديد New Member

Han10 السعودية

Han10 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة PMU
    • PMU
    • Computer Engineering
    • أنثى
    • Dammam, d
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 15th, 2013, 02:27 PM

السلام عليكم

انا السنه هذي ان شاء الله بتخرج من الجامعه بس عارفه ماراح يقبولني ماجستير عشان المعدل نازل
    انا فكرت اسجل ابتعاث السنه الجايه شهادة بكالوريس باي تخصص اكون احبه عشان ابدع
    انا لما شفت الشروط للبكالؤويس ماعرفت اطبقها على حالتي
    يعني انا عمري 22 سنه الحين و تخصص هندسة كمبيوتر
    التحصيلي 82 و الثثانويه 95 اما القدرات 72 (ان شاء الله بعيده)
    يقبلوني؟
    الحين افكر اذا طلعت ادرس برا لو ما قبلوني اقدر احول بعد سنه عالمنحه لما اجيب درجات تاهل؟ ولا عشان العمر مايقبلون؟
    الحمد الله انا لالانجليزي تمام بس ودي اعرف وش هي المعاهد الي تتكلمون عنها دايما وش فايدتها؟ ولو درست فيها على حسابي بعدين قدمت عالمنححه يقبلوني؟

ادري طولت عليكمم اسئلتي واجد بس ياليت اي احد يقدر يساعدني لو بمعلومه لا يبخل
  2. أتحدى احد فاهم حاجة <<-- باحاول اتفلسف
    اولا : مرحبا فيك بين اخوانكـ واخواتك المبتعثين و المرشحين للإبتعاث والمرافقين والطامحين للإبتعاث والخريجين
    ثانيا : لمن تخلصي بكالوريس من جامعة يعني انتي تقدمي على برنامج الملك عبدالله للإبتعاث لدرجة الماجستير ومو البكالوريس ،،،،
    الي يخلص الثانوية يقدم على درجة البكالوريس ،، "" هذي واضحه اتوقع "
    *** حالتك الآن ان شا الله بعد ماتتخرجي وتجيبي شهادة البكالوريس ، شوفي المطلوب للماجستير وقدمي عليه
    لو قبلتي اوكي ،،// لو الشروط ماتسمح فيه الحل الاخر الي قلتيهـ
    الحل : تدرسي على حسابك شهر شهرين وبعدها تحولي او تنضمي للبعثة وان شاالله ماتصير مشاكل
    ولكن للأهمية وللمصداقية دليل الموظفين هذا رابط دليل الموظفين تواصلي معاهم واسئليهم ايش الشروط عشان تنضمي للبعثة بعد ماتدرسي ع حسابك
    عشان لهم شروط وطلبات وزي كدا ،، يعني اسئلي واستفسري عشان تعرفي كوعك من بوعكـ ع قولتهم
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    اخيرا : طبعا اي شاب او شابه مر بالتجربة هذي ع حسابه وبعدين انضم للبعثة اكيد بيكون خبير وله تجربه وعارف كل الامور ويقدر يجاوبك افضل
    موفقهـ اختي إ^^إ
    7 "
  3. اول شي طلاب البكالريوس انه مايكون شهادته اكثر من 3 سنوات وعلمي ويبتعث التخصصات الطبية او هندسه بحري مدري نقل المهم للبنات طب او علوم تطبيقيه فققققققط

و الماجستير اذا معدلك تقريبا 3ونص ممكن تجتهدين وتجيبين المعدل المطلوب
    اذا بتطلعين الحين في شروط جديده مدري عنهن بالضبط يعني ماتطلعين الا والوزاره موافقه عنك وبعدين اذا رحتي مدري كم المده علشان يضمونك للابتعاث
    بس مالهم دخل بالعمر والمعدل اذا كان على حسابك

الجامعات هناك تطلب معدل بالتوفل ياما تجيبين هالمعدل ودايركت تدخلين للجامعه
    او تدخلين معهد يقويك باللغه

ابد حياك وودي اكتب بالتفصيل بس الكيبورد تعبان وعذاب وانا اكتبلك
    7 "
  4. ما فيه قدامك إلا تروحين تدرسين على حسابك ٤ أو ٥ شهور و يضمونك للبعثة
    تروحين ولاية و معهد رخيص و معتمد في نفس الوقت لحد ما يجيك الإنضمام
    و بعد ما تنضمين و يبدآ ينزل لك راتب مثل باقي المبتعثين
    تقدرين تغيرين المدينة و المعهد و تروحين للي تبين
    7 "
  5. Molecular Biology

شكرا عالمعلومات المفيده وبكره ان شاء الله بدق عليهم و استفسر بس المشكله انهم برا مايقبلون ماجستير الا 3 من 4 هذا الي فهمته من الناس عشان كذا قلت اقدم بكالوريس ثاني ولا انا بالعكسس مستعده ادرس على حسابي اول سنه

بنيـه

اهلا فيك , , كيف عرفتي انه الماجستير مايهتمون بالمعدل تعرفين احد راح درس على حسابه وقبلوه؟

بنت حصة

هذا الي ابغى اوصله المعهد :P يعني اسجل فيه على اساس اني ادرس انجليزي؟ بعدين ادرس لغه بس؟ كيف اختار تخصص او ماجستير مافهمت ياليت توضحين لي الله يعافيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Han10
    ايوه فاهمه عليك بس اقصد جامعات برا تقبل معدل 2.4؟ يعني مو على حساب الوزاره
    الجامعات القويه نسبه قليله
    بس اكيد بتلقين بس بتعب لاننا بنات ومضطرات ندور جامعه للمرافق
    بتلقين خاصه بامريكا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Han10
    بنت حصة

هذا الي ابغى اوصله المعهد :P يعني اسجل فيه على اساس اني ادرس انجليزي؟ بعدين ادرس لغه بس؟ كيف اختار تخصص او ماجستير مافهمت ياليت توضحين لي الله يعافيك
    إيه تجيبين قبول لغة من أي معهد معتمد من الوزارة
    و تقدمين طلب دراسة على الحساب الخاص < هذا نظام جديد اللي هو موافقة الوزارة
    بعدها تسافرين و تبدين تدرسين بالمعهد و تفتحين ملف و تنتظرين لما يضمونك
    و ذيك الساعة إذا ضموك ، جيبي قبول ماجستير بأي تخصص و بأي جامعة تبين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.