الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي عسكري ورفضوا يعطونة اجازة استثانية

زوجي عسكري ورفضوا يعطونة اجازة استثانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. القرار الوزاري ساري المفعول واذا كان عليه اعتراض لايلغيه حتى يبت فيه بقرار وزاري ثاني يعني اذا ما جا قرار وزاري يلغي القارار السابق للسماح للعسكري بمرافقه زوجته المبتعثه يبقى القرار الاول ساري المفعول حتى لو اعترض عليه وزير تبن قاطع ارزاق الناس حتى لو الواحد بياخذ اجازه بدون راتب ينشب في حلقه انا مدري الادمي هذا جاي من اي كوكب وربي الوزرا عندنا استغفر الله بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الطيبين
    التعليق في فوق مدري عن كلامك هو للجيش او قصدك كل القطاعات
    اذا للجيش ماعندي خبر
    ولكمن انا القطاع اللي فيه مو الجيش والحمدلله اجازتي معي وجتني قبل كم يوم وما احد عارض عليها
    الحمدلله والشكر
    لا اله الا الله محمد رسول الله

- - - مشاركة محدثة - - -

التعليق في فوق مدري عن كلامك هو للجيش او قصدك كل القطاعات
    اذا للجيش ماعندي خبر
    ولكمن انا القطاع اللي فيه مو الجيش والحمدلله اجازتي معي وجتني قبل كم يوم وما احد عارض عليها
    الحمدلله والشكر
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    اخوي يقولون التعميم ماجاء الا قبل اسبوع
    7 "
  3. اختي جوليا

انا عسكري في قطاع الحرس الوطني القطاع الشرقي اليوم رحت للضابط المسووال عن الاجازات وتكلمت معه بخصوص موضوعي واني ابي اجازه استثنائيه وقال هات اوراقك وعدد لي الاوراق المطلوبه وبكرا ان شاء الله بقدمها وبنتظر الرد منهم لا جاب طاري تعميم ولا شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masheri
    اختي جوليا

انا عسكري في قطاع الحرس الوطني القطاع الشرقي اليوم رحت للضابط المسووال عن الاجازات وتكلمت معه بخصوص موضوعي واني ابي اجازه استثنائيه وقال هات اوراقك وعدد لي الاوراق المطلوبه وبكرا ان شاء الله بقدمها وبنتظر الرد منهم لا جاب طاري تعميم ولا شي
    طيب وش هي الاوراق المطلوبه
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.