الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجازة مرافق للمعلم

اجازة مرافق للمعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed _55
    اختي انا مرافق لزوجتي وزميلي في نفس المدرسه مرافق هو اخذ الاجازه وطلع وانا لسه اخرتها لاخر السنه
    بالنسبه ادارة تعليم الرياض
    الاجراءات كالتالي
    يعبي نموذج الاجازه ويختم عليه مدير المدرسه مو انه يوافق او لا مو شغلته لان المدير بيقول لازم بديل لكن عنا شغلته يتأكد من معلوماتك ويختم ويطلب بديل من مكتب الاشراف
    بعدين على يروح شوون المعلمين يعطيه خطاب من جزاين
    ويروح بالخطاب لمكتب الاشراف عاد هنا مربط الفرس يا يوافق او لا طبعا اكثر الحالات موافق اذا توفر البديل او يكون طلب الاجازه بداية ترم دراسي مثل ما سوا زميلي طلع بداية الترم الثاني
    بعد موافقة مكتب الاشراف ترجع لشؤؤن المعلمين بالخطاب بعدها يعطوه خطاب لشؤون الموظفين خدمة الموظف في نفس المبنى وبعدها
    يصدر له القرار مباشره
    هذا ما حصل مع زميلي بالحرف
    ممكن تختلف من ادارة الى ادارة لكن اعتقد نفس الاجرأت

وتقبل مرررروي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي انا مرافق لزوجتي وزميلي في نفس المدرسه مرافق هو اخذ الاجازه وطلع وانا لسه اخرتها لاخر السنه
    بالنسبه ادارة تعليم الرياض
    الاجراءات كالتالي
    يعبي نموذج الاجازه ويختم عليه مدير المدرسه مو انه يوافق او لا مو شغلته لان المدير بيقول لازم بديل لكن عنا شغلته يتأكد من معلوماتك ويختم ويطلب بديل من مكتب الاشراف
    بعدين على يروح شوون المعلمين يعطيه خطاب من جزاين
    ويروح بالخطاب لمكتب الاشراف عاد هنا مربط الفرس يا يوافق او لا طبعا اكثر الحالات موافق اذا توفر البديل او يكون طلب الاجازه بداية ترم دراسي مثل ما سوا زميلي طلع بداية الترم الثاني
    بعد موافقة مكتب الاشراف ترجع لشؤؤن المعلمين بالخطاب بعدها يعطوه خطاب لشؤون الموظفين خدمة الموظف في نفس المبنى وبعدها
    يصدر له القرار مباشره
    هذا ما حصل مع زميلي بالحرف
    ممكن تختلف من ادارة الى ادارة لكن اعتقد نفس الاجرأت

وتقبل مرررروي
    بااااارك الله فيك....................
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.