الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجازة مرافق للمعلم

اجازة مرافق للمعلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناويه بقوه
    ناويه بقوه

مبتعث مستجد Freshman Member

ناويه بقوه الولايات المتحدة الأمريكية

ناويه بقوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامة , بجامعة فرجينا
    • فرجينا
    • ادارة عامة
    • أنثى
    • اطلنطا, فلوريدا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 16th, 2013, 11:23 PM

انا زوجي معلم في مدينة الرياض ويبي يقدم اجازة نهاية السنة هذي يعني في شهر 8

هل اجازة مرافق صعبة من ادارة التربية والتعليم بالرياض

اتمنى اللي اخذ اجازة من هذا الادارة قريب يفيدنا
  2. لا ماهي صعبه لكن اهم شي يوافق مديره المباشر اللي هو مدير المدرسه ويخلصها خلال يومين ويكتب التاريخ اللي يبيه من الحين

لكن ليش يقدمها بشهر 8 وهو معلم افضل شي يقدمها بداية الدراسة العام القادم يستفيد من الراتب خلال العطله
    7 "
  3. عن اذن صاحبه الموضوع

الحين الاجازه الاستثنائيه
    لازم يوافق مديره المباشر

طيب انا سمعت ان الاوراق تروح للرياض وتمر ع الخدمه المدنيه وماادري ايش سالفه طويله

صح ولا. لا
    سوال
    تاني ايش الورقه اللي يقدمها للمحلقيه بخصوص العمل
    شفت موضوع هنا بس مافهمت شي

والاحوال لازم يروح وياخذ ورقه ان ماعنده عمل

- - - مشاركة محدثة - - -

عن اذن صاحبه الموضوع

الحين الاجازه الاستثنائيه
    لازم يوافق مديره المباشر

طيب انا سمعت ان الاوراق تروح للرياض وتمر ع الخدمه المدنيه وماادري ايش سالفه طويله

صح ولا. لا
    سوال
    تاني ايش الورقه اللي يقدمها للمحلقيه بخصوص العمل
    شفت موضوع هنا بس مافهمت شي

والاحوال لازم يروح وياخذ ورقه ان ماعنده عمل
    7 "
  4. اختي انا مرافق لزوجتي وزميلي في نفس المدرسه مرافق هو اخذ الاجازه وطلع وانا لسه اخرتها لاخر السنه
    بالنسبه ادارة تعليم الرياض
    الاجراءات كالتالي
    يعبي نموذج الاجازه ويختم عليه مدير المدرسه مو انه يوافق او لا مو شغلته لان المدير بيقول لازم بديل لكن عنا شغلته يتأكد من معلوماتك ويختم ويطلب بديل من مكتب الاشراف
    بعدين على يروح شوون المعلمين يعطيه خطاب من جزاين
    ويروح بالخطاب لمكتب الاشراف عاد هنا مربط الفرس يا يوافق او لا طبعا اكثر الحالات موافق اذا توفر البديل او يكون طلب الاجازه بداية ترم دراسي مثل ما سوا زميلي طلع بداية الترم الثاني
    بعد موافقة مكتب الاشراف ترجع لشؤؤن المعلمين بالخطاب بعدها يعطوه خطاب لشؤون الموظفين خدمة الموظف في نفس المبنى وبعدها
    يصدر له القرار مباشره
    هذا ما حصل مع زميلي بالحرف
    ممكن تختلف من ادارة الى ادارة لكن اعتقد نفس الاجرأت

وتقبل مرررروي

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي انا مرافق لزوجتي وزميلي في نفس المدرسه مرافق هو اخذ الاجازه وطلع وانا لسه اخرتها لاخر السنه
    بالنسبه ادارة تعليم الرياض
    الاجراءات كالتالي
    يعبي نموذج الاجازه ويختم عليه مدير المدرسه مو انه يوافق او لا مو شغلته لان المدير بيقول لازم بديل لكن عنا شغلته يتأكد من معلوماتك ويختم ويطلب بديل من مكتب الاشراف
    بعدين على يروح شوون المعلمين يعطيه خطاب من جزاين
    ويروح بالخطاب لمكتب الاشراف عاد هنا مربط الفرس يا يوافق او لا طبعا اكثر الحالات موافق اذا توفر البديل او يكون طلب الاجازه بداية ترم دراسي مثل ما سوا زميلي طلع بداية الترم الثاني
    بعد موافقة مكتب الاشراف ترجع لشؤؤن المعلمين بالخطاب بعدها يعطوه خطاب لشؤون الموظفين خدمة الموظف في نفس المبنى وبعدها
    يصدر له القرار مباشره
    هذا ما حصل مع زميلي بالحرف
    ممكن تختلف من ادارة الى ادارة لكن اعتقد نفس الاجرأت

وتقبل مرررروي
    7 "
  5. انا اقولك اللي حصل في ادارة الرياض بالتفصيل اما الادارات الثانيه ماعندي علم لكن الاكيد انه نفس النظام وانشالله الامور انها تمام لاتخافي
    اهم شي خلصو اموركم من ناحية القبولات وقضية الاجازه امرها مرررره سهل انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.