الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايام قليله عن رحلتنا واي استفسار انا بخدمتكم

ايام قليله عن رحلتنا واي استفسار انا بخدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تاصل بالسلامه اخوي عبدالله.. والله رحلتك متعبه جدا.. لو انك حجزت من عمان لسياتل كان افضلك.. عموما الاخوان بالنادي السعودي بسياتل.. عندهم خدمة الاستقبال مجانا بالمطار.. وكذلك انصحك برفع الملفات قبل السفر.. وبالنسبه لامك .. اسال الله العلي القدير ان يشفيها ويشافي امي وجدتي ومرضانا ومرضى جميع المسلمين.. وبرضو انصحك بالتواصل مع عبدالله العتيبي يمكن يفيدك بسياتل..
    هلا وغلا اخوي .. بخصوص الرحله ان شاءالله انها تساهيل ومابغيت احجز من عمان لان مافيه دايركت لسياتل حتى عالاماراتيه لازم ترانزيت بدبي وشيكاغو وقلت وش لي بالبهدله هذي وعلى الاقل ترانزيت واحد بدبي افضل من عمان دبي شيكاغو سياتل ..
    وبخصوص النادي ماهي متوفره دايم خدمة االاستقبال مجانا وانا طلبتهم تاكسي وحجزوا لي وحجزت بفندق اسبوع لما نلقى شقه .. والملفات ان شاءالله تساهيل وارفعها مره وحده لانه غير اكمل باقي الاوراق من بعد وصولنا ان شاءالله
    وعبدالله معي جواله وكلمته قبل شهرين وان شاءالله اكلمه واشوف وش يبغى من هنا
    والله يجزاك خير على الدعاء واللهم اشفهم واشف مرضانا ومرضى المسلمين ومايشوفون شر يارب وربي يقومهم بالسلامه ويحفظهم ويرزقهم الصحة والعافيه
    الله يوفقك ويعطيك العافيه على النصائح ودايم تنورنا بنصايحك ياغالي
    تحيتي ..
    7 "
  2. الله يوفقك ويسعدك ويهنيك ويعينك على طاعته ويصبرك على الغربه وتوصل بالسلامه ان شاءالله يالسمي .....

أسأل الله العلي القدير رب العرش الكريم أن يشفي امك وام عبدالعزيز الشمري وجدته وامهاتنا وجميع امهات المسلمين ويرجعنا لهم سالمين غانمين بالشهادات العليا يارب ياكريم ياذا القوة المتين ...

وأنا بعد كلها اسبوع ومسافر الى فيرجينيا طبعا رحلتي راح نكون من الدمام الى الدوحه ومن الدوحه الى واشنطن دي سي ومن واشنطن الى روناكا... دعواتكم لنا بالسلامه استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..
    7 "
  3. الله يوفقك ويسعدك ويهنيك وتوصل بالسلامه ويعينك على الغربه يالسمي ...
    أسأل الله العلي القدير رب العرش الكريم أن يشفي امك وام عبدالعزيز الشمري وجدنه وامهاتنا وجميع امهات المسلمين ويطول في اعمارهن ويمهل لهن على طاعه يارب ياكريم ويرجعنا لهم سالمين غانمين بالشعادات العليا ...
    أما بالنسبه لي انا كلها اسبوع ان شاءالله وانا مسافر من الدمام الى الدوحه ومن الدوحه الى واشنطن دي سي ومن واشنطن دي سي الى روناك الله يسهلها يارب العالمين دعواتكم لي انا واختي بالتوفيق ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deepfreeze
    الله يوفقك ويسعدك ويهنيك وتوصل بالسلامه ويعينك على الغربه يالسمي ...
    أسأل الله العلي القدير رب العرش الكريم أن يشفي امك وام عبدالعزيز الشمري وجدنه وامهاتنا وجميع امهات المسلمين ويطول في اعمارهن ويمهل لهن على طاعه يارب ياكريم ويرجعنا لهم سالمين غانمين بالشعادات العليا ...
    أما بالنسبه لي انا كلها اسبوع ان شاءالله وانا مسافر من الدمام الى الدوحه ومن الدوحه الى واشنطن دي سي ومن واشنطن دي سي الى روناك الله يسهلها يارب العالمين دعواتكم لي انا واختي بالتوفيق ...
    امين والله يجزاك خير ويعين الجميع يارب ويسعدك ويوفقك والله يجزاك خير على الدعوه الصادقه اخوي
    وتاصل بالسلامه بالسلامه يارب والله يرزقك من فضله وعقبال الشهادات العليا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    اخوي كيف تواصلت مع النادي السعودي وهم حجزو لك الفندق او انت بنفسك
    و بالنسبه لملفات فتح الملف اقدر ارفعها من هنا ؟؟؟

الله يوفقك و يسهل دربك ان شاء الله ويمن على والدتك بالصحه و العافيه
    النادي لهم صفحة عالفيس بوك وبالتويتر ولهم موقع عالنت فيه كل شيء معلومات الشقق الموصى بها وطلب التوصيل وفيه تاكسي شركات وفيه بعضهم يتبرع بالتوصيل مجانا والبعض مقابل ملغ رمزي
    وبخصوص الحجز حجزت بنفسي بس لما حطوا النادي اعلان بخصومات لفندق نكزس اللي بالنورث قيت الغيت حجزي وكلمتهم يحجزون لي لانه بتفرق تقريا 30 دولار وماقصروا الشباب
    وبالنسبه للملفات تقدر ترفعها ولكن ما اعرف كيف طريقة تكملتها والافضل الرفع من امريكا لانه بكل الحالتين راح ترجع تكمل اوراقك من امريكا اللي ورقة الجمارك وصورة الشيك الملغي ورقم الحساب

والله يجزاك خير ويوفق الجميع وشكرا لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwa ib
    توصل بالسلامه ان شاء الله
    والله يشفي والدتك ويعطيها الصحه والعافيه

انا رحلتي الجمعه هذي الصباح من الدمام الى الدوحه ومن الدوحه الى واشنطن ثم الى فرجينيا
    اللهم امين والله يسلمك ويجزاك خير ياغالي
    وتاصل بالسلامه ان شاءالله ورحله موفقه وعقبال التخرج ان شاءالله
    شكرا لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.