الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

+++ افضل طريقة لجلب النقود الى بلد الابتعاث ++++

+++ افضل طريقة لجلب النقود الى بلد الابتعاث ++++

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انصح اخواني بعدم تحويل نقودهم لشيك سياحي او مصرفي لاني للاسف عملت بهذي الطريقة ويوم وصلت هناك قالوا لي 3 اسابيع عشان نتأكد من أن الشيك سليم وصحيح!!
    يعني لا تخافوا واحملوا كل فلوسكم كاش بشرط ما تتجاوز عشرة الاف وفي حال تجاوزت حولوا الباقي على شيك مصرفي او سياحي مافي مشكله اهم شي احمل معاك كاش ولا تخاف بس اول ما توصل افتح حساب واودعه دايركت ومافي احلى من كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adeem77
    يعطيك العافية وجزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 902
    جزاك الله الف خيـــر
    واياكم جزى خيراً،، شاكر لكم مروركم،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجــع
    انصح اخواني بعدم تحويل نقودهم لشيك سياحي او مصرفي لاني للاسف عملت بهذي الطريقة ويوم وصلت هناك قالوا لي 3 اسابيع عشان نتأكد من أن الشيك سليم وصحيح!!
    يعني لا تخافوا واحملوا كل فلوسكم كاش بشرط ما تتجاوز عشرة الاف وفي حال تجاوزت حولوا الباقي على شيك مصرفي او سياحي مافي مشكله اهم شي احمل معاك كاش ولا تخاف بس اول ما توصل افتح حساب واودعه دايركت ومافي احلى من كذا
    اخوي راجع،، لو تتكرم وتقلي ايش البنك اللي اتعاملت معاه؟ وهل نزل المبلغ الآن في حسابك ام لا؟
    بس غريبة جداً! ايش ثلاثة اسابيع!
    التأكد من اي شيك في الدنيا ما ياخذ ثلاثة اسابيع!
    ارجو انك ترجعلنا بالخبر يعطيك العافية،، حتى اقلها يحذر الناس بمثل هذا الشيك من التعامل مع هذا البنك،،
    7 "
  3. من الشهر الماضي رد علي الاخ راجع يقول:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجــع
    معليش توي انتبهت ع الرسالة ،

البنك طبعاً بنك اوف امريكا
    اكيد نزل ع الحساب الحمد الله

لكن الشيك ما ينزل الا بعد ع الاقل اسبوع من تسليمه البنك يعني 7 ايام عمل لين يشيكوا ويتواصلوا مع الفرع المصدر للشيك
    طبعاً شيك مصرفي بامسي مو شيك سياحي
    يعني الحمدلله مهو 3 اسابيع مثل ماقال،
    وسألته عن تفاصيل الظروف وانه يتأكد كم اخذت من يوم الين تنزل، وطلبت منه يرد ع الموضوع يوضح للناس، لكن شكله مايدخل المنتدى باستمرار،
    واسبوع شيء غير اعتيادي ابداً،، المقاصة عملية تاخذ يومين في العادة،، وان اي احد من الاخوان جرب الطريقة ارجو انه يكتب تجربته حتى يضيف مصداقية على الموضوع،

انا شخصياً جربتها مرتين وخليت اخوان مقربين يجربوها وكانت تمام معاهم،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    طريقة رائعة بس عندي سؤال يكتبون البنك المراد ايداع الششيك فيه ولا لا..
    بارك الله فيك
    ان شاء الله تنفعك،،

لا، لايكتب في اي شيك اسم البنك المراد الايداع فيه،،
    انظمة الشيكات تنص ان الشيك هي اداة مالية يكتب فيها اسم المستفيد، واسم مصدر الشيك، ويكون المسحوب عليه بنكاً
    ثم يودع المستفيد الشيك في اي بنكٍ شاء،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد السهر
    فكرة راااااااائعه

شكرا لك
    الشكر لله،،

اي والله تريح كثير،، جزى الله خير خالي علمني عليها كله في موازيين حسناته ان شا الله
    كنت اراقب شركات التحويل واشوف الشيك واراقب اجراءات اصداره،، بس ماكنت استوعب استخدامه!!
    اقول ايش يخلي واحد يصدر شيك وهو في السعودية من بنك اجنبي!

الله ينور بصائرنا، ويعلمنا ماينفعنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد المحاسبي
    ان شاء الله تنفعك،،

لا، لايكتب في اي شيك اسم البنك المراد الايداع فيه،،
    انظمة الشيكات تنص ان الشيك هي اداة مالية يكتب فيها اسم المستفيد، واسم مصدر الشيك، ويكون المسحوب عليه بنكاً
    ثم يودع المستفيد الشيك في اي بنكٍ شاء،،
    بارك الله فيك...
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.