الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة

خطوات فتح ملف طالب مبتعث + الدخول لبوابة الطلبة المبتعثين لأول مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .......... اولا شكراااااا جزيلا والله يعطيك الف عافيه علي المعلومات هذي استفدت كثير ...... بس عندي كم استفسار بليييييييييييييييييييز احد يفيدني فيها ابي خبر اكيد

اولا : بخصوص الملعلومات الي مانقدر نعبيها الا اذا وصلنا هناك منها رقم الحساب البنكي ووو؟؟؟؟؟؟ يعني انتظر لحد ماطلع حساب بالبنك بعديييييين ارسل الطلب ؟؟؟؟

ثانيا: في البيانات المطلوب نعبيها بالنوذج فيه حاجه بالبيانات الدراسيه اسمها الدرجه العلميه المطلوبه لقيتهم حاطين لي الخيار اللغه ....هل هذا صحيح مع العلم اني رايحه ادس الماجستير هي الدرجه الي ابيها يعني بس هل اعدلها ولا شلون ؟

ثالثا: هل لازم اعبي كللللللللل البينات حتي الي ماعليها نقطه حمراء ؟؟؟ لاني عبيت الي بس ضروري وعليه احمر

رابعا: بخصوص البيانات الشخصيه بطاقتي الاحوال هم حاطين تاريخ الاصدار وحاطين لي من نفسهم معبينه بس خطا حاطين مو الاصدار كاتبين تاريح انتهاءها ..... وش اسوي ؟؟؟

خامسا : في بيانات الابتعاث ايش يعني تاريخ القرار انا اخذت قرار البعثه واعرفه بس القرار ماكتبو فيه ولا تاريخ الا صالح لغايه بسسسسسسسس من وين اجيب تاريخ القرار؟؟؟

سادسا: طالبين تاريخ التخرج انا شدراااااني متي بتخرج انا اصلا بروح لغه وبعديييييييييييين الجامعه ؟ فايش اكتب ؟كمان تاريخ انتهاء البعثه انا من الدفعه ٧ ورايحه لغه وماجستير يعني متي تاريخ انتهاءها ومن وين اجيبه ؟

سابعا وادري الكللللللللل بتعبه معاي ومررررررررررره اسفه بس جدددد توتررررت قررب سفري كثير وكل حاجه معاي تحوس وكل شوي يطلع شي
    بسالك عن في بينات المرافقين ايش حطيتو تاريخ الصرف ؟؟؟؟

بليييييييييييييييييييييييييز احد متاكد بليز يرد اي احد عبا البيانات بليز
    وشكراااا للكل حتي للي بس يقرا
    7 "
  2. احم احم بزعجكم مره ثانيه بس عندي كمان استفسار .........<<<<اطلعي برااااااااااااااا
    الحين المرفقات حاطين هم حاطين ٨ متطلبات نقدر ندخل علي كل واحد اوكييييي
    بس ايش الي زياده تحت بالخط الاحمر الي كاتبين

لاني مالقيت لها فوقها رابط اقدر ارفع الصوره منه
    وشكرااااااااا
    7 "
9 من 25 صفحة 9 من 25 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.