الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص فيزا البنك!!

بخصوص فيزا البنك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisalx
    Faisalx

مبتعث مستجد Freshman Member

Faisalx الولايات المتحدة الأمريكية

Faisalx , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Wisconsin-Stevens Point
    • University of Wisconsin-Stevens Point
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Stevens Point, Wisconsin
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 28th, 2013, 08:26 AM

السلام عليكم شباب!!

بس حبيت استفسر عن فيزا البنك!!
    انا قدمت ع فيزا و وصلتني قبل كم يوم هل لازم يكون اسمي ع الفيزا مطابق لجواز السفر!!! و لا عادي يمشي الحااال!!!

كل بعد شوي يفتي لي واحد من الشباب اللي يقوولي عادي و اللي يقولي لازم يكون اسمك عليها مطابق لجواز السفر!!! =\\\\

افيدووني لو سمحتوو!!
  2. نفس كلام الأخ سعودي ماجيك , أنا عندي فيزا و الأسم فيها مو مطابق للجواز و عادي أشتري فيها ....

أصلاً هذي بطاقة بنك و هذا جواز سفر .... ما في أي داعي عشان يكونوا متطابقين ... كل واحد له استخدام.

تحياتي لك و بالتوفيق
    7 "
  3. والله وانا أخوك ما ودي اني اسوي لك قلق في الموضوع بس من باب الامان انه يكون مطابق .. حسب خبرتي بما اني الآن موظف في البنك واشوف الناس اللي تجي تسوي تعديل للاسم بشكل كبير لانه سبق ورفضت بطاقاتهم الائتمانيه لاختلاف الاسم

عموما من واقع التجربه لي شخصيا البعض يطلب الاسم يكون مطابق للتأكد والبعض لا ... وطبعا ماراح يكون مطابق تماما لان البطاقة يطبع عليها فقط 17 حرف بس اهم شي ما يكون فيه اغلاط في السسبيلنق حق الاسم اما ترتيب الاسم ماله علاقه

وطبعا قبل كل شي الواحد يحتاط للاشياء البسيطه ويريح راسه افضل من انه يندم انه ماسواها .. اطلب من البنك اعادة اصدار بالاسم الصحيح وماراح ياخذون عليك شي او راح ياخذون اكثر شي 50 ريال .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.