الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم إلغاء اجازة المرافق العسكري - وزارة الدفاع

حوار تم إلغاء اجازة المرافق العسكري - وزارة الدفاع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا مقدم لزوجتي ع بريطانيا

وانا اعمل بالقوات الجوية وعندي بكالوريوس ادارة الاعمال

وحاب اطلع مع زوجتي مرافق لاكمل الماستر

باذن الله يابارقي كلامك مو صحيح

وباحاول اني اتاكد بنفسي من مرجعي

بصراحة تضايقت مرره من موضوعك الله يهديك
    7 "
  2. ياناس كل واحد يسال بطريقته اما حكاية كل شوي يجينا كلام ونعيش بقلق تعبنا والله ناس تقول ايه وناس تقول لا وبعدين صح سمعنا مثل ذا الكلام بس ما اعلنوا ولا قالوا حاجه وياريت اي احد عسكري وسافر يعطينا خبر بدل المرمطه اللي احنى فيها
    7 "
  3. السلام عليكم
    احب اطمنكم ان الخبر هذا غير صحيح ابدا ...
    انا زوجي هو مرافقي و هو عسكري في القوات البريه ظابط صف
    و رفع معاملت الاجازه الاستثنائيه من المنطقه الشرقيه الى الوزاره بالرياض قبل سفرنا بشهر بس المعامله مره طولت و قررنا نسافر بإجازه خارجيه شهر و الحمد الله سافرت امريكا و اجراءات الاجازه الاستثنائيه ماشيه في الوزاره في الرياض و تم الموافقه عليها و اصدر قرار الاجازه قبل شهر بعد انتهاء الاجازه الخارجيه مباشره تم ارسال صوره من القرار على الايميل و تاريخ الاجازه 16 /3/1434
    يعني قبل شهر ما فيه منع لانه بامر ملكي ولاينقض الامر الملكي الى امر الملكي ثاني

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    و رفع معاملت الاجازه الاستثنائيه من المنطقه الشرقيه الى الوزاره بالرياض قبل سفرنا بشهر بس المعامله مره طولت و قررنا نسافر بإجازه خارجيه شهر و الحمد الله سافرت امريكا و اجراءات الاجازه الاستثنائيه ماشيه في الوزاره في الرياض و تم الموافقه عليها و اصدر قرار الاجازه قبل شهر بعد انتهاء الاجازه الخارجيه مباشره تم ارسال صوره من القرار على الايميل و تاريخ الاجازه 16 /3/1434
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    السلام عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

الله يبشرك بالجنه قولي امين بس ابغى اعرف كم اخذت المعامله بالضبط الين توقعت وخلصت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غدوو
    انا زوجي بالقاعدة الجوية ولسا مارفع الاجازة بس راح سال بالقيادة وقالو مافي قرار منع ولا شي هدا امر ملكي وان حتى العام في وقت المرابطه سمحو لناس كثير بالاجازة
    هذا كله من الرئيس المباشر يبغى يعقد الموضوع
    طيب خلي زوجك يروح هيئة الاركان ويسألهم وشوفي ايش يقولون له انا متاكد والقرار صورته معي وبكل اسف تحت توقيع الملك عبدالله يعني ايقافها من الديوان الملكي بناء على توصية وزارة الدفاع ..
    7 "
  6. انا مانزلت هالموضوع الا ابغى اساعد الناس ولا يتعبون مثل ما تعبت انا وخسائر وحجز فنادق وفي الاخير يتفاجئون قبل ما يسافر بكم يوم
    بالنسبة لتاريخ القرار 30/3/1434 يعني اللي طبع قرارة قبل خلاص اموره تمام والله يستر عليه لاكن اللي باقي ما طبع والله والله والله انه جاي فيها منع حتى اشعار اخر مع دراسة القرار والله العظيم انه القرار امامي ومتاكد منه اما بالنسبة لعملي ما عندهم مشكلة يقولون نرفع لك لانه لم يصلهم قرار المنع وما عندهم خبر .. هذا اللي حبيت اوضحه ومثل ما قلت اللي حاب يتاكد لا يسأل مقر عمله يروح الرياض ويتاكد من القيادة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albarqi1983
    انا مانزلت هالموضوع الا ابغى اساعد الناس ولا يتعبون مثل ما تعبت انا وخسائر وحجز فنادق وفي الاخير يتفاجئون قبل ما يسافر بكم يوم
    بالنسبة لتاريخ القرار 30/3/1434 يعني اللي طبع قرارة قبل خلاص اموره تمام والله يستر عليه لاكن اللي باقي ما طبع والله والله والله انه جاي فيها منع حتى اشعار اخر مع دراسة القرار والله العظيم انه القرار امامي ومتاكد منه اما بالنسبة لعملي ما عندهم مشكلة يقولون نرفع لك لانه لم يصلهم قرار المنع وما عندهم خبر .. هذا اللي حبيت اوضحه ومثل ما قلت اللي حاب يتاكد لا يسأل مقر عمله يروح الرياض ويتاكد من القيادة ...
    طيب انت ماقصرت اخوي البارقي وجزاك الله خير بس ياليت تستدح لنا القرار في ذا الله يسعدك يارب
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.