الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم إلغاء اجازة المرافق العسكري - وزارة الدفاع

حوار تم إلغاء اجازة المرافق العسكري - وزارة الدفاع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albarqi1983
    السلام عليكم
    لقد صدر قرار من وزارة الدفاع بايقاف العمل بالقرار 45 القاضي بمنح العسكري اجازة استثنائية بدون راتب حتى اشعار اخر وهناك توجه لالغائه نهائيا ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل بعد كل هالخسائر من يعوضنا والله زميل لي لم يبقى له الا اسبوعين على السفر وفوجئ بالقرار مع انه امر ملكي لماذا وزارة الدفاع الغته اتمنى من كل متضرر ان يقوم بارسال فاكس الى الديوان الملكي حتى يعاد النظر فيه

القرار صورته معي وانا متأكد منه ولكن لسريته لا استطيع وضعه هنا... دمتم

السلام عليكم

باختصار انا بالصدفة لقيت الموضوع
    هذا

كلام البارقي سليم وهو كان على اتصال معي الله يجزاه خير
    انا اللي صار علي الاكشن خلال الشهر اللي فات وسفري ان شاء الله 24 مارس

حبيت ادعم موضوعك باللي صار معي حتى اختصر على الشباب

(انا من سلاح الصيانة / القوات البرية
    وردت إجازتي لشؤرن الافراد
    يوم السبت تخيلوا بعدها بيومين وصل تعميم ( من الملك بعدم الاستمرار بالمادة 45 وإعادة الدراسة---)

وارسلوا خطاب الى رئيس هيئة ادارة القوات المسلحة بالاستفسار
    عندنا 7 اشخاص
    وش نسوي فيهم
    لما رحت الى الهيئة بعد الحوسة
    وصلت لواحد بالمتابعة وقلتله انا سفري قرب
    والقرار هذا ضرنا
    واموري كلها مترتبه كلش حجوزات وقبول وفيز وحتى سكن واقل من اسبوعين على السفر
    قالي الان تجينا استفسارات من جميع القطاعات العسكرية
    وتقريبا ما عاد اي احد راح يطبع له اجازة
    وحتى اللي طلع ماراح يمددون له
    هذا اللي عليه العلم في هيئة ادارة القوات المسلحة

حبيت انقل لكم اللي صار معي لان الكلام يكثر ويقولون ( اسأل مجرب )

لذا الواحد يطلب الخيرة يدرس وضعه ويشوف الانسب له ولزوجته لاتقول باخذ من رصيدي شهرين وازودها ب 4 شهور استثنائيه بدون
    راتب ( ماتنفع) اصلا الملحقية ياحبيبي لايقبلون الا ( اجازة استثنائيه طويلة -قرار استقالة
    انا قدمت استقالة وصدر لي قرارانهاء خدمات من اسبوعين وأمس عدلت مهنة والدراسة في 1 ابريل
    اسال الله ان يوفقنا وياككم

7 "
  2. بعدين اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
    من ضمن ال7 إجازات واحد في امريكا ولسى على تخرجه 4 شهور ماستر وطالب تمديد وما مددوا له
    يعني انت لسى ما تعقدت توك
    انا اشوف من بدري الواحد يدرس وضعه ويتخذ قراره اللي يناسبه ياتروح يا تجلس
    To be or not
    اللي في راسه دراسه وحاط له هدف يتوكل على الله ويدز

إذا تكالبت عليك الظروف وكنت بصدد إتخاذ قرار تاريخي، فعليك باللجوء لله، ثم إستشارة حكيم كتوم، وثق في قدراتك وشخصيتك .. وإياك أن تتراجع عن حق! 😉
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن الساهر
    المشكلة انهم رفعوا لدراسة الغاء القرار
    وفيه مادة بالقانون العسكري ان اي قرار يتم دراسته فانه يعمل بالقرار السابق لحين الانتهاء من دراسته
    ولكن لمن المشتكى
    اخي الغالي وشهي المادة كم رقمها وفي اي نظام لان فيه نظام المجلس العسكري ونظام الخدمه العسكرية للضباط ونظام الخدمة العسكرية للافراد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحمي111
    اخي الغالي وشهي المادة كم رقمها وفي اي نظام لان فيه نظام المجلس العسكري ونظام الخدمه العسكرية للضباط ونظام الخدمة العسكرية للافراد
    والله اخوي مؤ متأكد بالضبط لكن ابشر بأبحث عنها وأعطيك الخبر الأكيد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدحمي111
    والله اخوي مؤ متأكد بالضبط لكن ابشر بأبحث عنها وأعطيك الخبر الأكيد
    7 "
  5. السلام عليكم
    اسمحو لي كانت المشاركة متأخرة
    المهم اللي تبع وزارة الدفاع لا تكونوا متسرعين
    تراسلون داوود وتنشرون الخمير في التلفزيون فتنكبون انفسكم لان مافيه يوم صحفي يطري اي مشكلة عالهوى على كثر المشاكل اللي تعرفونها

باختصار ارفعوا الاجازة وانتو ساكتين لانكم تذكرون المسؤلين اللي خايفين من الشهادات اللي بتكون اقوى من شهاداتهم
    بالعربي كل يبحث عن واسطة من تحت لتحت
    واللي بالقاعدة انتبهو لا تروح لاي عقيد بالقيادة ( فيه عقيد نسيت اسمه ماخذ السالفة جد وهو باقي مقترح تحت الدراسة )
    بالعربي انا دبرت نفسي والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zpu-izz
    السلام عليكم
    اسمحو لي كانت المشاركة متأخرة
    المهم اللي تبع وزارة الدفاع لا تكونوا متسرعين
    تراسلون داوود وتنشرون الخمير في التلفزيون فتنكبون انفسكم لان مافيه يوم صحفي يطري اي مشكلة عالهوى على كثر المشاكل اللي تعرفونها

باختصار ارفعوا الاجازة وانتو ساكتين لانكم تذكرون المسؤلين اللي خايفين من الشهادات اللي بتكون اقوى من شهاداتهم
    بالعربي كل يبحث عن واسطة من تحت لتحت
    واللي بالقاعدة انتبهو لا تروح لاي عقيد بالقيادة ( فيه عقيد نسيت اسمه ماخذ السالفة جد وهو باقي مقترح تحت الدراسة )
    بالعربي انا دبرت نفسي والله يوفق الجميع
    احترم رايك ولكن لو راسلنا داوود ونشرنا الخبر راح يكون باسم زوجاتنا المتضررات اتوقع مافيها شي والدوله تدعم الابتعاث والدليل تمديد برنامج بعثت خادم الحرمين الشريفين الى خمس سنوات ارجو عدم التخاذل والاتكال على الغير يجب ان نقف مع بعض واذا انت لقيت واسطه غيرك مابيلاقيها
    7 "
  7. السلام عليكم .. حابه أنبه لشغله الشباب المرافقين الله يهديهم تحمسو وبالغو في ردة فعلهم ودخلونا في مواضيع مالنا فيها
    رجاءا لا تتحمسووون وتنكبونا خاصه انكم عسكر وانكم محاسبين احنا نبغى يسمحون بأخذ اجازه استثنائيه بطريقه ألطف من طرقكم اللي مالها داعي .. نرفع برقية استرحام نتناقش على أحلامنا اللي ببتتحطم
    بس انتم قلتو أشياء راح تضرنا .. اتمنى تتغير طريقة التفكير وطريقة التعبير وبس ناقشو موضوع الاجازه فقط فقط لا تناقشوون قضايا ثانيه

ان لم يتغير الاسلوب بقول لمرافقي يحذف القروب وانا بتصرف لوحدي بعيدعن المشاكل اللي بتسوونها لنا .. خاصه الاستاذ السبيعي جهز لسفرك واحنا الله بيحلها لنا ان شاء الله
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.